أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية،  استمرار البرنامج التدريبي المكثف الذي تنفذه الوزارة بمركز التنمية المحلية للتدريب بسقرة ، اليوم الأحد، لسكرتيري عموم المحافظات والسكرتير العموم المساعدين وقيادات الادارة المحلية على كيفية إدارة منظومة التصالح علي مخالفات البناء للأسبوع الثاني على التوالي، والذى بدأ الأسبوع الماضي ومن المقرر أن يستمر لمدة 3 أسابيع متتالية حتى الأسبوع الأول من شهر مايو القادم.

ويستفيد من التدريب حوالي 4700 من العاملين المعنيين بملف التصالح على مخالفات البناء في جميع المحافظات، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتنفيذاً لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالتيسير على المواطنين في جميع المحافظات فى ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقاً للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 .

وأوضح اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية أن عدد المستفيدين من البرنامج التدريبي خلال الأسبوع التدريبي الثاني ٢٠٣٤ متدرباً من العاملين المعنيين بملف التصالح على مخالفات البناء في جميع المحافظات، لافتًا إلي أن البرنامج التدريبي يهدف الي حوكمة منظومة التصالح على مخالفات البناء والمساهمة في التيسير على المواطنين ومنع أي تلاعب أو مخالفات وتسهيل الإجراءات بما يساهم في تنفيذ توجهات الدولة نحو ضبط منظومة العمران والبناء بالمحافظات وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن .

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام امنة مخالفات البناء التصالح علي مخالفات البناء المحافظات التصالح على مخالفات البناء

إقرأ أيضاً:

المراكز التكنولوجية بالمنيا تواصل تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت المراكز التكنولوجية بجميع مراكز محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، استقبال المواطنين الراغبين في تقديم  طلبات التصالح علي مخالفات البناء.

وفي هذا السياق تفقد تاج جلال أبو سداح رئيس مركز ومدينة ملوى، وبرفقته مدير المركز التكنولجى الدكتورة ولاء عبادة وعدد من الجهات المعنية، انتظام سير العمل بالمركز التكنولجى لخدمة المواطنين.

مؤكدا تقديم كافة أوجه التيسيرات والتسهيلات اللازمة أمام المواطنين؛ لاستيفاء كافة أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم، والتأكيد على ضرورة تكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات وبما يحقق الصالح العام.

FB_IMG_1718092869147 FB_IMG_1718092865147 FB_IMG_1718092867304

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يوجه بتبسيط إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • «محلية النواب» تناقش أثر تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء بعد عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يناقش ما تم انجازه فى ملف التصالح على مخالفات البناء
  • استقبال 56 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء بالقليوبية
  • محافظ القليوبية يستعرض انجازات ملف التصالح في مخالفات البناء
  • المراكز التكنولوجية بالمنيا تواصل تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • حزمة توجيهات عاجلة من التنمية المحلية للمحافظات قبل عيد الأضحى
  • وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بجميع المحافظات لاستقبال عيد الأضحى
  • مخالفات البناء وطلبات التصالح.. اجتماع مهم بين وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة
  • «التنمية المحلية»: المراكز التكنولوجية تواصل تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء