يمانيون:
2024-05-16@08:20:46 GMT

شاهد خوف الصهاينة والأمريكان من رجال اليمن

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

شاهد خوف الصهاينة والأمريكان من رجال اليمن

يمانيون/ كاريكاتير

شاهد خوف الصهاينة والأمريكان من رجال اليمن

#الأمريكانً#اليمنالعدو الصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

للتأمل في سلوكيات (السفلة)..!

 

الاحتلال الصهيوني.. يريد أن يواصل احتلاله ولا يريد من يقاومه، بل يريد الشعب المحتل أن يسلم بقدره ويقبل به طوعا أو الموت ولا خيار غير هذه الخيارات.. بعد معركة الكرامة.. خطط الاحتلال وبعض العرب للأسف إخراج المقاومة من الأردن.. إلى لبنان وسوريا.. بعدها قرر إخراج المقاومة من لبنان.. والبدء بحصار سوريا.. عمل أبو عمار اتفاق أوسلو ثم ما لبث الاحتلال أن قرر التخلص منه وبدعم بعض العرب وبرعاية أمريكية.. اليوم الاحتلال يطالب بمغادرة المقاومة لقطاع غزة أو الموت..! وبدعم عربي ورعاية أمريكية..!
أمريكا تتحدث عن حل الدولتين ثم تسقط قرار الاعتراف بدولة فلسطين داخل مجلس الأمن بحق الفيتو..!
بالأمس تم التوصل لاتفاق صاغته قطر ومصر وقبلت به حكومة الكيان وأمريكا ونقحه مدير المخابرات المركزية الأمريكية سطر سطر وحرف حرف وجملة جملة وعبارة عبارة، وكأن المتوقع أن المقاومة لن تقبل به، فخيبت المقاومة ظنهم وقبلت بالاتفاق فجن جنون الصهاينة والأمريكان ارتبكوا..!
فقرر الصهاينة الدخول إلى رفح.. في خطوة فيها إهانة مركبة لمصر أولا كوسيط وضامن للمقاومة وثانيا لأن دخول رفح من قبل الجيش الصهيوني يتعارض مع اتفاقية السلام بين مصر والكيان الصهيوني.. فيما أمريكا ناطق البيت الأبيض يصرح بأنهم علموا بموافقة المقاومة على صيغة الاتفاق عبر وسائل الإعلام، ومستشار الأمن القومي يؤكد أن واشنطن كان لديها العلم مسبقا، وفي كلتا الحالتين ألم يكن مدير المخابرات الأمريكية هو المشرف على المفاوضات ومطلع على صيغة الاتفاق وموافق عليه..!
بل والأدهى من هذا أن مسؤولين أمريكيين كبار صرحوا أمس أن (نتنياهو لايبدي حسن النية في المفاوضات..) اليوم كيربي يؤكد (أن إسرائيل تفاوض بحسن نية)..!
على فكرة صيغة الاتفاق وافق عليها الصهاينة والأمريكان والوسطاء.. لكن المستجد انهم لا يريدون مقاومة في قطاع غزة ولا يريدون عودة سلطة حماس يعني لا يريدون الشعب الفلسطيني في القطاع وفي كل فلسطين..!

مقالات مشابهة

  • غزة أذلت الصهاينة
  • نكبة فلسطين.. الخيانة والقمة العربية
  • للتأمل في سلوكيات (السفلة)..!
  • شاهد: ”إعدام المتحرش بالأطفال علناً في اليمن”.. الصورة الأكثر تداولا في الغرب حصدت 31 مليون مشاهدة
  • شاهد قيادي حوثي يُهين زعيم المليشيات ومسيرته بين يدي المرشد الإيراني خامنئي في قلب طهران - فيديو
  • رجال الانتقالي يقتحمون مقر ”اتحاد نساء اليمن” في عدن ويرفعون لافتة أخرى عليه والاتحاد يدين
  • تعرف على القواعد الأمريكية العسكرية في دول الخليج العربي
  • شاهد بالفيديو| قائد السفينة “غالاكسي ليدر” المحتجزة في اليمن يوجه رسالة هامة.. وهذا ما قاله
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سيدة سودانية تبهر الأسافير وتخطف الأضواء بعزفها على “الطمبور” بطريقة مدهشة ومتابعون: (ملوك السلك رجال ونساء وشوايقة والبلد رايقة)
  • شاهد: استمرار البحث عن ناجين بعد فيضانات مُفاجئة ضربت جزيرة سومطرة وحصيلة القتلى في ارتفاع