بوابة الفجر:
2024-05-31@15:26:26 GMT

إلهام شاهين توجه رسالة خاصة إلى ماجدة الرومي

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة خاصة للمطربة ماجدة الرومي من خلال مقطع فيديو من حفل خاص لها معلقة عليه من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

https://www.instagram.com/reel/C6PZKFZI3_-/?igsh=MXA0cjkzc3E3ZGc5NA==

علقت إلهام شاهين:' ماجدة الرومي تحمل علم مصر بكل الحب وأنا اقولها مصر كلها بتحبك"

نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو للفنانة ليلى علوي، وهي تشيد بها أثناء تواجدهما في ندوة ضمن مهرجان هوليود للفيلم العربي.

علقت الفنانة إلهام شاهين على مقطع الفيديو قائلة: "كل الشكر والاحترام والحب الصديقة الغالية جدا والجدعة جدا جدا النجمة الجميلة ليلى علوي.. حبيبتي ليلى كلامك جميل وراقي مثلك … مداخلة رائعة في ندوة فيلم يوم للستات…ربنا يخليكي ليا … ومبروك عليكي تألقك في فيلم مقسوم … ومبروك جائزة الجمهور للفيلم من مهرجان هوليود للسينما العربيه … يارب نكون دايما مع بعض.. ودايما مشرفين لإسم السينما المصرية والعربيه".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ليلى علوي وهو فيلم" شوجر دادي" وشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومحمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج محمود كريم، وتأليف لؤى السيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

“يركزون على التفاهات”.. إلهام شاهين ترد على هجوم البعض على الفنانين

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة إلهام شاهين عن رأيها في معنى السعادة وما إذا كان المال أو العيش في فيلا فخمة مع حمّام سباحة هو السعادة بالنسبة إليها، مؤكدة اكتفاءها بالشقة التي تسكن فيها وعدم رغبتها في شراء فيلا، لأنها ترى أن ليس من الضروري أن يمتلك الفنان فيلا.

وقالت إلهام على هامش حضورها مؤتمر ملتقى أرشفة أعمال الفنانين: “السعادة ليست في نوع السيارة والفيلا، فأنا أمتلك شقة حلوة وشيك وليس من الضروري أن يكون لديَّ فيلا وجيم وحمّام سباحة، فكل هذه الأشياء رفاهيات وأنا لا أشعر باحتياجي إليها، وأحب كثيراً المنزل الذي أعيش فيه، ولا أنوي تغييره، وأنا بطبيعتي أرتبط بالأشياء”.

وعن الهجوم على الفنانين خلال الفترة الماضية، قالت إلهام شاهين: “منذ عام 2011 وحتى الآن يتعرض الفن لهجوم كبير جداً، الناس لا يعرفون ماذا يحدث، ولماذا أخذ الجمهور موقفاً من الفنانين، فالبعض على السوشيال ميديا يركزون على التفاهات فقط، ولكن يجب أن نركز على التاريخ الحقيقي للفن عموماً ولأهل الفن”.

وأضافت: “في عام 2017 كنت في مهرجان بإحدى الدول، لحضور عرض فيلم من بطولتي وبطولة الفنان محمود حميدة، وقابلتني شخصياً رئيسة المهرجان، واستغربتُ كثيراً وسألتها: هل ستنزلين الى كل ضيف؟ فقالت لي: لا أنا نزلتُ عندك أنتِ فقط وغداً سينزل لكِ الرئيس، ووجدت رئيس الدولة يقابلني بنفسه، ومفتي الدولة سلّمني الجائزة، وكل الحضور في الصالة وقفوا ثلاث دقائق يصفّقون لنا، هل هذا كله موثّق؟ هل يعرف أحد أي شيء عن هذا الكلام؟”.

main 2024-05-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين: الفن يتعرض لهجوم كبير جداً
  • “يركزون على التفاهات”.. إلهام شاهين ترد على هجوم البعض على الفنانين
  • إلهام شاهين: الإعلام بيسلط الضوء على التوافه والفنان مش فستان !
  • إلهام شاهين: ابنة شقيقتي أجرأ مني
  • الرقمنة والذكاء الاصطناعي هو المستقبل.. أول تعليق من إلهام شاهين بعد المؤتمر الصحفي الخاص بـ رقمنة الفنانين
  • «منتهى الخسة».. إلهام شاهين تتضامن مع غزة بهذه الطريقة | صورة
  • «اللهم قد طالت الغمة واشتدت المحنة».. ياسمين رئيس توجه رسالة لـ أهالي غزة
  • قبل ساعات من حفل زفافها.. ياسمين رئيس توجه رسالة لأهل غزة
  • إلهام شاهين:"الفنان سفير لبلده وليس فستان"
  • رسالة إلهام شاهين للقائمين على حفل اليوبيل الذهبي للجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما