كشف جمال الغندور الحكم الدولي السابق، عن مدى صحة قيام الحكم بإلغاء هدف مازيمبي الأول في شباك النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد تمكن من انتزاع بطاقة الصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب مازيمبي، بثلاثية نظيفة ليضرب موعد مع الترجي الرياضي التونسي في المباراة النهائية.

جنال الغندور يكشف مدى صحة إلغاء هدف مازيمبي في الأهليوقال الغندور في تصريحات تليفزيونية: «القرار الأهم من وجهة نظري هو إلغاء هدف مازيمبي في شباك الأهلي بسبب كون يد لاعب الفريق الكونغولي كانت في وضع تشريحي غير طبيعي، الكرة لو لمست يده فهي مخالفة، وتحتسب مخالفة».

وتابع تصريحاته قائلاً: «الكرة اصطدمت بيد الاعب الكونغولي، وطبقًا للقانون هي لمسة يد ومخالفة، والقرار كان صحيحًا بإلغاء الهدف».

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في نهائي دوري ابطال أفريقيا وبعد تخطي عقبة مازيمبي، ضرب النادي الهلي موعدًأ مع الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا، على أن تقام مباراة الذهاب على ملعب رادس يوم 18 مارس الجاري، قبل أن يحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي يلعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يقترب من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هذا القرار جاء بعد انفعاله على الجهاز الفني وخالد بيبو، مدير الكرة، إثر استبداله في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث تم إدخال أليو ديانج بدلًا منه.

واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي

أوضح المصدر أن هذه الأزمة ليست الأولى التي يثيرها بيرسي تاو خلال الفترة الأخيرة في الأهلي. فقد أصبح اللاعب دائم الاعتراض على قرارات الجهاز الفني والإداري داخل الفريق الأول.

ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟ أنطونيو كونتي يعود إلى التدريب من بوابة الدوري الإيطالي

تم توقيع عقوبة مالية كبيرة على بيرسي تاو بسبب تصرفاته في نهائي إفريقيا أمام الترجي. ووفقًا للمصدر، فإن الأقرب هو بيعه خلال الصيف المقبل لأي نادٍ آخر. هناك اعتراض كبير على بقائه في الفريق، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولن يحقق النادي أي استفادة مالية إذا استكمل تاو عقده مع الفريق.

رغم هذه الأحداث، عاد بيرسي تاو لقائمة منتخب بلاده جنوب إفريقيا، للمشاركة في الأجندة الدولية لشهر يونيو المقبل، والتي تتضمن خوض مباراتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بهذا، يبدو أن مغادرة بيرسي تاو للنادي الأهلي أصبحت وشيكة، خاصة بعد التوترات الأخيرة وتصاعد الاعتراضات حول استمراره مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • السولية: نهائي القرن هو أصعب مباراة خضتها مع الأهلي
  • أهداف مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يهز شباك بوروسيا دورتموند
  • كاف يفاجئ حارس الأهلي بسبب دوري أبطال أفريقيا
  • قبل مواجهة بروسيا.. 3 صدف متشابهة بين الأهلي وريال مدريد في نهائي الأبطال
  • أنشيلوتي يحسم موقف كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • لونين يحسم جدل حراسة مرمى ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا