صحيفة الاتحاد:
2024-06-01@08:40:30 GMT

محرز: هدفنا إسقاط الهلال

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة الأهلي يعود بـ «رباعية ساحقة» النصر والهلال إلى «الجوهرة المشعة»


قال الجزائري رياض محرز، نجم أهلي جدة، إن فريقه حقق 3 نقاط مهمة أمام ضمك ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مشيداً بالأداء المتميز الذي قدمه الفريق، الذي يأمل أن يواصل تقديمه في المباريات القادمة.


وأضاف محرز في تصريحات صحفية، عقب اللقاء الذي حسمه الأهلي بنتيجة 4-1 لحساب المرحلة الـ30 من الدوري، أن الشوط الأول قدم خلاله الفريق مستوى جيداً، واستغل اللاعبون الفرص التي سنحت لهم ليحسموا اللقاء مبكراً.
وأنهى الأهلي المباراة عملياً منذ الشوط الأول، الذي أحرز خلاله 4 أهداف، حيث أحرز زياد مبارك الجهني وفراس البريكان الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين السابعة والعاشرة على الترتيب.
وأضاف محرز الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 19، فيما تكفل النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 25.
وعن المواجهة القادمة أمام الهلال، قال محرز إن «الأزرق» لم يخسر أي مباراة في الدوري هذا الموسم، وهو ما يحفز زملاءه من أجل الفوز، لاسيما وأن الأهلي سيلعب على أرضه ووسط جمهوره، مشدداً على ضرورة أن يقدم اللاعبون أقصى ما لديهم في هذا اللقاء.
يذكر أن الأهلي رفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث بترتيب المسابقة حالياً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري السعودي الأهلي السعودي الهلال السعودي رياض محرز

إقرأ أيضاً:

كارلسون: أوكرانيا قد تختفي خلال الخمسين سنة القادمة

قال الصحفي تاكر كارلسون، إن الولايات المتحدة خانت كييف، ونتيجة لذلك فقد لا يتبقى شيء من أوكرانيا خلال الخمسين عاما المقبلة.

وأضاف الصحفي، خلال حديثه أمس الجمعة مع دونالد ترامب جونيور نجل الرئيس الأمريكي السابق: "إنهم يبيعون بالفعل الأراضي في أوكرانيا للمستثمرين الأجانب، وسوف يملأون أوكرانيا بالمهاجرين من العالم الثالث، وستختفي أوكرانيا من الوجود في غضون 50 عاما. لم تقم أي دولة في العالم بخيانتهم كما فعلت الولايات المتحدة".

إقرأ المزيد خبير بريطاني: استراتيجية زيلينسكي وسيرسكي تصب في صالح روسيا

من جانبه، قال ترامب الابن إنه لا يفهم ما تعنيه واشنطن بـ"الانتصار في أوكرانيا". وأضاف: "لا أحد يشرح لنا ماذا يعني النصر في أوكرانيا [بالنسبة للإدارة الأمريكية الحالية]؟ ماذا يعني ذلك. هل الحديث يجري عن موت الأوكرانيين والروس حتى يتم تدميرهم جميعا؟".

وسبق أن ذكر كارلسون أن النخبة الأمريكية في السياسة الخارجية، كانت تفكر على مدى السنوات العشرين الماضية في إمكانية نشوب صراع عسكري مع روسيا. ويرى الصحفي أن الوضع في أوكرانيا يمكن اعتباره المحاولة الأخيرة لواشنطن لإظهار قوتها في الخارج، والتي باءت بالفشل.

المصدر: تاس

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • كارلسون: أوكرانيا قد تختفي خلال الخمسين سنة القادمة
  • بونو يُتوج بجائزة أفضل لاعب في كأس الملك
  • نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في الشوط الأول
  • عاجل.. مفاجأة بشأن وجهة محمد عبدالمنعم القادمة حال رحيله عن الأهلي
  • نجم الأهلي يحدد وجهته القادمة بعد الصدام مع كولر
  • الأهلي يترقب موافقة الجبلاية على الحكام الأجانب
  • أحمد حمدي: زيدان سر اختياري رقم 5 مع الزمالك
  • محرز أفضل ممرر حاسم للموسم في الدوري السعودي
  • غياب محرز وظهور نجم الأهلي في قائمة الجزائر استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026
  • كهربا يفصح عن موعد اعتزاله وخطته بعد تعليق حذائه