شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن غاز الشمال والگرمة يتنافسان على لقب بطل دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، غاز الشمال والگرمة يتنافسان على لقب بطل دوري الدرجة الثانية لكرة القدم 2023 07 31T09 48 24+00 00شفقنيوز .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غاز الشمال والگرمة يتنافسان على لقب بطل دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غاز الشمال والگرمة يتنافسان على لقب بطل دوري الدرجة...
غاز الشمال والگرمة يتنافسان على لقب بطل دوري الدرجة الثانية لكرة القدم 2023-07-31T09:48:24+00:00

شفق نيوز/ أكدت إدارة نادي غاز الشمال الرياضي، يوم الاثنين، عزمها على تحقيق لقب بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم 2022-2023 في المباراة النهائية مع فريق الگرمة التي تقام يوم الخميس المقبل.

وقال رئيس النادي، وريا جلال، لوكالة شفق نيوز "لم يتبقى سوى الخطوة الاخيرة التي تفصل فريقنا غاز الشمال عن التتويج في المباراة الختامية لدوري الدرجة الثانية، لتحديد بطل الدوري".

واضاف "فريقنا الكروي سيواجه الگرمة يوم الخميس بشعار الفوز، وكل اللاعبين على استعداد لتقدم كل ما لديهم من جهد ومستوى للحصول على المركز الأول ورفع درع الدوري".

وأوضح جلال "المباراة ستقام على اديم ملعب الشعب الدولي في الساعة الثامنة مساءً، ورغم أن نتيجتها لا تؤثر على صعود الفريقين للدرجة الاولى كونهما حسما التأهل، لكنها مهمة لتحديد بطل دوري الدرجة الثانية".

وكان فريقا غاز الشمال والگرمة قد تصدرا مشهد منافسات دوري الدرجة الثانية المؤهل للدرجة الاولى بعد منافسات طويلة بمشاركة 28 فريقاً قسمت على ثلاث مناطق الجنوبية والشمالية والغربية.

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غاز الشمال والگرمة يتنافسان على لقب بطل دوري الدرجة الثانية لكرة القدم وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك

أعرب أيمن يونس، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن تمنيه بإنشاء شركة كرة قدم في الأبيض خلال الفترة القادمة، مُشيرًا إلى أن أزمات الكرة المصرية تتمثل في عدم وضوح اللوائح.
وقال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الكونفدرالية تمنح لاعبي الزمالك والجهاز الفني وإدارة النادي بعد نفسي.. أتمنى أن ينهي الزمالك الأعباء المالية".
وأضاف: "أحلم أن تكون لدينا شركة كرة قدم في الزمالك، ميزانية كرة القدم في الأندية المصرية كوميدية.. الفيفا يركز عن إيراد الأندية والمصروفات".
وتابع: "يجب تغيير طريقة التفكير في وضع رواتب اللاعبين، والحديث عن نسبة المشاركة كلام أصبح قديمًا، عليك أن تربط راتب اللاعب بنسبة إحراز عدد البطولات".
وأكمل: "كرة القدم مسرح، وعلى الإداري أن يكون فنان هو الآخر.. أكون غاضبًا أن هناك من يدير كرة القدم وليس له علاقة باللعبة.. كرة القدم صُنعت للتفكير في الغد".
وأتم أيمن يونس تصريحاته قائلًا: "ما هي أزمات الكرة المصرية؟ لوائح فقط، من يقوم بها هم أناس لا يدركون كرة القدم، اللوائح جميعها ضعيفة وقابلة للتلوين.. ليست لدينا لوائح قوية".

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك
  • كلوزه مدربًا لفريق “نورمبيرغ” في دوري الدرجة الثانية الألماني
  • رسميا : كلوزة مدربا لفريق ألماني في الدرجة الثانية
  • اتحاد الكرة وأندية عمانتل يتفقان على إطلاق دوري تحت 11 و13 سنة
  • تعرف على مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الإثنين 10 يونيو 2024
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • الكاظمية يحقق التأهل من دوري الدرجةِ الأولى إلى الممتاز
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • برايتون يتفاوض مع مدرب سانت باولي الألماني