زنقة20ا الرباط

تفاجأ عمال فندق “cllection be live” في السعيدية وهو الفندق الذي أقامت به بعثة فريق إتحاد العاصمة الجزائري قبل “ملاقاتهم” فريق نهضة بركان نهاية الأسبوع الماضي أن لاعبي الفريق الجزائري لايعرفون فتح صنابير المياه التي تشتغل بالليزر بالفنذق.

وأوضح مصادر من داخل الفندق، أن جهل اللاعبين بهذه التقنية التي تعتمدها غالبية الفنادق المصنفة بالمغرب لترشيد استهلاك المياه بالمؤسسات السياحية والمغيبة بالفنادق الجزائرية دفعهم للإحتجاج  بكلام نابي وكلمات خادشة للحياء على إدارة الفندق مصرحين لها أن صنابير المياه لا تعمل.

ووفق ذات المصادر، قام مستخدموا الفندق بالتعامل مع الموقف بكل لباقة أمام جهل لاعبي الفريق الجزائري بهذه التقنية المتطورة في ترشيد المياه بالمؤسسات الفندقية المغربية وقاموا بشرح طريقة عملها.

يشار إلى أن لاعبي اتحاد العاصمة الجزائري وضعوا أنفسهم في موقف محرج بعد احتجاجهم على عدم وجود الماء بالفندق، حيث تدخلت الإدارة لمعرفة السبب، فكانت الصدمة أن اللاعبين لم يسحنوا استخدام الصنابير ذات الجودة العالية.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أعلن عن خسارة اتحاد العاصمة 3-0 بعد منع السلطات الجزائرية فريق نهضة بركان من خوض المباراة بقميصه المعتمد في البطولة.

ورفضت «كاس» الطلب المستعجل الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة، بشأن إيقاف قرار لجنة الاستئناف بالكاف، الصادر يوم 24 أبريل الجاري القاضي بخسارة الفريق الجزائري 3-0.

كما سيحال الملف إلى لجنة الانضباط لبحث إمكانية اتخاد إجراءات تأديبية.

وكان اتحاد العاصمة، قد رفض خوض مباراة الإياب ضد نهضة بركان، يوم الأحد الماضي، وجرى إعلان تأهل الفريق المغربي لملاقاة الزمالك المصري في النهائي.

 

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

نائب:فساد في مشروع فندق الموصل الدولي

آخر تحديث: 18 ماي 2024 - 11:08 ص بغداد/شبكة أخبار العراق- كشف النائب عن نينوى نايف الشمري، السبت، عن “شبهات فساد” تحوم حول مشروع فندق الموصل.وقال الشمري في حديث صحفي، “قبل فترة طويلة وضع رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، حجر الأساس لفندق الموصل الدولي، لكي تكتمل البُنى التحتية لنينوى على مختلف الأصعدة، وتم إحالة فندق الموصل كفرصة استثمارية، لكي تعود الموصل بحلتها الأصيلة، واستبشرنا خيراً بإن يكون هذا الفندق مكاناً وملتقاً نستقبل فيه الضيوف والسفراء والمنظمات المختلفة والفعاليات المتنوعة، لأننا في نينوى نفتقد لاي فندق اخر”.وأوضح الشمري ان “ما يُثير الاستغراب، انه ورغم إحالة الفندق للاستثمار، إلا أنه لم يُباشر بأي إجراء على الأرض، رغم مرور أشهر على المخاطبات، الأمر الذي يستدعي معرفة الأسباب والمسببات، لمعرفة أسباب عدم المباشرة”.واستدرك الشمري قائلاً “قد تحوم حوله شبهات فساد، اذا تُشير المعلومات أن المستثمر المُحال عليه الفندق ، خارج العراق اصلاً “.واضاف “كلّ الجهود المبذولة، والمخاطبات الرسمية، مكتملة الإجراءات، إلا إذا كانت هناك صفقات مخفية وبيروقراطية ، تتفق عليها ايادٍ فاسدة تُريد ان يبقى حال فندق الموصل على ما هو عليه من دمار وتخريب”.

مقالات مشابهة

  • اتحاد العاصمة الجزائري يبحث عن تعزيز مركز بالدوري من بوابة وهران
  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • النهائي يشتعل مبكرًا بحرب التصريحات.. الشعباني يرد علي جوميز
  • جوميز: أتمني أن تكون هناك عدالة في المباراة وأحترم نهضة بركان
  • جوميز: نسعي لقلب النتيجة والزمالك أكبر من نهضة  بركان
  • الزمالك بالزي التقليدي أمام نهضة بركان بالكونفدرالية
  • الزمالك بالزي الأبيض ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • نائب:فساد في مشروع فندق الموصل الدولي
  • مولودية الجزائر يتوج بلقب الدوري الجزائري
  • فاروق جعفر: الزمالك قادر على حصد لقب الكونفدرالية