شهد اليوم  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي بأحد الفنادق بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل رالي الفراعنة الدولي في مصر والذي تقام منافساته خلال الفترة من (٢-٨) مايو الجاري، وكذا الاعلان عن البطولة العربية للدراجات النارية، والذي ينظمه الاتحاد المصري للدراجات النارية،  تحت رعاية جامعة الدول العربية ووزارة الشباب والرياضة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة مصر لهذه الفعاليات الرياضية المهمة، وأثرها في تعزيز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية، والترويج للسياحة في مصر من خلال هذه الفعاليات.

وتوجه " صبحي " بالحديث الي الوفود الأجنبية والعربية المشاركة في الحدث قائلا: أشكركم على تواجدكم في مصر وأتمنى لكم التوفيق في المنافسات الخاصة بالبطولة وكل التمنيات بقضاء وقت ممتع في بلدكم الثاني مصر.

من جانبه توجه  فيصل غسال  الوزير المفوض عن جامعة الدول العربية بالشكر الي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على دعمه للبطولة وتواجده اليوم  بالمؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة.

كما أشاد إبراهيم فريد رئيس الاتحاد العربي للدراجات النارية بدعم الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة المصرية، وكذلك دعم وزير الشباب والرياضة وجامعة الدول العربية للبطولة.

ومن المقرر أن يشارك في رالي الفراعنة الدولي للدراجات النارية والبطولة العربية للدراجات النارية 10 دول وهي: "الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، جنوب إفريقيا، تايوان، الجزائر، السعودية، السودان، فلسطين ليبيا"، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف والناقل الرسمي للرالي ريسبكت تورز، ويشارك  منتخب مصر بعدد 7 لاعبين مصنفين ومرشحين للمنافسة على المراكز الأولى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة للدراجات الناریة

إقرأ أيضاً:

صبحي يشيد بإنجاز واستجابات وزارة الرياضة في الرد ومعالجة أسباب الشكاوى

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتحقيق وزارته نسبة إنجاز واستجابات مميزة في الرد ومعالجة شكاوى المواطنين بنسبة 99.62% خلال شهر مايو من عام 2024. وأعرب الوزير عن شكره لفريق عمل خدمة المواطنين بالوزارة على جهودهم.

وجه الدكتور أشرف صبحي بتعظيم الجهود لتلقي شكاوى المواطنين وفحصها ومعالجة أسبابها بأسرع وقت ممكن، بهدف تحقيق أفضل استجابات للشكاوى والطلبات وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتطوير جودة الخدمات المقدمة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

ياتي هذا الإنجاز البارز إلى الاهتمام والدعم الذي يوليه الوزير لتلبية احتياجات المواطنين، وتنسيق الجهود بين جميع الجهات المعنية في الوزارة. وقد ساهم فريق العمل بالإدارة، المكون من الموظفين والمتطوعين، في تحقيق هذه النتائج المميزة.

يأتي هذا الإنجاز في إطار التزام وزارة الشباب والرياضة بتوفير خدمات متميزة وفعالة للمواطنين، وتحقيق رضاهم وتلبية احتياجاتهم. تعكس هذه النسبة العالية للإنجاز والاستجابة التزام الوزارة بالتحسين المستمر وتوفير بيئة ملائمة للشباب والرياضة في البلاد.

 

 

مقالات مشابهة

  • صبحي يشيد بإنجاز واستجابات وزارة الرياضة في الرد ومعالجة أسباب الشكاوى
  • وزير الشباب يتابع البرنامج الأوليمبي للمنتخبات الوطنية خلال إعدادهم قبل السفر لباريس
  • وزير الرياضة يشهد البطولة الإفريقية لكمال الأجسام ويسلم الميداليات للفائزين
  • وزير الرياضة يشهد البطولة الإفريقية لكمال الأجسام واللياقة البدنية ويسلم الميداليات للفائزين
  • مدير الرياضة بالبحر الأحمر يشهد فعاليات بطولة اللياقة التنافسية العربية «ARABFIT»
  • مجلس شيوخ البحر الأحمر يحضر الجلسة الأولي لنموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • محافظ بورسعيد يشهد انطلاق فعاليات ورشة العمل الثالثة لكلية النقل الدولي واللوجستيات ببورسعيد
  • وزير الشباب يشهد الجلسة الأولي من نموذج محاكاة مجلس الشيوخ .. صور
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الجلسة الأولى من نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • وزير الرياضة يلتقي مجموعة عمل "رالي مصر للطائرات "