كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن إغلاقها أنفاق طريق الملك فهد بالدمام، بالتعاون مع مرور المنطقة الشرقية؛ وذلك لشدة الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة. جعلها الله أمطار خير وبركة، وعم بنفعها العباد والبلاد.

وأشارت إلى أن الإغلاق تم احترازيًا لسلامة قائدي السيارات سالكي الطريق، وسوف يتم فتح الأنفاق حال استقرت حالة الطقس.

وأكدت أن الفرق تواصل أعمالها الميدانية للتعامل مع الحالة المطرية، وتباشر مواقع تجمعات المياه في الأماكن غير المخدومة بشبكة تصريف مياه الأمطار، وكذلك البلاغات فور ورودها، والعمل على معالجتها.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

حملة "دمي لضيوف الرحمن 12" بالدمام تدعم مخزون مكة بـ1519 وحدة

اختتم بنك الدم المركزي بالدمام، التابع لـ ”صحة الشرقية“، حملات التبرع بالدم ”دمي لضيوف الرحمن 12“، بدعم مخزون مركز بنك الدم في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لحج عام 1445هـ، بـ1519 وحدة من الدم بمختلف الفصائل، وذلك بالتعاون مع عدة جهات بالمنطقة على مدار 14 يومًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملات التبرع بالدم في الدمام - اليوممبادرة المتطوعين بالتبرع بالدموأشارت صحة الشرقية إلى أن فريق بنك الدم المركزي بالدمام، نفذ حملات التبرع بالدم بمشاركة فاعلة من المتطوعين الذين بادروا بالتبرع لصالح دعم المركز والمنشآت الصحية في العاصمة المقدسة، والتي تستقبل خلال موسم الحج أفواج كبيرة من حجاج بيت الله الحرام من مختلف دول العالم، وكذلك رفع مخزون بنك الدم المركزي بالدمام خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
أخبار متعلقة بتجهيز المواقع وتكثيف النظافة والصيانة.. الشرقية تستعد لـ"الأضحى"نجاح ترميم وتجميل الثدي لـ5 متعافيات من السرطان بالشرقيةوأكدت حرصها على تنفيذ ودعم حملات التبرع بالدم على مدار العام وذلك في إطار جهودها المستمرة لترسيخ ثقافة التبرع الطوعي لاستقطاب أكبر عدد من المتبرعين بالدم عبر تعزيز الوعي الثقافي والصحي والإنساني بفوائد التبرع بالدم على الفرد والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تنهي أعمال النظافة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • “أبوغريس” يشيد بجهود لجنة الحصر و التعويضات في درنة
  • حملة "دمي لضيوف الرحمن 12" بالدمام تدعم مخزون مكة بـ1519 وحدة
  • إزالة 18 ألف متر مبان مهجورة و1000 متر من الأسوار المتهالكة بالخبر
  • إغلاق جزئي على طريق الميناء من تقاطع الملك فهد حتى "الملك فيصل" بالدمام
  • “أمانة جازان” ترفع 2375 مترًا مكعبًا من مخلّفات البناء بمحافظة أبو عريش
  • الشرقية.. مناقشة خطة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بحاضرة الدمام
  • الشرقية.. خطة لتحويل طريق الملك فهد بالدمام إلى واحة خضراء
  • يُعتبر الأعلى تاريخيًا.. الأسهم السعودية تغلق بتداول قيمته “53 مليار ريال”
  • “الندوة العالمية” تدشن مدرسة تعليمية في قيرغيزيا