أفاد مصدر أمني بأن "البلوغر" والـ"فاشينيستا" العراقية الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي بلقب "أم فهد" تعرضت لعملية اغتيال شرق العاصمة بغداد، فيما أصيبت مساعدتها بجروح بليغة.

وقال المصدر إن "شخصاً مجهول الهوية يستقل دراجة نارية أقدم على قتل المواطنة غفران مهدي سوادي الملقبة بـ’أم فهد‘، في منطقة شرق زيونة".

وكانت وزارة الداخلية العراقية قد أعلنت فتح تحقيق بمقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين في العاصمة بغداد.

وذكر بيان مقتضب للوزارة، أن "وزارة الداخلية شكلت فريق عمل مختص لمعرفة ملابسات مقتل امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين في منطقة زيونة" في بغداد.

وكان مسؤولان أمنيّان كشفا في وقت سابق أنّ مستخدمة "تيك توك" عراقيّة مشهورة، حُكم عليها السنة الماضية بالسجن بسبب محتوى اعتُبر "غير لائق" على شبكات التواصل الاجتماعي، قُتلت مساء الجمعة بالرصاص في بغداد بينما كانت داخل سيّارة.

 وفي العراق المحافظ إلى حدّ كبير، اكتسبت "أمّ فهد" التي يُتابعها عشرات الآلاف من مستخدمي تطبيقَي "تيك توك" و"إنستغرام"، شهرة من خلال نشرها فيديوهات تظهر فيها غالبًا بملابس ضّيقة وهي ترقص على موسيقى عراقيّة.

في فبراير 2023، حكمت محكمة عراقيّة على "أمّ فهد" بالسجن 6 أشهر، لإقدامها على "نشر أفلام وفيديوهات عدّة تتضمّن أقوالًا فاحشة ومُخلّة بالحياء والآداب العامّة وعرضها على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي"، وفقا لفرانس برس.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات أم فهد وزارة الداخلية العراقية بغداد مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك إنستغرام أخبار العراق منوعات مواقع التواصل فاشينيستا تيك توك إنستغرام البلوغرز أم فهد أم فهد وزارة الداخلية العراقية بغداد مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك إنستغرام أخبار العراق التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

مصمم أزياء سعودي يهاجم ياسمين صبري.. والكشف عن السبب

تصدر اسم مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر والممثلة المصرية الشهيرة ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد خلاف نشأ حول فستان تم تصميمه خصيصًا للممثلة لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة.
وتلقى أكبر طلبًا من خبيرة المظهر الخاصة بياسمين صبري، يُمنى مصطفى، لاستعارة فستان من تصميمه لحضور المهرجان.
ووافق أكبر على الطلب بشرط ارتداء الفستان كما هو دون أي تعديلات.
ولكن، بعد تسليم الفستان، طلبت يُمنى من أكبر تقصير ذيل الفستان خوفًا من أن تسقط ياسمين أرضًا.
ورفض أكبر هذا الطلب، مؤكدًا أن الذيل هو ما يميز الفستان.
وعلى الرغم من رفض أكبر، قامت ياسمين صبري بقص ذيل الفستان دون إخباره.
وظهرت ياسمين في المهرجان بالفستان دون ذيله، ثم أعادته إلى أكبر دون إبلاغه بما فعلته.
اكتشف أكبر التعديل على الفستان عن طريق الصدفة، عندما جاءت سيدة لتجربته.
وعبّر أكبر عن غضبه من تصرف ياسمين ويُمنى، وكتب في بيان مقتضب على مواقع التواصل الاجتماعي: “لا أتوقع أبداً أن يقوم أي شخص بالتعديل على تصاميمي دون إذني. أقل ما أتوقعه هو بعض الاحترام لعملي”.
وأثار بيان أكبر موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. عبّر الكثيرون عن استيائهم من تصرف ياسمين ويُمنى، معتبرين أنه تصرف غير مسؤول ولا يليق بفنانة مشهورة.
في المقابل، دافع البعض عن ياسمين، معتبرين أن الفستان كان إعارة، وبالتالي كان لها الحق في إجراء بعض التعديلات عليه.

 

مقالات مشابهة

  • ارتباط بين مواقع التواصل و«السجائر الإلكترونية»
  • اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق
  • رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون خبر اغتيال الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي في حادث مُدبر
  • مصمم أزياء سعودي يهاجم ياسمين صبري.. والكشف عن السبب
  • مصدر أمني يوضح حقيقة ضبط سيارة إسعاف محملة بأسلحة ثقيلة
  • علاقة صادمة بين مواقع التواصل الاجتماعي وتدخين السجائر الإلكترونية
  • وزير الفلاحة يُعلّق على ما يروج بمواقع التواصل حول أسعار الأغنام
  • شاهد بالفيديو.. بــ”البنطلون” وبدون حجاب.. حسناء الإعلام السوداني ريان الظاهر تبهر المتابعين بإطلالة جديدة من داخل أستوديوهات العربية والجمهور: (جميلة وأنيقة بس رجعي الطرحة وغطي شعرك)
  • شاهد بالفيديو.. تاجر خشب سوداني يرمي أموال “طائلة” من النقطة على الفنانة مرورة الدولية وهو “متربع” على “كرسي” جوار المسرح وساخرون: (دا الكلام الجاب لينا الحرب والضرب وبيوت تنخرب)
  • بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم سرايا السلام على مديرية الإجرام بشط العرب