تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعلنت مجموعة "يلا" المحدودة عن تعاونها مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في دعم النسخة الثالثة من مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2024. يأتي هذا التعاون في إطار تعزيز مسار الشركة الريادي في سوق الألعاب الرقمية.

تستضيف منصة يلا لودو بطولة "جيم باتل" التي تمزج بين التميز في الألعاب الإلكترونية والمناظر المستوحاة من معالم دبي الأيقونية.

وتأتي هذه البطولة ضمن فعاليات مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية، في إطار شراكة استراتيجية تهدف إلى الاحتفاء بثقافة الألعاب الإلكترونية وتعزيز الابتكار في هذا المجال.

انطلقت بطولة "جيم باتل" عبر منصة لعبة يلا لودو في 19 أبريل واستمرت حتى 25 أبريل، حيث قدمت للاعبين فرصة مثيرة لاستعراض مهاراتهم والتنافس للفوز بجوائز مذهلة. وتضمنت البطولة عناصر تصميمية مستوحاة من معالم دبي الأيقونية، مما يخلق تجربة ألعاب مميزة تعكس روح وحيوية دبي.

أكد صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا، أن هذا التعاون يعكس التزام المجموعة بدفع عجلة الابتكار وتقديم تجارب لعب لا مثيل لها.

من جانبه، أشاد أحمد الخواجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالتعاون مع مجموعة يلا، مشيرًا إلى أهمية هذه الشراكة في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للألعاب والرياضات الرقمية. وأكد أن هذا التعاون يساهم في ترسيخ مكانة دبي كمركز مزدهر لمجال الألعاب الرقمية على مستوى العالم.

يذكر أن مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية يستمر حتى يوم 5 مايو، ويقدم لعشاق الألعاب فرصة فريدة للاستمتاع بتجربة غنية ومثيرة في عالم الألعاب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الألعاب الإلكترونية النسخة الثالثة مجموعة يلا المحدودة للألعاب والریاضات الرقمیة

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يطّلع على استعدادات مجموعة stc في خدمة ضيوف الرحمن لموسم حج 1445هـ

أجرى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، ومحافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الدكتور محمد بن سعود التميمي، جولة ميدانية لمركز أعمال الحج والدعم الفني التابع لمجموعة stc في مكة المكرمة، رافقهم خلالها العديد من التنفيذيين والمسؤولين بالمجموعة.

واطلع الوزير على الجهود التي بذلتها stc استعداداً للارتفاع القياسي في حجم المكالمات والبيانات الذي ستشهده المشاعر المقدسة خلال موسم الحج، والتوسعات الاستثنائية التي أدخلتها stc على شبكات الجيل الرابع والخامس، إلى جانب توفير البنية التحتية المتطورة التي تسهم في رفع جودة الخدمات.

واستمع الوزير لشرح مفصل حول الخدمات الرقمية المبتكرة والحلول التي توفرها stc للحجاج بهدف تيسير تواصلهم مع أسرهم، حيث قامت stc بتوسيع البنية التحتية التقنية بنسبة 36% مقارنة بالعام الماضي كما عززت شبكتها بتركيب أكثر من 1200 موقع يدعم شبكة الجيل الخامس 5G، وما يزيد عن 1900 نقطة نفاذ لشبكة الواي فاي، و550 موقعاً خارجياً متحركاً في منطقة الحرم المكي والمشاعر المقدسة، كما تم إنشاء أكثر من 300 شبكة داخل المباني لدعم خدمات البيانات، أيضا زيادة الطاقة الاستيعابية لحركة مرور المكالمات الدولية بنسبة 100% إلى جانب أكثر من 144 موقعاً بشبكة الاتصالات المتخصصة بالشبكة الحرجة، وأكثر من 70 عربة اتصال متنقلة بغرض توفير أفضل مستويات التغطية وجودة الاتصال.

يذكر أن stc خصصت فريق عمل مستقلاً يضم أكثر من 1000 تقني من مختلف التخصصات للعمل في الميدان ومراكز التحكم، إلى جانب أكثر من 50 فريقاً فنياً إضافياً مجهزاً بالكامل للتدخل السريع، أيضاً أكثر من 85 مركز مراقبة وصيانة موزعة في المشاعر المقدسة، كذلك توفير أكثر من 200 عربة ودراجة نارية لضمان سرعة الاستجابة.

وتندرج هذه الجهود ضمن مساعي stc المستمرة للارتقاء بتجربة الحجاج، إذ تعمل على تعزيز خدماتها الرقمية والصوتية من خلال إجراء تدريبات استباقية مكثفة للتعامل مع الأزمات المحتملة وابتكار حلول للاستجابة السريعة، ولضمان جاهزية واستمرارية خدمات الاتصال والحلول الرقمية المقدمة لضيوف الرحمن، بهدف تقديم تجربة استثنائية وضمان موثوقية الخدمات وكفاءتها.

وقف معالي @aalswaha على استعدادات الشركات الرقمية وشركات الاتصالات، واطلع على متانة الشبكات والخطط التشغيلية وخطط الطواريء لخدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام#بسلام_آمنين pic.twitter.com/ulvJNvt6Lk

— وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات (@McitGovSa) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • الرياض تستضيف نهائيات «الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية 2024»
  • رسالة الحرمين.. إثراء تجربة الحجاج بالشاشات التفاعلية
  • الرياض تستضيف نهائيات “الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية 2024”
  • مركز أرياد و’دعم’ يؤهل 30 رائدة أعمال إلكترونية في “معسكر الريادة الرقمية”
  • كيف يمكن مواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية؟ مختص اجتماعي يجيب
  • في اليوم الدولي للعب.. ماذا نعرف عن اضطراب  الـ Gaming؟
  • طرح تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • طرح الحزمة الثانية من تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • "الهواية الأخيرة".. مشروع طلاب إعلام الأزهر يسلط الضوء على مخاطر إدمان الألعاب الإلكترونية
  • وزير الاتصالات يطّلع على استعدادات مجموعة stc في خدمة ضيوف الرحمن لموسم حج 1445هـ