سلطت الصحف الإنجليزية، الضوء على المشادة التي جرت بين محمد صلاح نجم ليفربول، ومدربه الألماني يورجن كلوب في لقاء وست هام يونايتد.

ماذا جرى بين صلاح وكلوب؟

حدثت مشادة صلاح وكلوب، في ليلة تعادل ليفربول مع وست هام 2-2، بملعب لندن الأولمبي، أمس السبت وذلك ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ظهر محمد صلاح، خلال استعداده للمشاركة كبديل عند الدقيقة “79”، غاضبًا وقام بالتلويح بذراعه تجاه كلوب ثم تطور الأمر بينهما لمشادة كلامية، قبل أن يتدخل داروين نونيز بينهما لإنهاء الأزمة.

????????????????????????????????????????

شجار كلوب وصلاح ????????????!!! pic.twitter.com/YnbzHtzlwO

— أخبار كرة القدم (@OnSideAr) April 27، 2024 تايمز تؤكد قُرب رحيل صلاح عن ليفربول

ذكرت صحيفة “تايمز” البريطانية، في تعليقها على الحادثة، أن محمد صلاح يقضي أوقاته الأخيرة مع ليفربول حيث يقترب من خطوة الرحيل في نهاية الموسم.

تيلجراف: صلاح سيغادر

أكدت صحيفة “تيلجراف” أن محمد صلاح بات قريبًا من الانفصال عن ليفربول بعد مشادته مع يورجن كلوب، الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم الجاري.

كما جاء علقت الصحيفة البريطانية، اليوم الأحد: “صلاح الغاضب يشتبك مع كلوب، تعثرات ليفربول بالمنافسة على اللقب تتواصل بعد التعادل ضد ويستهام”.

عاجل.. قرار مفاجئ من ليفربول بشأن صلاح بعد حادثة كلوب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. صلاح يشتبك مع كلوب وتعادل تشيلسي وعبدالمنعم يفسر لقطته

وأضافت الصحيفة في موضوعها عن الواقعة: “صلاح يرفض الحديث للصحافة بعد أن تم وضعه على الدكة، صلاح يرفض الحديث للصحافة بعد أن تم وضعه على الدكة”.

ذا أوبزيرفر: انتهت المنافسة وحان الرحيل

أما صحيفة “ذا أوبزيرفر” ركزت على تلاشي فرص ليفربول في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي وذلك بعد التعادل مع وست هام، حيث علقت: “انتهت المنافسة وحان الرحيل”.

وأشارت الصحيفة: “وداعية كلوب تتدهور بعد إشتباك قبيح مع محمد صلاح.. وتعادل ضد وست هام يضرب مسمار آخر في نعش آمال تحقيق اللقب”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح ليفربول كلوب يورجن كلوب الصحف الإنجليزية كلوب وصلاح صلاح وكلوب محمد صلاح وست هام

إقرأ أيضاً:

صحيفة أمريكية: مخبر سيكون بديلا عن رئيسي وليس نجاد

بغداد اليوم- ترجمة

نفت صحيفة نيوزداي الامريكية في تقرير نشرته اليوم الاحد، (19 ايار 2024) المعلومات التي وردت عن الصحف الإسرائيلية والتي اكدت ان البديل عن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في حال وفاته نتيجة لتحطم المروحية سيكون الرئيس الإيراني السابق احمدي نجاد. 

وقالت الصحيفة بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان الدستور الإيراني يوضح بان خليفة رئيسي سيكون نائبه الأول محمد مخبري، وليس احمدي نجاد كما ادعت بعض الصحف الإسرائيلية واهمها ابديعوت احرنوت في تقارير نشرته اليوم. 

الصحيفة اشارت أيضا الى ان المعلومات حول نجاة رئيسي من عدمه ما تزال "مشوشة" حتى اللحظة، مشيرة الى المعلومات التي صدرت عن بعض الصحف الإسرائيلية وادعت وفاة رئيسي بانها "غير دقيقة". 

يشار الى ان طائرة الرئيس الإيراني تحطمت اثناء عودتها من أذربيجان في منطقة جبلية ووعرة بين حدود البلدين، حيث ما تزال جهود الإنقاذ مستمرة حتى اللحظة.


مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يصدم مشجعي ليفربول في توديع كلوب
  • من صاحبة صورة محمد صلاح المثيرة للجدل؟.. «عناق ولحظة وداع»
  • صحيفة أمريكية: مخبر سيكون بديلا عن رئيسي وليس نجاد
  • العناق الأخير.. لقطات وداع محمد صلاح ليورغن كلوب تخطف الأنظار
  • في ليلة وداع كلوب.. ليفربول يحقق فوزًا معنويًا أمام وولفرهامبتون «فيديو»
  • في ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يزين تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون
  • صلاح يوجه رسالة مؤثرة لـ كلوب بشأن رحيله
  • في يوم الوداع.. هذه كلمات صلاح إلى كلوب
  • صلاح عن كلوب: تربطنا علاقة قوية وساعدته على التطور كمدرب
  • محمد صلاح يتحدث عن علاقته بـ يورجن كلوب بعد مغادرة ليفربول