أكدت إيثير، مدربة فريق الأنابيب الكيني للكرة الطائرة «سيدات»  أن فريقها جاء إلى مصر من أجل المنافسة بقوة على حصد لقب البطولة الإفريقية للأندية المقامة بالنادي، وأشارت إلى أنه رغم وجود فرق مميزة في البطولة وعلى رأسهم الأهلي إلا أنها تثق بقوة في فريقها.

جاهزية ياسر إبراهيم للمشاركة مع الأهلي أمام الإسماعيلي


وأوضحت مدربة الأنابيب أن فريقها الذي حقق لقب البطولة في العام قبل الماضي بتونس جاء إلى القاهرة للمنافسة مرة أخرى على اللقب، وأنها تعي جيدة رغبة الأهلي في حصد البطولة التي تنظم داخل النادي، وتدرك خبرات لاعباته الكبيرة.


وقالت إيثير إن البطولة تنظم بشكل رائع للغاية داخل النادي، وأن كل الأمور تسير بشكل جيد ولا توجد أي مشاكل تواجه فريقها سواء على مستوى التدريبات أو الإقامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة الأنابيب الكيني البطولة الأفريقية الأنابيب مصر الأهلي

إقرأ أيضاً:

البنك الدولي يوافق على تمويل بقيمة 1.2 مليار دولار لتحفيز النمو في كينيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافقت مجموعة البنك الدولي على منح كينيا تمويلا بقيمة 1.2 مليار دولار من أجل دعم الاستدامة المالية والنمو المرن لهذه الدولة الواقعة بمنطقة شرق إفريقيا وتعزيز قدرتها على التعامل مع ضغوط الميزانية قصيرة الأجل وتحفيز النمو الأخضر.

وذكر البنك الدولي، في بيان، أن عملية دعم سياسات التنمية هذه تتضمن مزيجا من قرض بقيمة 850 مليون دولار من البنك الدولي للإنشاء والتعمير وقرض ميسر بقيمة 300 مليون دولار من المؤسسة الدولية للتنمية، ذراع البنك الدولي المعنية بمساعدة أشد بلدان العالم فقرا، ومنحة بقيمة 50 مليون دولار للاجئين، وسيدعم التمويل المُقدم من جانب مجموعة البنك الدولي كذلك تنفيذ العديد من الإصلاحات الاقتصادية التي تتضمن إنشاء حساب خزانة واحد وتوحيد كشوف المرتبات ونشر نظام حديث ومعزز للحماية الاجتماعية وفتح قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أمام المزيد من الاستثمارات الأجنبية وتحسين فرص حصول اللاجئين في كينيا، البالغ عددهم نحو 550 ألف شخص، على الخدمات والوظائف.

ولفت إلى أن التمويل سيساعد كينيا في تحقيق طموحاتها في مجالات النقل العام صديق البيئة وزيادة الغطاء الحرجي وتحسين تمويل مكافحة تغير المناخ، لاسيما من خلال إصدار السندات الخضراء المرتبطة بالتنمية المستدامة.

وقالت نعومي ماثينج، كبيرة الاقتصاديين في فرع البنك الدولي في كينيا: "لكي تعود كينيا إلى خطر معتدل من ضائقة الديون، ستحتاج حكومة نيروبي إلى الحفاظ على مسار الضبط المالي وتعزيز نمو الصادرات والتقييم المؤسسي لزيادة قدرتها على تحمل الديون وإدارة الالتزامات بشكل استباقي من خلال التركيز على التمويل المُيسر لخفض تكاليف الفائدة وضغوط السداد".

يذكر أن المؤسسة الدولية للتنمية هي ذراع البنك الدولي المعنية بمساعدة أشد دول العالم فقرا، وتهدف المؤسسة، التي تأسست عام 1960، إلى الحد من الفقر من خلال تقديم قروض معفاة من الفائدة، أو بفائدة منخفضة (تسمى "اعتمادات") ومنح لبرامج تؤدي إلى تعزيز النمو الاقتصادي وتخفيف حدة التفاوتات وعدم المساواة وتحسين الأحوال المعيشية.

مقالات مشابهة

  • البنك الدولي يوافق على تمويل بقيمة 1.2 مليار دولار لتحفيز النمو في كينيا
  • الأهلي يرفض إغراءات العروض في وجه إمام عاشور
  • علي معلول يبدأ برنامجه التأهيلي في الأهلي بعد جراحة "أكيلس"
  • البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة الـ29).. ديربي صعب للرجاء أمام الوداد والجيش الملكي بتطوان للاقتراب أكثر من اللقب
  • كاف يفاجئ الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • الأهلي يطالب كاف بزيادة مكافآت دوري الأبطال
  • الأهلي يستعد لمخاطبة الكاف بشأن السوبر الأفريقي
  • طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة
  • إيقاف مدربة أمريكية مدى الحياة
  • أسطورة ليفربول يشيد بقوة الدوري المصري ويؤكد متابعته لـ الأهلي والزمالك