شارك مصمم الأزياء أحمد عبد الله متابعيه عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صور إطلالة النجمة رزان مغربي، خلال حضورها حفل ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، الذي أقيم أمس بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس.

 

وظهرت رزان مغربي في الصور بفستان باللون الروز، بشكل علامة "إكس"، يكشف بطنها ومفتوح بكامل رجلها  وكان الفستان يتماشى مع لون بشرتها البرونزي، ويظهر رشاقة قوامها ونحافة خصرها.

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب في مهمة البحث عن صاحب أشهر "صفعة" على السوشيال ميديا (التفاصيل كاملة)

شن عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المُختلفة في الساعات القليلة الماضية، هجومًا عنيفًا على النجم عمرو دياب ، بعد تداول فيديو يكشف صفع الفنان لمُعجب بالقلم على وجهه، بسبب محاولته التقاط صورة تذكارية معه في حفل زفاف.

شن عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المُختلفة في الساعات القليلة الماضية، هجومًا عنيفًا على النجم عمرو دياب، بعد تداول فيديو يكشف صفع الفنان لمُعجب بالقلم على وجهه، بسبب محاولته التقاط صورة تذكارية معه.

وعلمت "الوفد"، أن عمرو دياب وفريق عمله يبحثون عن الشاب الذى تم صفعة، وذلك من أجل جبر خاطره، والتقاط صورة معه.

تفاصيل الأزمة الأخيرة لعمرو دياب .. مُعجب يتلقى صفعة على وجهه من فنانه المفضل 

وسط صدمة الحضور، تلقى مُعحب صفعة على وجهه من النجم عمرو دياب، خلال محاولته التقاط صورة معه، أثناء غنائه بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على نجل رجل الأعمال منصور عامل، والذي أقيم أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

 

أثار فيديو متداول لـ عمرو دياب وهو يضرب شاب بالقلم على وجهه بسبب محاولته التقاط صورة تذكارية مع نجمه المفضل، صدمة عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

شاهد الفيديو من هنـــــا


حفل زفاف ابنة محمد السعدي ونجل منصور عامر

احتفل المنتج محمد السعدي، بحفل زفاف ابنته على نجل رجل الأعمال منصور عامر، والذي أقيم في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

 

وأشعل الهضبة عمرو دياب حفل زفاف ابنة محمد السعدي، بباقة من أغانيه الحديثة، أبرزها “يا أنا يا لأ”، كما قدم محمد العسيلي مجموعة من أغانيه التي تتناسب مع أجواء الحفل.

حفل زفاف ابنة محمد السعدي

شهد حفل الزفاف حضورًا غير مسبوق من مشاهير الفن، وجاء أبرزهم: "كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي وزوجته منى زكي، يسرا، عمرو دياب، ليلى علوي، ياسر جلال، محمد رمضان، وآخرين".

آخر أغاني عمرو دياب

كانت آخر ألبومات الهضبة “يا أنا يا لاء” 2021، والتي بدأ بعدها اتباع الأغاني المنفردة بشكل مستمر وطوال العام دون خطة واضحة لضمهم في ألبوم غنائي كامل.

 

خرج ألبوم “يا أنا يا لاء” للجمهور بشكل تدريجي، وضم 10 أغنيات "يا أنا يا لاء، محسود، شكراً، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، وانا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل"، وحمل انضمام شبابي جديد من صناع الأغنية العربية وعودة للغائبين عن أغاني عمرو دياب السابقة.

 

جاء عمرو دياب في ألبوم مكانك بـ 12 أغنية “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، ياقمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

 

وفي بداية أسبوعه الثالث يتصدر مكانك الأكثر استماعًا محليًا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”.

 

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

 

 خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب في مهمة البحث عن صاحب أشهر "صفعة" على السوشيال ميديا (التفاصيل كاملة)
  • «حضارة مصر مبنية على السحر».. عمرو واكد في مرمى نيران السوشيال ميديا بسبب الفراعنة
  • أول ظهور لأحمد فهمي بعد غياب عن السوشيال ميديا
  • سعر فستان منة شلبي بحفل زفاف جميلة عوض يثير دهشة السوشيال ميديا
  • استشاري أسري: التسويق للطلاق بأنه استقرار انحراف سلوكي خطير
  • سمينة وقبيحة.. سارة ملكة جمال تفجر موجة كراهية
  • حلا شيحه وأحمد سعد يشعلان مواقع السوشيال ميديا
  • مفاجأة جديدة في قصة تمثال هز السوشيال ميديا
  • فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا بمجسم الشيشة.. صور
  • حكاية رقصة «إحنا البمبوطية».. خطفت قلوب الجمهور على السوشيال ميديا