شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية، عدة حملات تفتيشية على المخابز والأسواق تنفيذا لتعليمات محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار بتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز.


وقال السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، في تصريح صحفي، إن الحملات التي تم تنفيذها تأتي لإحكام الرقابة على المعروض من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري وللوصول إلى رضا المواطن عن الخدمات المقدمة بمراكز ميت غمر، دكرنس، تمى الأمديد ، المنصورة ، المطرية وتم ضبط 80 مخالفة متنوعة في مجال المخابز والأسواق.


ففي مجال المخابز، تم المرورعلى 150 مخبزا، وتم تحرير 55 محضرا في الرقابة على المخابز، كما تم تحرير 25 محضرا في الرقابة على الأسواق تنوعت ما بين غش تجاري وعدم الإعلان عن الأسعار ونقص وزن وبيع أزيد من السعر الرسمي، ويجري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


وأكد وكيل وزارة التموين بالدقهلية، استمرار تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية بالتنسيق مع الوحدة المحلية والصحة والتموين والطب البيطري ومديرية الأمن لضمان انضباط الأسواق وتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين بكافة منافذ البيع والجمعيات الاستهلاكية بنطاق المحافظة وحماية المستهلك من الاستغلال.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرقابة على

إقرأ أيضاً:

«جمرك الإسكندرية» تشن حملة تموينية للتفتيش على الأسواق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت إدارة تموين غرب والجمرك الإسكندرية برئاسة محمد عادل مدير الإدارة وإشراف الدكتورة كريمة تمساح رئيسة الرقابة بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك بحملة تموينية على الأسواق.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر بيع  سجائر بسعر أزيد من السعر الرسمي وتم مصادرة عدد ٢٥٠ علبة سجائر، تحرير محضر حيازة سجائر مجهولة المصدر ومصادرة عدد ٣٠٠ علبة متنوعة، وتحرير عدد ٤ محاضر عدم الاعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق، و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

وجاء ذلك بتوجيهات من الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وتعليمات من اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية للرقابة على الأسواق، أصدر المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على الأسواق.  

مقالات مشابهة

  • تموين قنا: غرفة عمليات مركزية لمتابعة الأسواق خلال أيام العيد
  • تحرير 3135 محضر تموين متنوع خلال 30 يوما بسوهاج
  • «جمرك الإسكندرية» تشن حملة تموينية للتفتيش على الأسواق
  • تموين الفيوم تضبط ألف وسبعمائة عبوة أيس كريم منتهية الصلاحية قبل طرحها بالأسواق
  • تحرير 247 محضرًا تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • «تموين المنيا» تحرر 106 محاضر متنوعة في حملات على المخابز والأسواق
  • تحرير 2671 محضرًا تموينيًا متنوعًا بمختلف بالفيوم خلال شهر مايو فى حملات الرقابة على الأسواق
  • حملات تفتيشية رقابية لضبط الأسواق والأسعار بالمنيا
  • حملات تفتيشية على الأسواق ومحلات بيع السلع الغذائية واللحوم بكفرالشيخ
  • تحرير 137 محضرا في حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا