علقت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، على دخولها الفن من خلال بوابة والدها الفنان أحمد زاهر بالواسطة، قائلة أن حتما أن لو أي شخص قريب من فنان أو من أسرته لا بد أن يقال عليه ذلك دون أن يتحدث.


تصريحات ملك أحمد زاهر 

 

وتابعت ملك أحمد زاهر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"أول ما جيت أعمل مسلسل لؤلؤ وبقالي 8 سنين راجعة ومكنتش صورت أي مشهد.

. لقيت بعدها الناس بتقول مبتعرفش تمثل، طيب أنتوا شوفتوني أصلا، الحاجات دي الناس بترخم عليها وزمان كنت بتضايق وبقول عاوزه أثبت نفسي.. لكن دلوقتي بقيت بعدي وبعمل اللي عليا".


وأوضحت ملك زاهر، أن تشبيها بالفنانة ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع شرف كبير لها، وهؤلاء فنانين عظماء وأتعلم منهم كثيرا وسعيدة بذلك التشبيه.


 

مواعيد برنامج تفاصيل 

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

https://www.facebook.com/share/v/nAHmiQWyiaQAbekA/?mibextid=oFDknk

 

آخر أعمال ملك أحمد زاهر 


يذكر أن آخر أعمال ملك أحمد زاهر مشاركتها في مسلسل محارب الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024 والعمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ملك احمد زاهر الفنانة ملك أحمد زاهر برنامج تفاصيل ملك زاهر ملک أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

مدحت العدل يرد على مطالبات اعتزال يحيى الفخراني بعد مسلسل عتبات البهجة

رد السيناريست مدحت العدل، على مطالبات البعض بإعتزال الفنان يحيي الفخراني الفن، بعد دوره في مسلسله الأخير "عتبات البهجة"، الذي عرض في دراما رمضان 2024.


 

رد مدحت العدل على اعتزال يحيى الفخراني 

وتابع مدحت العدل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "يحيى الفخراني نجم كبير وموهبته بتنضج نضج غير طبيعي والدور كان لايق عليه أوي ودايما بقول للفنانين أتعلموا منه وكلنا عارفين قيمته".


وأوضح "العدل"، أن السوشيال ميديا أصبحت بها مشكلة حيث يتحكم فيها الكثير من بسطاء التعليم والثقافة وليس لديهم أراء وبالتالي نجد أن بعض الأشخاص تطالب بإعتزال يحيى الفخراني أو عادل إمام أو شيكابالا وشاهدنا ذلك مع صالح سليم والذي يقول ذلك يجب أن يشاهدوا دور يحييى الفخراني في العمل.


وأشار "العدل"، إلى أنه يتمنى التعاون مع الفنان كريم عبد العزيز، وشركة العدل تجرى وراء الفنان أو المخرج أو الكاتب الموهوب وعلى سبيل ذلك مسلسل فوق الشبهات كنا نجرى وراء الكاتب محمد رجاء لكي يقوم بكتابة العمل لأنه موهوب بجدارة.

 

وأختتم مدحت العدل،:"أسهل حاجه في الحياة بقت تجيب الفلوس هي التمثيل والكورة فكل الناس متخيلة أنها بتعرف تمثل أو تلعب كورة واللي بيقول كده إحنا بنجيبه بس بنعملهم إختبارات".


 

مواعيد برنامج تفاصيل 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

 

آخر أعمال مدحت العدل 

 

يذكر أن آخر أعمال مدحت العدل هو تأليفه مسلسل عتبات البهجة وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.


 

مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

 

مقالات مشابهة

  • المفروض يفرح.. لطفي لبيب يتحدث عن أحمد السعدني عقب وفاة والده
  • تفاصيل شخصيه سلمى أبو ضيف في مسلسل "إلا الطلاق"
  • ميريت عمر الحريري تكشف سبب دخولها عالم الفن في سن متأخرة.. "زكي رستم قريبي"
  • نهال عنبر تعلق على قرار منع تصوير الجنازات «فيديو»
  • مدحت العدل: شيكابالا شال الزمالك 20 سنة وهو نجم وأسطورة حقيقة
  • مدحت العدل: ليس مطلوبًا من هنيدي أن يقدم أعمالًا ناجحة
  • مدحت العدل يكشف عن رد فعل شريهان بعد تقديمها لعمل فني
  • مدحت العدل يرد على مطالبات اعتزال يحيى الفخراني بعد مسلسل عتبات البهجة
  • تعرف على قائمة الكاملة لأبطال فيلم "جبل الحريم"
  • والدها تاجر أقمشة.. سلمى أبو ضيف تكشف سبب حبها للأزياء