ماجد محمد

كشفت مصادر عن إمكانية مشاركة نجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سالم الدوسري في نهائي كأس الملك

وأشارت المصادر إلى أنه في حال كان نهائي كأس الملك في 30 مايو فإنه بنسبة كبيرة سيكون سالم الدوسري جاهز للمباراة.

وغاب الثلاثي حبيب الوطيان حارس المرمى، ولودي الظهير الأيسر، وسالم الدوسري الجناح المهاجم عن فريق الهلال ، في مواجهته أمام الاتحاد في الدور قبل النهائي في كأس خادم الحرمين الشرفين أمس .

‎وغاب الدوسري عن المباراة بسبب تعرضه لإصابة عضلية طويلة أنهت موسمه بعد مباراة العين الإماراتي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، فيما يعاني لودي من التهاب جلدي في أصابع القدم، بينما جاء غياب الوطيان لأسباب فنية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال سالم الدوسري كأس الملك

إقرأ أيضاً:

الليلة.. الهلال ضد النصر في نهائي أغلى الكؤوس

حدث كروي ناري، سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، يترقبه عشاق الساحرة المستديرة، وتحديداً كرة القدم السعودية، حين تبدأ صافرة نهائي أغلى الكؤوس، بين عملاقي الرياض، الهلال والنصر، في ختام منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين

ونجح النصر فى التأهل إلى نهائي كأس الملك، بالفوز على الخليج (3-1)، بينما أقصى الهلال غريمه الاتحاد بالتغلب عليه (2-1)، في نصف نهائي البطولة.

تذاع المباراة المرتقبة، عبر قنوات "SSC" والتي خصصت تغطية خاصة للقاء الليلة، الذي سيقام على أرضية ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية " الجوهرة المشعة" بمدينة جدة.

وستنطلق التغطية اليوم الجمعة بدءًا من الساعة الثانية عشر ظهراً، من خلال عرض ملخصات لمشواري الفريقين في هذه البطولة، يعقبه في السابعة مساءً الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة النهائية من داخل ملعب الجوهرة المشعة.

ويتطلّع الهلال، حامل اللقب، لتأكيد هيمنته الصريحة هذا الموسم، وحسمه لقب الدوري السعودي للمحترفين، وأصبح النادي التاريخي لدوري روشن.

وفي بطولة الكأس، أحرز الهلال اللقب 10 مرات، بفارق ثلاثة عن الأهلي صاحب الرقم القياسي 13 لقب، فيما توج فريق النصر بـ 6 ألقاب، محتلاً المركز الرابع خلف الاتحاد صاحب الـ 9 ألقاب.

وفي موسم 2023/2024 الاستثنائي، لم يخسر فريق المدرب البرتغالي جورجي خيسوس طوال الموسم في الدوري المحلي، ويأمل في تألقه أيضاً في مسابقة الكأس.

ويدخل الهلال المباراة، ساعياً لحصد الثنائية المحلية وإثبات تفوقه على جميع المنافسين السعوديين، خاصة وان الزعيم أيضًا قد توج بطل السوبر.

في المقابل، تأمل كتيبة النصر في مصالحة جماهيرهم والتتويج بكأس الملك السعودي، لإنقاذ الموسم الحالي الصفري، بلقب على أقل تقدير.

ويطمح العالمي في تحقيق أول انتصار على الهلال في مباراة رسمية بالموسم الحالي بعد الخسارة في لقاء والتعادل في آخر بالدوري، بجانب الهزيمة في السوبر، كما خسر الأصفر نهائي كأس موسم الرياض.

كريستيانو رونالدو يبحث عن إنجاز جديد في كأس خادم الحرمين الشريفين

كذلك يبحث نجم النادي العالمي، المخضرم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن إحراز لقبه المحلي الأول مع الفريق الأصفر، منذ انضمامه بصفقة خيالية في يناير 2023، علما أنه قاده إلى إحراز لقب كأس العرب للأندية الأبطال في أغسطس 2023، على حساب غريمه الهلال.

وشهدت عملية بيع تذاكر المواجهة المنتظرة، إقبال جنوني، حيث ذكر حساب الهلال على منصة "إكس" أن أكثر من 70 ألف شخص كانوا في قائمة الانتظار، علما أن ملعب الجوهرة المشعة يتسع لـ65 ألف مشجع.

وبدأت أسعار تذاكر نهائي كأس الملك بمبلغ 35 ريال، 57 ريال، 230 ريال، 345 ريال، 1725 ريال، وحتى فئة تذاكر بيعت بنحو 2875 ريالاً.

مقالات مشابهة

  • تصرف لافت من سالم الدوسري مع طفلة نصراوية بعد نهائي كأس الملك السعودي
  • سالم الدوسري يلتقط صورة تذكارية مع طفلة نصراوية .. فيديو
  • تقييم صادم لـ كريستيانو رونالدو في قمة النصر ضد الهلال بـ نهائي كأس الملك
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • الليلة.. الهلال ضد النصر في نهائي أغلى الكؤوس
  • كل ما يخص مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك
  • مدحت شلبي معلقا على نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر
  • موقف مالكوم من المشاركة أمام النصر
  • البريكان: سالم الدوسري أفضل لاعب في تاريخ الكرة السعودية