شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم في مسابقة اللغة العربية، التى نظمها الإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ، على مستوى الجمهورية وذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم .

فاز الطالب بدر الدين أكرم كمال خليل - المدرسة الثانوية الفنية الصناعية للتعليم والتدريب المزدوج - إدارة غرب الفيوم التعليمية ، بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية، في مسابقة القراءة الحرة 2024.

كما تم منح شهادة تقدير الى أحمد السيد على محمود مشرف عام مادة اللغة العربية بمحافظة الفيوم.

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة للطالب بدر الدين اكرم  ، وكذلك رسالة شكر وتقدير لفريق العمل بالتعليم الفني وتوجية اللغة العربية ، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل ، والمشاركة المتميزة المشرفة على مستوى الجمهورية.

المركز الرابع فى الهوكى

وفى سياق متصل شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم فى بطولة الهوكي للمرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية ، وحققت عدد من المراكز المتقدمة وذلك تحت رعاية وتوجيهات أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

فاز طلاب المدرسة الرياضية بنين بالمركز الرابع فى البطولة وهم ( يوسف علي - أحمد نافع - أحمد شعبان - زين العابدين - هاني عبدالرحيم - محمد سيد - محمد نصر - إبراهيم حمدي - عبدالرحمن منتصر - زيد عبدالعزيز )

تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة للطلاب الفائزين في البطولة ، وقدمت الشكر والتقدير لفريق العمل المشرف على الفريق بالمدرسة الرياضية بنين بالفيوم ، وهشام أبو عوف مدير عام الشئون التنفيذية ، والدكتور محمد حسني البشيهي موجه عام التربية الرياضية، و رضا فاروق، مدير مدرسة الرياضية بنين، والكابتن مصطفى المراكبي، وكيل مدرسة الرياضية بنين ، الكابتن  حسن كمال ، مدرب فريق الهوكي بمدرسة الرياضية بنين.

6 7 8

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم الفيوم مسابقة اللغة العربية التعليم الفني مدارس المركز الرابع على مستوى الجمهوریة اللغة العربیة الریاضیة بنین

إقرأ أيضاً:

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024| تعليم المنيا: لا شكاوى من الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، اليوم السبت، انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظة، مشيرًا إلى أن غرفة عمليات المديرية لم ترصد أي مخالفات ولم ترد إليها أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن امتحان اللغة الإنجليزية والتربية الدينية، الذي عقد اليوم، كان في مستوى الطالب المتوسط، ولم ترد أي شكوى من صعوبة الأسئلة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إلى أنه تم تشكيل غرف عمليات فرعية في كل إدارة تعليمية، وربطها بغرفة عمليات رئيسية بالمديرية، لمتابعة سير الامتحانات وتلقي الشكاوى.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن جميع أسئلة الامتحانات في جميع المواد مطبوعة بالكمبيوتر وبطريقة واضحة وملائمة للطلاب، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير الامتحانات في أجواء هادئة ملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم.

ويؤدي 1.6 مليون طالب وطالبة في الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية لامتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2024، والتي بدأت  الاؤبعاء 15مايو 2024 وتستمر حتى يوم الخميس 23 مايو 2024.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024:
 

السبت 18 مايو: اللغة العربية والخط.
الأحد 19 مايو: الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
الإثنين 20 مايو: الهندسة.
الثلاثاء 21 مايو: اللغة الأجنبية، والتربية الدينية.
الأربعاء 22 مايو: العلوم، والتربية الفنية.
الخميس 23 مايو: الدراسات الاجتماعية، و"التربية الرياضية خاص بمدرسة السعيدية".

وفي السياق ذاته اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع الإجراءات اللازمة لتأمين سير الامتحانات بشكل منتظم ونزيه، حيث تم تشكيل غرف عمليات بمركز كل مديرية لمتابعة سير الامتحانات، وتلقي أي بلاغات، والتواصل مع غرف العمليات بوزارة التربية والتعليم، كما تم تكليف لجان متابعة من الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية، والإدارة العامة للتنسيق الأمني بوزارة الداخلية، لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بجميع المدارس، كما تم تخصيص غرف عمليات بوزارة الصحة لمتابعة أي حالات صحية طارئة قد تتعرض لها الطلاب أو أعضاء لجان الامتحانات.
ومن جهتها وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التعليمات للطلاب بضرورة مراجعة المناهج الدراسية جيداً، والحصول على قسط كافٍ من الراحة، وتناول وجبة إفطار صحية، والوصول إلى لجان الامتحانات مبكراً، كما وجهت التعليمات لأولياء الأمور بضرورة تهيئة المناخ المناسب للطلاب للمذاكرة، وتقديم الدعم النفسي لهم، وتجنب التوتر والقلق.

مقالات مشابهة

  • فوز 3 طلاب بالتربية الخاصة بكفر الشيخ بميداليات على مستوى الجمهورية في ألعاب القوى
  • تعليم البحيرة أول الجمهورية في مسابقة «التوعية ضد المخاطر الرقمية»
  • «تعليم المنوفية»: تصحيح العينة العشوائية للغة العربية يؤكد مراعاة مستوى الطلاب
  • تعليم الفيوم تحصد 5 مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى المسابقة الثقافية
  • تعليم الفيوم يحصد 5 مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى المسابقة الثقافية
  • امتحانات الشهادة الإعدادية 2024| تعليم المنيا: لا شكاوى من الإنجليزي
  • الشهادة الإعدادية 2024| امتحان اللغة العربية في مستوي الطالب المتوسط بالفيوم
  • الشهادة الإعدادية 2024| وكيل تعليم دمياط: لا شكاوى من امتحان اللغة العربية
  • الشهادة الإعدادية 2024| تعليم المنوفية يوجه رسالة شديدة اللهجة بعد تسريب امتحان اللغة العربية
  • تداول امتحان اللغة العربية بالمنوفية ووكيل الوزارة يحقق في الواقعة