أشاد الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو، مدرب فريق تشيلسي، بأداء لاعبيه خلال فوز الفريق 2 / صفر على ضيفه وجاره اللدود توتنهام هوتسبير أمس الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ26 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح تريفورد تشالوباه التسجيل لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 24 من عمر المباراة التي أقيمت بملعب (ستامفورد بريدج)، فيما أضاف زميله السنغالي نيكولاس جاكسون الهدف الثاني في الدقيقة 72، ليحسم الفريق الأزرق المواجهة اللندنية لمصلحته.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثامن مع امتلاكه مباراة مؤجلة.

وقال بوتشيتينو عقب اللقاء، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "لا أعرف إذا كانت هذه هي أفضل مباراة في الموسم، لكنها أكثر مواجهة شعرت بالسعادة بعدها. الطريقة التي لعبنا بها والأسلوب الذي تنافسنا به، هذا ما كنا نريده منذ بداية الموسم".

أضاف بوتشيتينو "هذا ما نريد تطبيقه في كل اللقاءات. لقد كنا تنافسيين للغاية وبهذه الطريقة يمكننا أن نتطور ونحقق أداء أفضل في مباريات أخرى".

وأثنى بوتشيتينو على أداء نوني مادويكي بشكل خاص خلال المباراة، التي شهدت غياب 14 لاعبا عن الفريق بسبب الإصابة، حيث تحدث عنه قائلا "لقد قدم مباراة رائعة".

وتابع "إذا قمت بتحليل مستواه في بداية الموسم الحالي، قبل كل المحادثات والاجتماعات، ومقاطع الفيديو، وأشياء من هذا القبيل، لقد كان دائما قادرا على القيام بعمل رائع بالكرة، كما هو الحال اليوم".

شدد مدرب تشيلسي "بالطبع هو لاعب هجومي، لكن بدون الكرة يقوم بعمل رائع لمساعدة ألفي جيلكريست في الدفاع. هذا ما نحتاجه للمستقبل، من أجل بناء هذه الروح التنافسية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي بوتشيتينو تشيلسي توتنهام فريق تشيلسي

إقرأ أيضاً:

ليلة الوداع.. أرقام كلوب مع ليفربول

وصل قارب يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إلى البر معلنًا انتهاء رحلته داخل الآنفيلد بعد فترة طويلة قضاها داخله كانت مليئة بالإنجازات المميزة.

وقد أعلن كلوب رحيله عن صفوف نادي ليفربول مع نهاية هذا الموسم، لينهي رحلته التي بدأها معه منذ تسعة أعوام وشهدت مختلف الإنجازات والصعوبات في آن واحد.

وودع كلوب جماهيره ولاعبيه وجميع أعضاء الريدز مساء اليوم في مباراة الفريق التي لعبت ضد نادي ولفرهامبتون من منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول على ولفرهامبتون بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب الأنفيلد من منافسات الجولة الثامنة والثلاثين.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023/2024 بعد ختام الجولة الأخيرة للموسم ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون في ختام البريميرليج أرقام كلوب مع ليفربول

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي أرقام يورغن كلوب مع ليفربول منذ أن وصل إلى الفريق في 2015 وقاده لتحقيق ألقاب وأرقام مختلفة والتي جاءت على النحو التالي:-

نجح كلوب في خوض 334 مع ليفربول  مباراة، نجح في الفوز خلال 208 مباراة، وتعادل في 78 وخسر 47 لقاء.

في حين أحرز فريقه 714 هدفا، وتلقت شباكه 333 هدفا، وتوج مع الفريق بـ 7 ألقاب.

وأما عن ألقابه فقد حقق المدرب الألماني مع ليفربول ست بطولات، تتمثل في الدوري الإنجليزي الممتاز (2019-2020)، دوري أبطال أوروبا (2018-2019)، كأس الاتحاد الإنجليزي (2021-2022)، كأس رابطة الأندية الإنجليزية (2021-2022)، كأس العالم للأندية (2019)، وكأس السوبر الأوروبي (2019).
 

مقالات مشابهة

  • رودري يخلد اسمه بين نجوم مانشستر سيتي برقم قياسي جديد
  • ليلة الوداع.. أرقام كلوب مع ليفربول
  • في ليلة وداع كلوب.. ليفربول يحقق فوزًا معنويًا أمام وولفرهامبتون «فيديو»
  • نجم تشيلسي يحقق رقمًا قياسيًا بعد هدفه الخيالي في مرمى بورنموث
  • القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بوتشيتينو: لم أخطط لما سوف أفعله في العطلة بعد نهاية الموسم
  • تشيلسي يستضيف بورنموث في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة
  • مدرب تشيلسي: لا أتمنى الضرر لـ توتنهام
  • بوكيتينو يعلق على دور جماهير تشيلسي
  • نجم تشيلسي يتوج بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي