يمانيون../
نظم منتسبو فرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظتي ذمار والبيضاء اليوم السبت، وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار الجرائم الصهيونية في قطاع غزة وتأييد للاحتجاجات الطلابية في الجامعات الدولية تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .

وخلال الوقفة أكد وكيل محافظة ذمار محمد عبد الرزاق أهمية استمرار الفعاليات الشعبية والجماهيرية المناصرة للشعب الفلسطيني ورفع مستوى الجاهزية والاستعداد لأي تصعيد من قبل العدو وأدواته.

وحيا صمود وثبات المجاهدين في غزة وما يسطرون من ملاحم بطولية في مواجهة بشاعة الجرائم والمجازر التي ترتكب بحقهم وسط حصار يمنع دخول مختلف مستلزمات الحياة.

وأشاد بالعمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر وجنوب فلسطين المحتلة في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا، وبارك إعلان قائد الثورة لبدء المرحلة الرابعة من التصعيد وتوسيع العمليات العسكرية لاستهداف الملاحة الصهيونية في البحر المتوسط.

وخلال الوقفة، ألقى المهندس عبد الجليل الحيمي كلمة عن منتسبي فرع الهيئة، أشار فيها إلى أن استمرار الوقفات يعد تجسيدا للانتماء الإيماني وللقيم الإيمانية، والإنسانية العظيمة والتي يتصف بها أبناء اليمن لنصرة الحق والدفاع المظلوم ومساندة الشعب الفلسطيني.

وحيا بيان صادر عن الوقفة صبر وثبات وصمود الشعب الفلسطيني، وشجاعة وبطولة واستبسال مجاهديه العظماء.

وأشاد بالموقف الإنساني لطلاب وأساتذة الجامعات الأمريكية والأوروبية المناصر لمظلومية الشعب الفلسطيني، مستنكرا ما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من قبل اللوبي اليهودي الصهيوني في أمريكا ودول أوروبا.

وجدد البيان التأكيد على الاستمرار في عملية الحشد والتعبئة العامة.. مباركا استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في تكثيف العمليات النوعية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وجنوب فلسطين المحتلة.

وأكد البيان وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب القوات المسلحة وهي تخوض المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الصهيوني وداعميه.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى التحرك لنصرة الشعب الفلسطيني والاستمرار في تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

تخلل الوقفة بحضور نائب مدير فرع هيئة الموارد المائية بذمار والبيضاء أحمد عبدالله عباد قصيدة للشاعر محمد الطاهوش.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تعلن عن استهداف سفينتين إسرائيليتين وأخرى يونانية

الوحدة نيوز/ أعلنت القوات المسلحة، عن تنفيذ ثلاث عمليات نوعية ضد سفينتين اسرائيليتين وأخرى يونانية.
وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في المسيرة المليونية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، أن العملية الأولى استهدفتْ سفينةَ MSC ALEXANDRA ) ) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ بعددٍ من الصواريخِ الباليستية.

وأشار إلى أن العملية الثانية التي تأتي في إطارِ المرحلة الرابعة من التصعيدِ نفذتها القواتُ البحريةُ وسلاح الجوِ المسير والقوةُ الصاروخيةُ في عمليةٍ مشتركة استهدفتْ سفينةَYANNIS التابعةَ لشركةِ Eastern Mediterranean Maritime اليونانيةِ أثناءَ مرورِها من البحرِ الأحمرِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً.. مبينا أن عملية الاستهداف هذه جاءتْ بعد قيامِ ثلاث سُفُن تابعة لذات الشركة بالوصول إلى موانئ فلسطينَ المحتلة وذلك في تاريخ الرابع من مايو وكذلك الخامسِ من مايو الجاري.

ولفت إلى أن العملية الثالثةُ تمثلت في قيام القوة الصاروخية باستهدافِ سفينة ESSEX )) الإسرائيليةِ بعددٍ من الصواريخِ في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ أثناءَ قيامِها بانتهاكِ قرارِ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وجددت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تحذيرَها لكافةِ الشركاتِ التي تتعاملُ مع الكيانِ الإسرائيليِّ بأنَّ سُفُنَها وبغضِّ النظرِ عن وجهَتِهَا سوفَ تتعرضُ للاستهدافِ ضمنَ منطقةِ العملياتِ المعلنِ عنها.

وأكدت أنها ماضيةٌ بكلِّ عزمٍ وإيمانٍ في تنفيذِ المرحلةِ الرابعةِ من التصعيدِ انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وحتى يتوقفَ العدوانُ ويرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا وتنفيذا لتوجيهاتِ السيدِ القائدِ عبدِالملكِ بدرِالدين الحوثي يحفظهُ اللهُ واستجابةً لمطالبِ شعبِنا العزيزِ وأحرارِ أمتِنا الإسلامية.

نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ ثلاثَ عملياتٍ نوعيةٍ على ثلاثِ سُفُنٍ توزعتْ على النحوِ التالي:

العمليةُ الأولى استهدفتْ سفينةَ MSC ALEXANDRA ) ) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ بعددٍ من الصواريخِ الباليستية.

العمليةُ الثانيةُ وفي إطارِ المرحلةِ الرابعةٍ من التصعيدِ نفذتها القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ في عمليةٍ مشتركةٍ استهدفتْ سفينةَ YANNIS ) ) التابعةَ لشركةِ Eastern Mediterranean Maritime اليونانيةِ أثناءَ مرورِها من البحرِ الأحمرِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً بفضلِ الله.

إن عمليةَ الاستهدافِ جاءتْ بعدَ قيامِ ثلاثِ سُفُنٍ تابعةٍ لذاتِ الشركةِ بالوصولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وذلك في تاريخِ الرابعِ من مايو وكذلك الخامسِ من مايو الجاري.

أما العمليةُ الثالثةُ فقدْ قامتِ القوةُ الصاروخيةُ باستهدافِ سفينةِ ( ESSEX ) الإسرائيليةِ بعددٍ من الصواريخِ في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ أثناءَ قيامِها بانتهاكِ قرارِ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وعليه.. تجددُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تحذيرَها لكافةِ الشركاتِ التي تتعاملُ مع الكيانِ الإسرائيليِّ بأنَّ سُفُنَها وبغضِّ النظرِ عن وجهَتِهَا سوفَ تتعرضُ للاستهدافِ ضمنَ منطقةِ العملياتِ المعلنِ عنها.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ماضيةٌ بكلِّ عزمٍ وإيمانٍ في تنفيذِ المرحلةِ الرابعةِ من التصعيدِ انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وحتى يتوقفَ العدوانُ ويرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 16 ذي القعدة 1445للهجرة

الموافق للـ 24 مايو 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • مأرب.. مسير طلابي في مديرية حريب القراميش تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مأرب: مسير طلابي في مديرية حريب القراميش تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • منصور يجدد مطالبته المجتمع الدولي بضرورة محاسبة العدو الصهيوني على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني
  • مسيرات ووقفات في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • وقاحة الصهيونية الأمريكية…!
  • مسيرة مليونية بالعاصمة تأكيداً على ثبات الموقف واستمرار الجهاد لنصرة فلسطين
  • مسيرات حاشدة في الضالع إسنادا للشعب الفلسطيني وغزة
  • القوات اليمنية تعلن استهدافها 3 سفن في عمليات نوعية
  • مسيرات حاشدة بمحافظة الضالع إسنادا للشعب الفلسطيني
  • القوات المسلحة تعلن عن استهداف سفينتين إسرائيليتين وأخرى يونانية