ذكرت مصادر إعلامية أن النيابة العامة في مصر كشفت في تحقيقاتها مع قاتل "صغير شبرا الخيمة"، عن تفاصيل مثيرة حول هوية تاجر الأعضاء البشرية المدعو أبو حمزة.

وكشف المتهم بقتل "صغير شبرا الخيمة" خلال التحقيقات عن هوية أبو حمزة تاجر الأعضاء البشرية، حيث جاءت أقواله كالتالي: "تعرفت على شخص اسمه محمد عزت وشهرته أبو حمزة في شهر سبتمبر من عام 2023 عن طريق صفحة على فيسبوك اسمها سلمى".

إقرأ المزيد الرئة بـ"3 ملايين جنيه".. اعترافات صادمة للمتهم بقتل "طفل شبرا الخيمة" في مصر

وأضاف: "أبو حمزة تاجر أعضاء بشرية مع المتبرعين والمرضى مقابل مبالغ مالية، وقال إني ممكن أبيع كليتي مقابل 170 ألف جنيه، وبالفعل أخذني إلى بيته بشبرا الخيمة، وتركني أشتغل في قهوة، لحد ما عملت عملية استئصال الكلية اليسرى في المستشفى الجوي التخصصي، وبعت كليتي مقابل 170 ألف جنيه أخدتهم من أهل المريض في مقهى المستشفى".

وقال: "لما استقريت عند أبو حمزة كنت أشتغل في القهوة، وفي نفس الوقت ذهبت عملت تحاليل في معمل الأنصاري في شبرا مصر للكشف عن أنسجة الكلية، وأبو حمزة وفقني مع مريض ليدفع المبلغ، وذهبنا للمستشفى الجوي التخصصي في التجمع وعملت العملية واستأصلوا كليتي اليسرى".

وأكمل قاتل "صغير شبرا الخيمة": أنا أخدت الأموال، وكان جزء من الاتفاق إني لا أعرف لمن أتبرع بكليتي، وصرفت الأموال وأخذت منزل لمدة شهر مقابل 3000 جنيه، وبعدها أخذت الشقة حيث ارتكبت فيها الواقعة ".

وكانت الأجهزة الأمنية قد كشفت تفاصيل الجريمة المروعة التي راح ضحيتها فتى عمره 15 عاما على يد جاره في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية في مصر.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة جرائم شبرا الخیمة أبو حمزة

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 7 سنوات لـ «سائق» لاتهامه بقتل شخص طعناً بـ القليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أمير فايز حنا، وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسى، ومحمد سيد عبد العال، أمين أحمد عبد الحافظ، ووكيل النيابة إيهاب فاروق، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، بالسجن المشدد 7 سنوات لسائق لإتهامه بقتل شخص طعنا أثر مشادة كلامية بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 34116 لسنة 2023 جنايات شبر الخيمة ثان والمقيدة برقم 3339 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة، "عمرو.ع.ع.إ" 27 سنة سائق ومقيم عزبة رستم، لأنه في يوم 18/7/2023 بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان محافظة القليوبية قتل المجني عليه "احمد محمد نصر الدين محمد" - بغير سبق إصرار ولا ترصد - بإنه وعلى إثر مشادة كلامية فيما بينهما أشهر المتهم سلاحاً أبيض - سكين - وسدد للمجني عليه طعنة قسية استقرت ببطنه قاصداً إزهاق روحه فأحدث اصابته الموصوفة بالتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة ان المتهم احرز سلاح أبيض «سكين» بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات لعامل بنزينة وسباك سرقا شخصا بالإكراه فى شبرا الخيمة
  • ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي المخلفات على أرض زراعية بالقلج في القليوبية
  • السجن المشدد 7 سنوات لـ «عاطل» وحبس شقيقه سنة لاتهامهم بالقتل في شبرا الخيمة
  • السجن المشدد 7 سنوات لـ «سائق» لاتهامه بقتل شخص طعناً بـ القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لسائق لاتهامه بقتل شخص طعنا بشبرا الخيمة
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل نجل زوجته في القليوبية
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل ابن زوجته بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لسائق بتهمة قتل شخص خلال مشاجرة بينهما فى شبرا الخيمة
  • استئناف محاكمة سائق أنهى حياة شخص في شبرا الخيمة
  • غدًا.. محاكمة سائق قتل شخصا طعنا بالسكين في شبرا الخيمة