أمرت جهات التحقيق بنيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية منذ قليل بحبس الزوج المتهم في واقعة إنهاء حياه زوجته بطعنات غادرة في قرية بنوفر بمركز كفر الزيات 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

جاء ذلك بناءا علي توجيهات المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الذي أعطي  توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة مركز كفر الزيات بفتح باب التحقيق العاجل في واقعة جريمة القتل .

وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة طنطا

كما نبهت النيابة العامة بأهمية سماع أقوال الزوج المتهم وشهود عيان من جيران أسرة الزوجة الضحية وأقاربها.

وانتقل فريق من النيابة العامة بصحبة الزوج المتهم إلي مكان الحادث لمناظرة موقع الحادث ومراحل تمثيله لواقعة إنهاء حياة زوجته الضحية أمام أولاده الثلاثة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية نجحت في ضبط شاب انهي حياة زوجته داخل منزل حماته بواسطة أداة حادة "سلاح أبيض" عقب طعنها 5 طعنات غادرة بسبب خلافات زوجية ورفضها العودة إلى منزل الزوجية بقرية بنوفر بنطاق مركز كفر الزيات كما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الزيات العام.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بلاغ من شرطة النجدة حول وقوع جريمة قتل بقرية بنوفر بنطاق دائرة المركز .

كما انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية وقوات من الشرطة السرية والنظامية  وتبين وفاة الزوجه بسمة ا، 32 سنه ربة منزل، على يد زوجها داخل منزل والدتها بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات، وأن الزوج أنهى حياة زوجته بـ 5 طعنات بأماكن متفرقة من جسدها أمام والدتها وأطفاله الثلاثة لخلافات أسرية.

لتقديم الدعم الفني.. تشكيل لجنة لتفقد زراعات الخضر والمشاتل بمحافظة الغربية


وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد أحمد شيحه رئيس مباحث كفر الزيات أن خلافات زوجية نشبت منذ أسبوع مما دفع الزوجة إلى ترك منزل الزوجية بمدينة إيتاي البارود والتوجه إلى منزل والدتها محل الواقعة، بسبب خلافات مالية وأسرية بين المجني عليها والمتهم ورفض المجني عليها العودة إلى منزل الزوج مرة أخرى.

في المقابل أفاد أهالي القرية من شهود العيان بأن الشاب الزوج توجه منزل حماته في الساعات الأولى من صباح اليوم وطلب من المجني عليها زوجته فتح باب المنزل محل الواقعة، وبمجرد أن ظفر بها أخرج سلاحا أبيض من طيات ملابسه وطعن زوجته عدة طعنات قاتلة متفرقة في أنحاء الجسد ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

IMG-20240428-WA0016 IMG-20240428-WA0017 IMG-20240428-WA0015

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزوج المتهم الجثة التحريات البحث المر المحامي العام المتهم الغر العام الأول الضح الساعات الزوجية الدعم الفنى الذي الواقع النيابة العام الواقعة العودة الغربية العامة مرکز کفر الزیات حیاة زوجته

إقرأ أيضاً:

تخفيف عقوبة المتهم بإنهاء حياة 3 طلاب ووالدة رابع في بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة مستأنف الزهور في محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، بمعاقبة مُدان بدهس 3 طلاب ووالدة طالب رابع بالسيارة قيادته مما تسبب في وفاتهم جميعا
بالحبس 4 سنوات بدلا من الحكم الصادر في 21 مايو 2024 بحبسه 5 سنوات.

المتهم أنهي حياة 3 طلاب ووالدة رابع في بورسعيد

وترجع أحداث القضية رقم 2544 لسنة 2024 إلى شهر أبريل 2024 لاصطدام سيارة يقودها المتهم بـ 3 طلاب ووالدة طالب رابع أمام كلية العلوم، مما أدى إلى مصرعهم جميعًا، وهم: السيدة: رضا السيد البدوى 50 عامًا، والطلاب: عمر شريف أحمد 22 عامًا، ومحمد خميس، ومحمد عبد الله الشامي.

وشارك الآلاف من أبناء بورسعيد في جنازات مهيبة لوداع ضحايا الحادث،في الوقت الذي رفضت أسر الضحايا الحصول على "الدية" من أسرة المتهم وتمسكوا بمعاقبته أمام القضاء المصري.

مقالات مشابهة

  • جثة مدفونة في جدار منزل تستنفر أمن طنجة
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية فى أوسيم
  • تخفيف عقوبة المتهم بإنهاء حياة 3 طلاب ووالدة رابع في بورسعيد
  • لخلافات مالية.. ضبط مرتكبي واقعة إضرام النيران بسيارة شخص بالبحيرة
  • طنجة.. العثور على جثة رجل مدفونة بجدار منزله بعد اختفائه لسنوات
  • جثة مدفونة بجدار منزل تستنفر أمن طنجة
  • القبض على سيدة اقتحمت منزل جارتها لسرقة مشغولات ذهبية
  • استولوا على 24 مليون جنيه من أموال ماسبيرو.. إحالة 76 متهمًا للمحكمة الاقتصادية
  • جهات التحقيق تستجوب متهم بغسل 30 مليون جنيه في ترويج وتجارة المخدرات