يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره بنادي دريمز الغاني اليوم الأحد على استاد بابا يارا بغانا، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب الناقد الرياضي عمرو الدردير عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هنكسب ان شاء الله ونصعد فاينال ونفوز بالكونفدرالية وناخد السوبر الأفريقي سواء من الترجي زي ماحصل قبل كده او من الاهلي زي ماحصل قبل كده برضوا ❤️"

كان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الزمالك ودريمز الغاني على ملعب “بابا يارا” في تمام السابعة مساء اليوم الأحد.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يشكر جماهير الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية

وجه حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان، أمس الأحد.

وكتب حسين لبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "خالص التهنئه لجماهير واعضاء النادي العظيمه بمناسبه الفوز ببطوله كأس الكونفدرالية الإفريقية".

وأضاف: " كل الشكر والعرفان لجماهيرنا العظيمة التي لا مثيل لها في العالم، وننحني احتراما وتقديرا لهذه الجماهير الغفيرة والمخلصة التي سطرت بأحرف من النور ملحمة حبا صادقا لنادي الزمالك، وكان لدعمهم اللامحدود للفريق أبلغ الأثر في تجاوز العقبات والصعاب وصولا لتحقيق البطولة الغالية".

وواصل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك: "واليهم بتوفيق من الله يرجع الفضل الأول، ونؤكد لهم أن تمثيلكم شرفا نفخر به ودعمكم سيبقى دوما دينا في أعناقنا يدفعنا لبذل كل الجهد لأسعادكم".

وأكمل: "كما يتقدم المجلس بالتهنئة لأبطال المشهد صناع النصر من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري ويتوجه اليهم بكل الشكر على ما قدموا من الجهد والعرق والعمل الجاد".

وأتم: "وندعوا الجميع إلى التكاتف لرفع شأن النادي وحصد مزيد من البطولات ولنصنع معا مستقبلا أفضل يليق بالنادي وجماهيره.. عاش نادي الزمالك آكبر قلعة رياضية في مصر".

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: تتويج الزمالك بالكونفدرالية يحفز الأهلي أمام الترجي
  • محمد صلاح يثير تساؤلات جماهير ليفربول بسبب "الحمقى"
  • جوميز: أندهشت من جماهير الزمالك بنهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. أول رد فعل من أحمد حمدي بعد إصابته بالرباط الصليبي
  • سفير تونس بالقاهرة يحذر جماهير الترجي قبل مباراة الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة في لقاء الزمالك ضد مودرن فيوتشر
  • آخر تطورات إصابة مصطفى الزناري
  • شبانة: فوضى مراسم التتويج بالكونفدرالية لا تليق بالزمالك والكرة الأفريقية
  • الأهلي ضد الترجي.. مصدر بالتليفزيون يكشف تفاصيل تعيين مخرج لقاء الإياب بالقاهرة
  • حسين لبيب يشكر جماهير الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية