شيع الآلاف من الأسر والعائلات بقرية بنوفر مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، مساء اليوم، جثمان زوجة تخلص منها زوجها، في مشهد جنائزي مهيب عقب أداء صلاة الجنازة بالمسجد الكبير بوسط القرية وسط مشاركه أفراد أسرتها وجيرانها ودفنها بمقابر أسرتها.

محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا ينعيان الكاتب الصحفي عاطف دعبس


كانت جهات التحقيق بنيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية أمرت بحبس الزوج المتهم في واقعة إنهاء حياة زوجته بطعنات غادرة بقرية بنوفر مركز كفر الزيات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك بناء على توجيهات المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الذي أعطى  توجيهاته العاجلة إلى رئيس نيابة مركز كفر الزيات بفتح باب التحقيق العاجل في واقعة جريمة القتل .

كما نبهت النيابة العامة بأهمية سماع أقوال الزوج المتهم وشهود عيان من جيران أسرة الزوجه الضحية وأقاربها .

محافظ الغربية يفاجئ منافذ مركز طنطا لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع


وانتقل فريق من النيابة العامة بصحبة الزوج المتهم إلي مكان الحادث لمناظرة موقع الحادث ومراحل تمثيله لواقعة إنهاء حياة زوجته الضحية أمام أولاده الثلاثة .

وكانت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية نجحت في ضبط شاب انهى حياة زوجته داخل منزل حماته بواسطة أداة حادة "سلاح أبيض" عقب طعنها 5 طعنات غادرة  بسبب خلافات زوجية ورفضها العودة إلى منزل الزوجية بقرية بنوفر بنطاق مركز كفر الزيات، كما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الزيات العام.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزة الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات  يفيد ببلاغ من شرطة النجده حول  وقوع جريمة قتل بقرية بنوفر بنطاق دائرة المركز .

كما انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية وقوات من الشرطة السرية والنظامية  وتبين وفاة الزوجه بسمة ا، 32 سنه ربة منزل، على يد زوجها داخل منزل والدتها بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، وأن الزوج أنهى حياة زوجته بـ 5 طعنات بأماكن متفرقة من جسدها أمام والدتها وأطفاله الثلاثة لخلافات أسرية.

تكثيف الحملات للتأكد من صلاحية السلع المعروضة خلال شم النسيم في الغربية


وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد أحمد شيحه رئيس مباحث كفر الزيات إثر خلافات زوجية  منذ أسبوع ما دفع الزوجة إلى ترك منزل الزوجية بمدينة إيتاي البارود والتوجه إلى منزل والدتها محل الواقعة، بسبب خلافات مالية وأسرية بين المجني عليها والمتهم ورفض المجني عليها العودة إلى منزل الزوج مرة أخرى.

محافظ الغربية: انتهاء 94% من مشروع مستشفى طنطا العام الجديد

في المقابل أفاد أهالي القرية من شهود العيان بأن الشاب الزوج توجه إلى منزل حماته في الساعات الأولى من صباح اليوم وطلب من المجني عليها زوجته فتح باب المنزل محل الواقعة، وبمجرد أن ظفر بها أخرج سلاحا أبيض من طيات ملابسه وطعن زوجته عدة طعنات قاتلة متفرقة في أنحاء الجسد ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

IMG-20240428-WA0080 IMG-20240428-WA0079 IMG-20240428-WA0078 IMG-20240428-WA0077 IMG-20240428-WA0076 IMG-20240428-WA0075 IMG-20240428-WA0074

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 4 أيام علي ذمة التحقيقات التحقيقات الأسر والعائلات السلع المعروضة الزوج المتهم بمركز كفر الزيات داخل منزل ذمة التحقيق خلافات زوجية زوجة الضحية زوجته زوج المتهم

إقرأ أيضاً:

مأساة في بولاق الدكرور.. زوج يطعن زوجته وابنته ووالده بعد إصابته بحالة هيستيرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في حادث مأساوي هز منطقة بولاق الدكرور، شهدت إحدى العائلات واقعة مروعة، تركت خلفها ضحايا يصارعون الموت في أحضان المستشفى.

ففي لحظة غضب عارمة، تغيرت حياة عائلة بالكامل، بعدما قام الزوج بطعن زوجته وابنته ووالده بسكين في جريمة هزت مشاعر الجميع.

تلقى المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد بالاعتداء على أسرة داخل منزلهم. وهرعت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الجريمة، لتكتشف مأساة إنسانية بكل تفاصيلها.

وجد رجال الأمن منظرًا مروعًا: سيدة في الثلاثينيات من عمرها مصابة بعشر طعنات متفرقة ومضرجة بالدماء، بينما تصارع ابنتها الصغيرة، التي تبلغ 9 سنوات، الموت بعد أن طعنت في وجهها، ووالد الزوج يعاني من جراح طعنة نافذة.

تم نقل المصابين على الفور إلى المستشفى، فيما سادت حالة من الرعب والذهول في المكان.

بعد التحريات، تبين أن الزوج هو من ارتكب الواقعة، حيث أصيب بحالة هيستيرية دفعته إلى التعدي على أفراد أسرته بسلاح أبيض.

فشلت محاولات والده في تهدئته، وزادت الأمور سوءًا، حيث أصيب هو الآخر بطعنة نافذة.

تمكنت الأجهزة الأمنية، بعد استصدار إذن من النيابة العامة، من القبض على المتهم ونقله إلى قسم الشرطة.

وفتحت النيابة تحقيقًا في الحادث، للوقوف على ملابساته ودوافعه.

مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات للمتهم بالنصب على أهالي الزاوية الحمراء
  • «إيواء» يساعد ضحية إهمال منزلي رفض زوجها إعالتها
  • حساب المواطن يوضح موقف الزوج حال عدم استفادة زوجته من الدعم
  • 3 يونيو .. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل زوجها  في الخانكة
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية بالخانكة ليونيو المقبل
  • تأجيل محاكمة «ربة منزل» لاتهامها بقتل زوجها فى القليوبية
  • تفسير حلم رؤية الزوج يتزوج على زوجته في المنام.. بشرة خير ورزق
  • مأساة في بولاق الدكرور.. زوج يطعن زوجته وابنته ووالده بعد إصابته بحالة هيستيرية