يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان

تقام مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، على ملعب سيجنال “إيدونا بارك” معقل الفريق الألماني.

وتنطلق صافرة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند؛ في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. تعادل مثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ وهجوم على صلاح ومفاجآت بقائمة الأهلي عاجل.. رد مثير من أنشيلوتي عن إمكانية مواجهة باريس سان جيرمان في نهائي الأبطال

ونجح فريق باريس سان جيرمان في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب برشلونة بنتيجة 6-4 بمجموع مباراتي ربع النهائي، بينما صعد بروسيا دورتموند عقب الفوز على نظيره أتليتكو مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند

وتنقل أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند، مساء اليوم الأربعاء. عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوروسيا دورتموند باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا ريال مدريد بايرن ميونخ باریس سان جیرمان فی دوری أبطال أوروبا بوروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، بشكل رسمي استقالة إدين ترزيتش، مدرب الفريق، من منصبه، وذلك عقب احتلال الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم «بوندوسليجا» خلال الموسم المنصرم.

بوروسيا دورتموند في الموسم المنصرم

ونجح فريق بوروسيا دورتموند في التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» خلال الموسم المنصرم، وذلك عقب تجاوز عقبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المربع الذهبي، عقب الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بهدفين دون رد.

وتلقى بوروسيا دورتموند الهزيمة في المباراة النهائية أمام ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف لصالح الميرنجي، ليتوج الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه.

ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة 15 على حساب دورتموند

سطر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تاريخاً جديداً في الكرة الأوروبية، وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخ الميرنجي على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

وحقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على بوروسيا دورتموند في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي العريق بلندن، بهدفين نظيفين عن طريق الظهير المخضرم داني كارفخال في الدقيقية 74 من زمن الشوط الثاني من المباراة النهائية، قبل أن يطلق فينيسيوس جونيور رصاصة الرحمة على الفريق الألماني في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

ورغم سيطرة بوروسيا دورتموند على مجريات المباراة وإضاعة العديد من الفرص المستحقة، إلا أن خبرة الميرنجي حسمت اللقب الخامس عشر في تاريخ العملاق الإسباني وبطل القارة العجوز.

مقالات مشابهة

  • مهاجم شتوتجارت يرحب بالانتقال لعملاق ألمانيا
  • في بيان رسمي.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه
  • بعد أن قاد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال.. دورتموند يعلن بشكل مفاجئ رحيل مدربه ترزيتش
  • بوروسيا دورتموند الألماني يعلن رحيل مدربه إدين ترزيتش
  • عاجل.. ترزيتش يستقيل من تدريب بوروسيا دورتموند
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا والنمسا في أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا في أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وألبانيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة