يسبب إصدار الصوت أثناء تناول بعض المشروبات إحراج للشخص، لذلك نقدم إليك بعض النصائح للاتيكيت عند تناول المشروبات في الأماكن العامة لتجنب إصدار الأصوات المزعجة، وفقا لما نشره موقع هيلثي:

في ذكراه.. قصة وفاة وائل نور فجأة داخل منزله عبدالجليل: الأهلي مطالب بتجميع أكبر عدد من النقاط بالدوري..وموقف الشناوي وشوبير تكرر كثيرًا إتيكيت تناول المشروبات في الأماكن العامة إتيكيت تناول المشروبات في الأماكن العامة

تناول ببطء: حاول أن تشرب المشروبات ببطء وبشكل متناسق، تجنب شرب السوائل بشكل عرضي أو سريع، حيث يمكن أن يتسرب الهواء ويسبب إصدار الأصوات.

استخدم الأكواب بشكل صحيح: قم بمسك الكوب بشكل صحيح لتجنب إصدار الأصوات الناتجة عن احتكاك الشفاه بحافة الكوب. يمكنك استخدام مقبض الكوب إذا كان متاحًا.

تجنب الاستنشاق العميق: حاول عدم استنشاق الهواء بشكل عميق قبل أو بعد تناول المشروبات، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في إصدار أصوات غير مرغوب فيها.

الشرب بصمت: حاول أن تشرب المشروبات بصمت دون إصدار أصوات عالية. احرص على إبقاء فمك مغلقًا أثناء الشرب لمنع خروج الهواء.

تجنب الثلج الكثيف: قد يسبب وجود كمية كبيرة من الثلج في الكوب إصدار أصوات عندما تشرب. يمكنك تجنب هذا من خلال طلب المشروبات بأقل قدر ممكن من الثلج.

الانتباه للأكواب البلاستيكية أو الورقية: إذا كنت تستخدم أكوابًا بلاستيكية أو ورقية، فحاول أن تكون حذرًا عندما تشرب منها لتجنب تكوين أصوات طقطقة أو تمزق.

الاهتمام بالشفاه الجافة: إذا كانت شفتيك جافة، فقد يتسبب ذلك في إصدار أصوات غير مرغوب فيها أثناء الشرب. حاول استخدام مرطب للشفاه قبل تناول المشروبات.

تذكر أن الاتيكيت عند تناول المشروبات في الأماكن العامة يركز على الاحترام والحساسية تجاه الآخرين، تجنب إصدار الأصوات المزعجة وحاول أن تكون حذرًا ومهذبًا أثناء تناول المشروبات لتضمن تجربة مريحة للجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المشروبات الثلج حاول أن

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان طفل غرق أثناء استحمامه في ترعة بجهينة

استقبل مستشفى جهينة المركزي طفلًا في الحادية عشرة من عمره يقيم بدائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج جثمانا هامدا لقي مصرعه غرقا أثناء قيامه بالاستحمام في ترعة مجاورة لمنزله حرفه التيار لعدم إجادته السباحة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة جهينة إشارة من مستشفى جهينة المركزي بوصول الطفل "حسين . ج . ف . ع" 11 سنة تلميذ جثة هامدة إدعاء غرق يقيم بدائرة المركز.
 

انتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال والده "جمال . ف . ع . ا" 34 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء قيام نجله المذكور بالإستحمام بالترعة المجاورة لمسكنه ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار وتوفـي غرقاً ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية وأيدت إدارة البحث الجنائي ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه جنوب محافظة سوهاج من إلقاء القبض على شخص حاصل على دبلوم زراعة يبلغ من العمر 26 سنة يقيم بدائرة المركز لقيامه بالنصب على سيدة تقيم بمحافظة قنا والإستيلاء منها على مبالغ مالية قدرها عشرون ألف جنيه مقابل إحضار تأشيرة عمل لشقيقها بدولة الإمارات إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية التي استولى عليها وجرى التحفظ على المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لمركز شرطة المنشاه من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ "ناهد . ع . م . ا" 37 سنة بدون عمل تقيم بمحافظة قنا بتضررها من "أحمد . ع . م . م" 26 سنة حاصل علي دبلوم زراعة يقيم مركز المنشاه لقيامه بالنصب عليها والأستيلاء منها علي مبلغ "20.000" عشرون ألف جنيه مقابل إحضار تأشيره عمل لشقيقها بدولة الإمارات العربية المتحدة إلا أنه لم يف بما وعد ورفض رد المبلغ المالي إليها مرة أخرى.

 

عقب استصدار اذن النيابة العامة  تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر  بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي المستولى عليه.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • منتجات يجب على النساء استهلاكها أثناء انقطاع الطمث
  • هل تسبب المشروبات الغازية زيادة الوزن؟.. احذر من تناولها يوميًا
  • دعم منظومة النظافة في كفر الشيخ بـ4 مكانس أتربة حديثة
  • وزير التعليم: إصدار قانون خاص بالثانوية الجديدة سيعرض على مجلس النواب لم نحدد موعد التطبيق بعد
  • تعرّف على فوائد المشروبات الطبيعية للمعدة
  • مشاكل تناول التدخين خلال فترة الحمل.. هذا ما يحدث!
  • ماذا يحدث في الجسم عند انخفاض ضغط الدم؟
  • مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024
  • كيف تتجنب مخاطر تناول اللحوم الحمراء بكثرة خلال عيد الأضحى؟
  • انتشال جثمان طفل غرق أثناء استحمامه في ترعة بجهينة