جدد قاضي المعارضات حبس بلوجر شهيرة 15 يوما على ذمة التحقيقات عقب إلقاء القبض عليها بتهمة بث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبق “تيك توك”. 

وقررت نيابة الهرم حبس بلوجر شهيرة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد تحقيقات استمرت قرابة 7 ساعات. 

ووجهت النيابة عدة اتهامات للبلوجر، تضمنت إنشاء وإدارة حساب على شبكة معلوماتية بقصد ارتكاب جريمة، والتعدى على المبادئ والقيم الأسرية فى المجتمع المصرى، وإساءة استخدام أجهزة اتصالات.

 

وواجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب، وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقطع فيديو تتضمن ألفاظا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح. 

 

التعدي على قيم المجتمع.. تعرف على اتهامات البلوجر نادين طارق بعد حبسها قرار عاجل من نيابة الهرم بحق البلوجر نادين طارق في الفيديوهات الفاضحة

وأعلنت وزارة الداخلية عن ضبط إحدى السيدات بالجيزة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنيًا تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بلوجر شهيرة الفيديوهات الفاضحة الهرم قاضي المعارضات مقاطع فيديو خادشة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس مستريح الأدوية بالهرم 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس سائق 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها فى تجارة الأدوية.

وقررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق، حبس سائق والشهير بمستريح الأدوية بالهرم وطلبت النيابة العامة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع نصب أخرى مماثلة من عدمه.

نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من 4 مواطنين، بتضررهم من سائق مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم.

كشفت التحريات قيام المتهم بالتحصل منهم على مبالغ مالية وإيهامهم بقدرته على توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية والعقاقير الطبية، مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه لم يف بذلك، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق.







مقالات مشابهة

  • عاجل من متحدث التعليم بشأن مواعيد تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية العامة (فيديو)
  • وقع من الدور الخامس.. التصريح بدفن جثة شاب عثر عليها أسفل عقار بالهرم
  • عاطل ينهي حياة ابن عمه ويصيب آخرين بالغربية
  • حبس راقصة شهيرة بتهمة نشر الفسق والفجور
  • قرار جديد من جهات التحقيق ضد الراقصة دوسة بتهمة نشر الفسق والفجور
  • جريمة مروعة.. قتلوا «والدهم» ودفنوه بجدار المنزل منذ عام 2018!
  • تجديد حبس مستريح الأدوية بالهرم 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين
  • خبير سياسات دولية: إسرائيل ارتكبت جريمة حرب ضد 15 ألف طفل فلسطيني (فيديو)
  • جريمة بشعة في المغرب.. العثور على جثة رجل في جدار منزله
  • إصابة طالب إعدادي في مشاجرة بالهرم