تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا المهندس طارق النبراوي- نقيب مهندسي مصر، جموع المهندسين، لإبداء آرائهم في مقترح لائحة مزاولة المهنة، خلال اجتماع النقابات الفرعية الثاني الذي عقد بالنقابة الفرعية بالإسكندرية، مشيرًا إلى أن النقابة تستمع لآراء الجميع وتُرحب بكل المقترحات، وقال: "هدفنا أن نصل معًا إلى توافق جماعي على مقترح لائحة جديدة لمزاولة المهنة قبل عرضه على الجمعية العمومية للنقابة، لإقراره".

 

وأضاف النبراوي خلال كلمته: "لجنة مزاولة المهنة التقت قبل أيام مع مهندسي القاهرة وتسع نقابات فرعية أخرى لمناقشة مقترح اللائحة، واليوم تلتقي مع مهندسي الإسكندرية والبحيرة ومطروح لذات الهدف، وستواصل لقاءاتها مع مهندسي باقي المحافظات، للوصول إلى توافق عام حول مقترح اللائحة".
جاء ذلك خلال مشاركة نقيب المهندسين، في اللقاء الموسَّع الذي عقدته لجنة مزاولة المهنة، برئاسة الدكتور المهندس أحمد البدوي سيد- وكيل النقابة العامة للمهندسين، مع مهندسي نقابات "الإسكندرية" و"البحيرة" و"مرسى مطروح"، بحضور الدكتور المهندس هشام سعودي- وكيل النقابة العامة للمهندسين ورئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندس كريم الكسار- الأمين العام المساعد للنقابة، والدكتور المهندس حماد عبدالله حماد- رئيس شعبة الغزل والنسيج، والمهندس الاستشاري محمد ناصر- أمين صندوق النقابة السابق، والمهندس خالد عبدالله عيسى- رئيس نقابة المهندسين بمطروح، والمهندس علاء ريحان- عضو المجلس الأعلى وعضو لجنة إعداد مقترح اللائحة، والمهندس ماير جرجس- مقرر لجنة مزاولة المهنة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المهندس طارق النبراوي المهندسين مزاولة المهنة

إقرأ أيضاً:

كلية طب الأسنان عين شمس تنظم ندوة تعريفية عن امتحان مزاولة المهنة

نظمت كلية طب الأسنان جامعة عين شمس، ندوة تعريفية عن امتحان مزاولة مهنة طب الأسنان استضافت كلية طب الأسنان عددا كبيرا من عمداء ووكلاء ومنسقين وممثلين عن أطباء الامتياز من مختلف جامعات جمهورية مصر العربية. 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، وحضور الدكتور محمد لطيف رئيس مجلس اداره المجلس الصحي المصري، والدكتور إيهاب كمال منسق عام امتحانات مزاولة المهنة، والدكتور طارق صلاح الدين رئيس لجنة قطاع طب الأسنان وعميد كلية طب الاسنان جامعة عين شمس السابق، واشترك في التنظيم اتحاد طلاب كلية طب الأسنان. 

محاضرة تعريفية عن امتحان مزاولة طب الأسنان

وافتتح الدكتور كريم مصطفى البطوطي رئيس اللجنة العليا لأمتحان مزاولة طب الأسنان ووكيل كلية طب الاسنان لشئون التعليم والطلاب الندوة وألقى محاضرة تعريفية استعرض فيها نبذة عن الامتحان ونوعية الاسئلة ومواعيد الامتحان، كما عرض الدكتور ايهاب كمال محاضرة تعريفيه عن منصة الامتحان.

وألقى الدكتور محمد عامر مدير الغرفة المركزية لادارة امتحانات مزاولة المهنة في  التخصصات الطبية EHC محاضرة بعنوان  EMLE Secrets Over View كما تم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات والرد عليها، ومثلت الطبيبة مريم خالد رئيس اتحاد طلاب جامعه عين شمس طلبة الامتياز .

مقالات مشابهة

  • كلية طب الأسنان عين شمس تنظم ندوة تعريفية عن امتحان مزاولة المهنة
  • سفر آخر أفواج حُجاج النقابة العامة للمهندسين
  • هيئة مكتب النقابة العامة للمهندسين تلتقي رؤساء النقابات الفرعية
  • نقابة المهندسين: صرف معاشات شهر يونيو الجاري بالزيادة الجديدة
  • في اجتماع استمر 4 ساعات.. هيئة مكتب النقابة العامة للمهندسين تلتقي رؤساء النقابات الفرعية
  • نقيب المهندسين: حريصون على دعم النقابات الفرعية وتطويرها
  • زيادة قائمة معاشات وإعانات نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل
  • الفوج الثالث يغادر إلى الأراضى المقدسة.. "المهندسين" تواصل توديع حجاجها
  • "التجارة" تصدر لائحة تنظيم مزاولة نشاطي تعبئة وبيع أسطوانات الغاز
  • «المهندسين» تواصل توديع حجاجها.. الفوج الثالث يغادر إلى الأراضي المقدسة