ارتدى التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، شارة القيادة للمرة الأولى منذ انضمامه، وذلك في لقاء الجونة.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه علي فيسبوك "لقطة الجميع كان في انتظارها".

وقام السويسري مارسيل كولر، باستبدال كريم نيدفيد ومشاركة أكرم توفيق بدلًا منه، ليمنح شارة القيادة للتونسي علي معلول، لأول مرة مع الاهلي وذلك في الدقيقة 61.

وحصل معلول على شارة قيادة الاهلي، بعدما خاض 288 مباراة مع المارد الأحمر خلال 8 سنوات، وبعد مرور دقيقة واحدة صنع ثاني الأهداف في شباك الجونة في الدقيقة 62، الذي أحرزه محمود متولي.

وحقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على نظيره الجونة بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 27 يحتل بهم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يحتل الجونة المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كهربا يعلق على إصابة معلول ويقدم مبادرة لدعم غزة

كشف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه بكى كثيرًا على زميله علي معلول عندما تعرض للإصابة.

كهربا: أشعر بالحزن بسبب معلول

صرح كهربا عبر تصريحاته التليفزيونيه عبر برنامج اون تايم سبورتس للاعلامي سيف زاهر، وجاء قائلا:بكيت كثيرًا بسبب إصابة علي معلول أمام الترجي".

واقترح كهربا: "لدي مبادرة بإقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك على ملعب القاهرة، وان يجتمع جمهور الاهلي والزمالك على أن تذهب جميع الإيرادات إلى أهالي غزة، مما يعم الود بين الجماهير أيضا".

كهربا: كنت أشعر بالحزن في الزمالك بسبب مباريات الأهلي "الأهلي مختلف".. كهربا يوجه رسالة خفية إلى شيكابالا

واختتم: "قلت إن دوري أبطال إفريقيا أهم من الكونفدرالية وهذا حقيقي، لكن ليس من الطبيعي أن أتلقى سؤالا داخل الأهلي بشأن الزمالك، خاصة أنني كنت أشعر بضغط كبير قبل لقاء الترجي".

وشارك محمود كهربا في تتويج الأهلي بالأميرة السمراء بعدما فاز على الترجي التونسي بهدف نظيف في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة ‏في ‏تاريخه.

مقالات مشابهة

  • المصري والبنك الأهلي سلسة مواجهات مستمرة في الموسم الحالي
  • العروض تهدد مستقبل بديل معلول مع الأهلي في الصيف
  • كأس مصر.. فوز ساحق للبنك الأهلي وضربات الجزاء تؤهل الجونة لدور الـ16
  • كأس مصر.. الجونة يتأهل إلى دور الـ 16 بعد الفوز على بلدية المحلة
  • الجونة يتأهل لدور الـ 16 على حساب بلدية المحلة في كأس مصر
  • علي معلول يرفض التأهيل في الخارج بعد عملية وتر أكيليس
  • عاجل.. شوبير يكشف حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي بعد نهاية عقده
  • كهربا يعلق على إصابة معلول ويقدم مبادرة لدعم غزة
  • بيبو يكشف تفاصيل عقوبة بيرسي تاو وموقف معلول من التجديد مع الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يفاجئ الجميع في رحيل علي معلول