أعلن  الدكتور محمد بدران، رئيس حزب صوت الشعب، تكليف وائل كمال سعد حبيب بمنصب “مساعد رئيس الحزب للاتصال السياسي، وتكليف جيهان عطا ارسانيوس بمنصب مساعد رئيس الحزب لشؤون المواطنة وعدم التمييز.

وتهدف القرارات الجديدة إلى تعزيز فعالية الحزب وتحقيق أهدافه السياسية، ويتمتع وائل كمال حبيب بخبرة واسعة في مجال الاتصال السياسي، ومن المتوقع أن يسهم بشكل كبير في تعزيز العلاقات السياسية للحزب وتعزيز رسالته وأهداف، كما تتمتع جيهان عطا بمعرفة عميقة في مجال حقوق الإنسان والتسامح ومكافحة التمييز، ومن المتوقع أن تسهم في تعزيز قيم الحزب والعمل على تعزيز المواطنة ونشر العدالة الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن حزب صوت الشعب يعتبر واحدًا من الأحزاب السياسية الذي يعمل على تحقيق تطلعات الشعب وتعزيز الديمقراطية والعدالة الاجتماعية، ويأتي تعيين المساعدين الجدد في إطار استراتيجية الحزب لتعزيز هيكله التنظيمي وتعزيز قدراته في مواجهة التحديات المستقبلية.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كودار رئيس جهة مراكش يتفقد مشاريع تنموية في إقليم الرحامنة

زنقة20ا مراكش: محمد المفرك

قام رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، سمير كودار، رفقة والي الجهة وعامل إقليم الرحامنة، بزيارة تفقدية لمتابعة أشغال عدة مشاريع بإقليم الرحامنة، وذلك في إطار تنفيذ برنامج التنمية الجهوية وبرنامج تقليص الفوارق المجالية والإجتماعية بالمجال القروي.

وتتضمن المشاريع المدرجة في برنامج التنمية الجهوية، المركز الجهوي الفيدرالي للتكوين في كرة القدم، الذي يعتبر نتاج شراكة بين مجلس الجهة، وإقليم الرحامنة وشركة التهيئة والتنمية الخضراء وجامعة محمد السادس والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ويضم جناحا إداريا، وقطبا بيداغوجيا للتعليم، وقاعة للمؤتمرات، ومطعما ومسبحا نصف أولمبي، وملاعب كرة قدم للتداريب.

كما شملت هذه المشاريع مركبا ثقافيا بحي القدس بابن جرير، ومركزا لتصفية الدم بابن جرير، وهو المركز الذي تم إنشاؤه وتجهيزه في إطار شراكة بين جهة مراكش-آسفي ومؤسسة “جاسم وحمد بن جاسم الخيرية” القطرية.

وتهدف هذه المشاريع إلى تعزيز مجالات الرياضة، الصحة، والثقافة في المنطقة، مما يساهم في رفع مستوى حياة المواطنين وتعزيز التنمية المحلية.

أما فيما يتعلق بمشاريع برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية في المجال القروي، فقد تضمنت إنشاء الطريق الذي يربط بين مركز جماعة أولاد عامر ودوار المسناوي، وكذلك الطريق الرابط بين مركز جماعة بوشان وجماعة لبركيين (الطريق الإقليمية رقم 2101 والطريق الوطنية رقم 7)، بمسافة إجمالية تبلغ 34 كم. بالإضافة إلى ذلك، شملت المشاريع تهيئة وتجهيز النقاط المائية في الجماعات الترابية أولاد عامر، تيزمارين، وبوشان، لتلبية احتياجات 10 دواوير، من المياه الصالحة للشرب.

كما شملت الزيارة التفقدية دار الطالبة ببوشان، التي تعد أحد المشاريع الإجتماعية الهامة، حيث توفر الإقامة والدعم التعليمي للفتيات من المناطق القروية، مما يسهم في تقليل الفوارق المجالية والاجتماعية وتعزيز فرص التعليم والتطوير للفتيات.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المشاريع تعد خطوة هامة نحو تحقيق الأهداف التنموية لجهة مراكش آسفي، وتعزيز التماسك الاجتماعي والاقتصادي في الإقليم.

مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري»: الحوار الوطني نافذة للتعبير عن الآراء المختلفة
  • غدا.. انطلاق المؤتمر الدولى الثالث والمعرض الطبي الإفريقي صحة أفريقيا برعاية السيسي
  • رئيس حزب الريادة: الوقوف خلف القيادة السياسية أمر حتمي في ظل الأوضاع الراهنة
  • كودار رئيس جهة مراكش يتفقد مشاريع تنموية في إقليم الرحامنة
  • بابكر حمدين: فشل مسرحية تقدم بأديس ابابا
  • أوزجور أوزال: سنصل للسلطة في الانتخابات القادمة
  • رئيس وزراء سلوفاكيا يبدأ تلقي الرعاية المنزلية
  • الحزب الشيوعي وتقدم و مآلات الصراع
  • الإمارات نائبًا لرئيس الفريق العربي بقطاع تقييس الاتصالات للأمن السيبراني
  • الإمارات نائباً لرئيس الفريق العربي للأمن السيبراني