كشف المطرب هيثم نبيل تفاصيل أعماله المقبلة في مجال الطرب والسينما، قائلًا:" حياتي في الغناء على المسرح مباشرة أمام الجمهور لايف، خصوصا أن نتيجة الغناء بتظهر في نفس لحظة الغناء".

 

تصريحات هيثم نبيل

 

وأضاف المطرب هيثم نبيل خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، أن فرقته الموسيقية متعاونة معه بدرجة كبيرة وهناك تفاهم كبير في الأداء الجماعي بينهم.

 

وأوضح المطرب هيثم نبيل أنه قام بـ6 أعمال مع المخرج محمد سامي، مؤكدا أن هناك صداقة منذ الطفولة تربطهما سويا منذ أن كان عمرهما 6 سنوات، مضيفا: بيننا كيميا من زمان والتصوير كان هوايته بجانب الكتابة والسيناريو.

 

ونوه المطرب هيثم نبيل أنه لحن ولد الغلابة والبرنس وجعفر العمدة والونش والكثير من الأعمال، معلقًا: بتمتع لما بيغني ألحاني فنانين كبار مثل تامر حسني وأحمد سعد وعمر كمال.

آخر أعمال هيثم نبيل


يذكر أن هيثم نبيل شارك في السباق الرمضاني بألحان أغاني مسلسل “نعمه الأفوكاتو”، بطولة النجمة مي عمر
وآخر أعماله أغنية “عمرنا ما هننساكم” من غناء وكلمات ولحن  هيثم نبيل، توزيع، عادل حقي. 
 

وأغنية “كان لينا ناس”، وهي ثاني أغاني ألبومه الجديد زي زمان، وحازت الأغنية على إعجاب الجماهير في الوطن العربي، والأغنية من كلمات والحان هيثم نبيل وتوزيع حسين النجار وهندسة صوت مصطفي رؤوف. 


والجدير بالذكر أيضًا أن آخر أعمال هيثم نبيل أغنية “شغلاني بيكي”، والذي تصدرت التريند فور نزولها، وحازت على إعجاب الجمهور. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيثم نبيل المطرب هيثم نبيل برنامج سبوت لايت الإعلامية شيرين سليمان اخر أعمال هيثم نبيل المطرب هیثم نبیل

إقرأ أيضاً:

الفدان يطلق 150 طن أكسجين.. اللواء توفيق سامي يكشف عن محاصيل توشكى الصديقة للبيئة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء توفيق سامي توفيق، رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية لزراعة واستصلاح الأراضي الصحراوية، إن الشركة تعتمد على ميكنة حديثة وأيدي عاملة قليلة، لهذا كان ضروري التصنيع الزراعي للمساعدة على التوطين وتعمير المدن.

ولفت خلال كلمته بافتتاح مشروعات توشكى بالوادي الجديد، بحضور الرئيس السيسي، عرضته قناة إكسترا نيوز ، إلى أن الشركة توفر المنتجات الزراعية بالكميات والجودة المطلوبة، مؤكدا قدرة الشركة على التنفيذ، وبالتكلفة المناسبة.

وأوضح أن الشركة لديها العديد من البدائل في الإنتاج الزراعي، أولها التمور، وبداية من العام القادم ستطرح الشركة فسائل لبعض الأنواع النادرة طرحها في السوق المحلي ثم التصدير، منوهًا إلى أنه من ضمن أهداف مشروع التمور أن تحتل مصر المكانة اللائقة بها عالميًا.

وأشار إلى أن ثاني محصول هو  الجوجوبا والمسمى بالذهب الأخضر، وهو نبات زيتي ذات جدوى اقتصادية عالية صديق للبيئة، حيث يطلق  الفدان الواحد 150 طن أكسجين في العام، ويمتص 22 طن ثاني أكسيد الكربون، منوهًا ان الشركة تنفذ مشروع بمساحة 6 آلاف، جار تنفيذ المرحلة الأولى منه بمساحة 3 آلاف فدان.

وأردف أن المانجو سيكون المحصول الثالث، وجاري التوسع للوصول لمساحة 25 ألف فدان، بالإضافة لزراعة القطن قصير التيلة وطويل التيلة، والبنجر وقصب السكر، باستخدام أقل للمياه، وزراعة الأعشاب الطبية والعطرية، والخضراوات يتم زراعتها بالكامل في شرق العوينات وتوشكى.

مقالات مشابهة

  • بعد التوتر الأخير.. حسام حسن يتحدث عن علاقته مع محمد صلاح
  • أصالة تفتتح موسم الغناء باللهجة العراقية| أغنية "إنسان" في الصداره
  • احتفالا بفوز الأهلي.. أحمد حسن راؤول يشارك جمهوره بـ أنا الجمهور للمطرب هيثم شاكر
  • نهائي دوري أبطال إفريقيا.. محمد رمضان يبدع في الغناء باستاد القاهرة
  • مودي نبيل: أغنية "بيكلموني" و"إبن إمبارح" مستوحاة من قصص واقعية (حوار)
  • الفدان يطلق 150 طن أكسجين في العام.. اللواء توفيق سامي يكشف محاصيل توشكى الصديقة للبيئة
  • الفدان يطلق 150 طن أكسجين.. اللواء توفيق سامي يكشف عن محاصيل توشكى الصديقة للبيئة
  • اللواء توفيق سامي: من المخطط إضافة 80 ألف فدان للقطاع الزراعي في توشكى خلال العام الجاري
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على أحدث أعمال هشام ماجد
  • هيثم عرابي يكشف تعليمات طلعت يوسف للاعبي فيوتشر قبل مواجهة الزمالك