أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن فريق المقاولون العرب كان يستطيع الفوز بنتيجة أكبر من 1-0 على زد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري العام.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فريق المقاولون العرب كان يستطيع الفوز بنتيجة أكبر على زد، الذي لم يظهر في مستواه الطبيعي، وهذا كان واضحًا منذ بداية المباراة".


وأضاف: "معتمد جمال جعل هناك شكلًا للمقاولون العرب بعد مباراتين فقط منذ قيادته الفريق، والفريق ظهر اليوم في شكل مختلف عن جميع المباريات السابقة".


وتابع: "زد من بداية الدوري كان يظهر للاعبين شخصية في الملعب، ولكن هذا لم يظهر اليوم في مباراة المقاولون العرب.. والبطاقة الحمراء لمحمد إسماعيل، مدافع الفريق كانت مستحقة".
وأكمل: "فريق زد كان لديه اهتزاز دفاعي لم نعتاد عليه، ومجدي عبد العاطي حاول إجراء تبديلات تساعده على تغيير المستوى، وكان من الممكن أن ينجح في التعادل، وفي نفس الوقت كان يمكن للمقاولون العرب الفوز بنتيجة أكبر".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "دائمًا كنت معجب بمحمد الشيمي، وأرى أن لديه إمكانيات هجومية، ولكن كان ينشغل فقط في الفترة الماضية بالنواحي الدفاعية، واليوم تمكن من صناعة هدف الفريق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بركات المقاولون زد امام المقاولون

إقرأ أيضاً:

مصر تنافس على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش بـ3 لاعبين في المباراة النهائية

تنافس مصر على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش، بعد تأهل 3 لاعبين للمباراة النهائية التي تقام غدا السبت، على ملعب الإسكواش الزجاجي بمتحف الحضارة بالفسطاط، ويواجه اللاعب المصري مصطفى عسل -المصنف الثالث عالميًا- اللاعب دييجو إلياس- المصنف الرابع عالميًا- على لقب الرجال، وتلتقي نور الشربيني -المصنفة الأولى عالميًا- اللاعبة نوران جوهر-المصنفة الثانية عالميًا.

وحجز اللاعب البيروفي ديجيو إلياس بطاقة التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على لاعب نادي وادى دجلة علي فرج بنتيجة ( 3-1) بواقع نقاط (11-5) (11-8)(7-11)(11-7)، وتأهل اللاعب مصطفى عسل المصنف الثالث عالمياً لمواجهته بعد فوزه في الدور نصف النهائي على اللاعب النيوزيلندي بول كول المصنف الثاني عالمياً بنتيجة) 3-2) بواقع أشواط (11-7)(11-6)(8-11)(3-11)(12-10).

ونجحت بطلة العالم نور الشربيني في الصعود للمباراة النهائية بعد تغلبها على أوليفيا ويفر بنتيجة( 3-2 ) بواقع نقاط (7-11) (11-5) (6-11) (11-5)(11-5)، واستطاعت اللاعبة نوران جوهرالمصنفة الثانية عالمياً الفوز على اللاعبة هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالمياً لاعبة نادي وادي دجلة بنتيجة (3-1) بواقع أشواط (12-14)(11-2)(11-5)(11-7).

وانطلقت بطولة CIB العالم للإسكواش، تحت رعاية شركة بالم هيلز للتعمير، يوم 9 مايو، بمشاركة 128 لاعب ولاعبة من 21 دولة بمجموع جوائز مالية تتخطى ال 50 مليون جنيه، وهي أعلى جوائز مالية في تاريخ البطولة.

وسبق للبنك التجاري الدولي «CIB»، رعاية عددًا من كبرى بطولات الإسكواش أبرزها بطولة العالم PSA للسيدات لعام 2019-20، والبطولة المشتركة للرجال والسيدات لعام 2021-22، إضافة إلى العديد من بطولات PSA العالمية الأخرى التي نُظمت في مصر.

وتأتي استضافة شركة بالم هيلز لبطولة CIB العالم للإسكواش 2024 بنادي بالم هيلز الرياضي من الفترة 8 إلى 15 مايو، تماشيًا مع استراتيجية شركة بالم هيلز للاستثمار الرياضي، بهدف دعم اللاعبين المصريين والمساهمة في تعزيز مكانة مصر الريادية في رياضة الإسكواش، ودعم المواهب في لعبة الإسكواش للتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد صبحي يعلن استمراره في الزمالك
  • إعلان الفائزين في ختام منافسات بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • «فلسطين التشيلي» يسعى لتعزيز موقعه في الدوري أمام كولو كولو
  • بركات ينتقد مباراة الأهلي والترجي وكفة الأحمر الأقرب
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الأهلي أمام الترجي فى نهائى أبطال إفريقيا الليلة (0-0)
  • كوتينيو يهدر ركلة جزاء أمام السد بنصف نهائي كأس قطر (فيديو)
  • مصر تنافس على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش بـ3 لاعبين في المباراة النهائية
  • الهلال ينجو من فخ الخسارة ويتعادل مع النصر
  • طقس العرب: ارتفاع آخر على درجات الحرارة في الأردن بهذا الموعد
  • الدوري الإسباني.. برشلونة لحسم الوصافة أمام فاييكانو.. وقادش من أجل البقاء