تصدر اسم الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية بعد انهيارها في البث المباشر، أثناء ردها على الشيخ محمد أبو بكر بشأن تصريحاته عن طلاقها 11 مرة، ودعم الفنانة عبير الشرقاوي لها.

ويرصد لكم الأسبوع أبرز المعلومات عن ميار الببلاوي وتفاصيل رد عبير الشرقاوي على تصريحات الشيخ محمد أبوبكر.

تصريحات ميار الببلاوي في العرافة

في وقت سابق، صرحت ميار الببلاوي خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها «العرافة»، قائلة: «تعرضت للطلاق من زوجي الأول 11 مرة بسبب رغبته في الإنجاب».

وأثار التصريح الجدل بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، ليجعل هذا الأمر الشيخ محمد أبوبكر، أحد علماء الأزهر الشريف، يعلق على تصريحها، قائلاً: «مكنتش حابب أتكلم، لكن بعد أن تكلمت الأخت ميار الببلاوي عن أنها اتطلقت من زوجها 11 مرة، وكانت ترجع بمكالمة ومحلل، وبدأ الكثير من الأشخاص يحتالوا على الشرع ويلجأوا لهذه الطريقة، كان لازم أتكلم».

ميار الببلاوي

وتابع الشيخ محمد أبوبكر، قائلاً: «إبراء لذمتي، الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلاً وموضوعاً، كلامها لا يمت للدين بصلة، ربنا جعل الطلاق 3 مرات مش 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وفاصلة».

الشيخ محمد أبو بكر يبطل زواج ميار الببلاوي

ووجه الشيخ أبو بكر لـ ميار الببلاوي رسالة بشأن زواجها، قائلاً: «الزواج باطل يا ست ميار والرجوع باطل يا ست ميار، ومعندناش طلاق في الإسلام اسمه 11 مرة ومعندناش حاجة اسمها تحليل، لكن عندنا زواج شرعي، إن عاش معها بالمعروف وإلا فيفارقها بالإحسان، ومعندناش حاجة اسمها ترجع بمكالمة تليفون».

ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكررد ميار الببلاوي على الشيخ محمد أبو بكر

حرصت ميار الببلاوي على الرد على تصريحات الشيخ محمد أبو بكر بشأنها، من خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك»، وانهارت قائلة: «هناك شيخ فاضل من الشيوخ الأجلاء، ولكن سبحان الله يمكن نزغ شيطان أو فتنة أو حديث نفس، ربنا بيقول يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا، فما بالكم إن اللي قال عني كده شيخ جليل ويخوض في عرضي وشرفي رغم أن كلنا بنحبه وبنسمع كلامه».

ميار الببلاويميار الببلاوي عن شيخ الأزهر: خاض في عرضي

وأضافت ميار الببلاوي أنها شاهدت الفيديو: «الشيخ متكلم عليا وحش وخاض في عرضي، حسبي الله ونعم الوكيل فيك، أنا سبت التمثيل وكل حاجة وبشتغل في برنامجي وبين صلاتي وبيتي وتربية ابني ومش عايشة ومش بخرج من بيتي إلا لو شغلي يعني ادفن نفسي مع أمي!».

ميار الببلاويميار الببلاوي توجه رسالة لـ عبير الشرقاوي

ونشرت ميار الببلاوي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بوست تشكر من خلاله الفنانة عبير الشرقاوي على دعم الأخيرة لها، قائلة: «شكرا يا غالية يا بنت الأصول العشرة والمواقف بتبين اللي في القلوب وقوفك جنبي على رأسي بحبك في الله عبير الشرقاوي الجدعة».

بوست ميار الببلاويمن هي ميار الببلاوي؟

بدأت ميار الببلاوي مسيرتها الفنية كفتاة إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتليفزيون والمسرح عملت بشكل مكثف فى التليفزيون خاصة المسلسلات العربية ومنها «مجرى العيون، ليل العنكبوت»

وقررت ميار الببلاوي ارتداء الحجاب والابتعاد عن الساحة الفنية، لتعود بعد فترة زمنية للعمل في برامج المسابقات الدينية، ومن أبرز أعمالها مسلسل ولاد السيدة، ومسلسل آه من حوا، ومسلسل ستات قادرة، ومسلسل سعد وأخواته، ومسلسل أم الصابرين.

اقرأ أيضاً«خاض في عرضي».. ميار الببلاوي تنهار في بث مباشر بسبب شيخ أزهري (فيديو)

ميار الببلاوي عن مشهد السرير في أيام السراب: مكناش لازقين في بعض ولا حتى متغطيين بغطاء واحد «فيديو»

ميار الببلاوي: حبست زوجي الحالي.. وطلقني 11 مرة | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميار الببلاوي ميار الببلاوى عبير الشرقاوي تصريحات ميار الببلاوي ميار الببلاوي وفاء مكي العرافة ميار الببلاوي ميار الببلاوي في العرافة ميار الببلاوي ديسكو ديسكو ميار الببلاوي فيلم میار الببلاوی فی عرضی

إقرأ أيضاً:

الببلاوي والمهدي والبنا أبرز المرشحين للتعيين بغرفة شركات السياحة

كشف مصدر بوزارة السياحة والآثار أن أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، سيصدر خلال الأيام القليلة المقبلة، قرارا بتعيين 4 أعضاء في كل غرفة من الغرف السياحية الـ 5 التى أجريت انتخابات مجالس إداراتها يوم 22 مايو 2024 وهي غرف «شركات السياحة - المنشآت الفندقية - المنشآت والمطاعم السياحية - العاديات والسلع الغذائية - الغوص والأنشطة» ليكتمل نصاب  أعضاء مجلس إدارة كل غرفة إلى 12 عضوا (8 منتخبين + 4 معينين).

المعينون بغرفة شركات السياحة

وأضاف المصدر، لـ«الوطن»، أن أبرز الأسماء التى من المتوقع أن يصدر وزير السياحة قرارا بتعيينها في غرفة شركات السياحة هم نادر الببلاوى وكريم محسن وشريف البنا وإيهاب المهدى، لافتا إلى أن وزارة السياحة تراعى عند اختيارها المعينين الكفاءة والخبرة والقدرة على العمل العام.

إجراء انتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية 29 يونيو 2024

وفي ذات السياق، أعلن أحمد الوصيف، رئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد المصرى للغرف السياحية، أن الجمعية العمومية العادية للاتحاد والتي ستشهد إجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد للدورة الـ 18 ستعقد يوم السبت 29 يونيو 2024، لافتا إلى أن الجمعية ستتضمن أيضا بعيدا عن الانتخابات عرض ومناقشة التقرير السنوى لمجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية، ومناقشة وإقرار ميزانيات الاتحاد المصري للغرف السياحية وقوائمه المالية والحساب الختامي وتقرير مراقب الحسابات.

مقالات مشابهة

  • الشرقاوي: ربط الصناعة بالبحث العلمي أهم أهدافنا تنفيذاً لاستراتيجية وزارةالتعليم العالي
  • الأهلي يكافئ لاعبه بعد الفوز باللقب الإفريقي
  • عاجل.. الأهلي يجدد عقد قائده بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • رضا عبد العال: علامة استفهام حول انضمام ثنائي الأهلي للمنتخب
  • الببلاوي والمهدي والبنا أبرز المرشحين للتعيين بغرفة شركات السياحة
  • شريف العريان: ميار شريف اقتربت من التأهل لأولمبياد باريس
  • بعد طلاقها من معتز مسعود.. والد حلا شيحة يكشف حقيقة زواجها
  • شاهد بالفيديو.. خلال جلسة خاصة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل بوصلة رقص مثيرة مع عازف الفنانة ندى القلعة 
  • راحت البنت .. أم تنهار عقب استشهاد ابنتها في قصف إسرائيلي
  • Spectator: ماكرون يتوجه إلى المستعمرات كالإمبراطور بينما فرنسا تنهار أمام أعيننا