٢٦ سبتمبر نت:
2024-06-01@05:26:31 GMT

اقوى تهديد من صنعاء للمرتزقة في مأرب

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

اقوى تهديد من صنعاء للمرتزقة في مأرب

وقال نائب وزير الخارجية حسين العزي "من دون أي خجل أو شعور بالذنب يستأثرون بنفط مارب بينما90% من الشعب محرومون تماماً وكأنه ملكيةخاصة للعرادة وحزب الإصلاح هل رأيتم وقاحة وبشاعة بهذا المستوى".

وتسأل العزي في تغريدة له على منصة (اكس) وهل ترون أن علينا ايقاف النفط في مأرب ومنع الاقتراب منه كما فعلنا في أماكن أخرى؟ .

.لحين منح الشعب في مناطقنا الحرة حصته الكاملة؟

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يدين العدوان الأمريكي البريطاني على الأعيان المدنية في صنعاء والحديدة وتعز

يمانيون/ صنعاء

أدان مجلس الشورى بأشد العبارات، عدوان ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا وإسرائيل” الذي استهدف بالقصف المباشر مساء أمس عدداً من الأعيان المدنية في محافظات صنعاء والحديدة وتعز.
واستنكر المجلس في بيان له اليوم، استهداف طيران العدوان الأمريكي البريطاني لمبنى إذاعة الحديدة في مديرية الحوك وخفر السواحل في ميناء الصليف ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات وتضرر مباني الإذاعة وخفر السواحل وعدد من السفن التجارية في الميناء.
واعتبر البيان عمليات الاستهداف المباشر للأعيان المدنية والقتل المتعمد للمدنيين، انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي والإنساني وللسيادة اليمنية وجريمة حرب مكتملة الأركان تضاف إلى جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.
ولفت إلى العدوان الأمريكي والبريطاني، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك حجم الخسائر التي مُني بها العدوان جراء العمليات النوعية والمتلاحقة للقوات المسلحة اليمنية ضد الأهداف الامريكية والبريطانية والصهيونية.
وبارك بيان مجلس الشورى العملية المشتركة للقوات الصاروخية والبحرية التي استهدفت حاملة الطائرات الأمريكية “إيزنهاور” بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة في البحر الأحمر رداً على جرائم العدوان واستهدافه للأعيان المدنية، واستمراراً لنصرة الشعب الفلسطيني.
وأكد البيان ثبات الموقف اليمني قيادة وشعباً وجيشاً ومواصلته خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” دون تراجع عن مبادئه وواجبه الديني والإنساني في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة. # استهداف المدنيين#العدوان الأمريكي البريطانيً#اليمن‎#صنعاءمجلس الشورى

مقالات مشابهة

  • ثمان مسيرات حاشدة في مأرب تحت شعار” مع غزة.. مهما كانت التحديات”
  • مجلس النواب يدين العدوان الأمريكي البريطاني على صنعاء وتعز والحديدة
  • تظاهرة مليونية بصنعاء نصرة لـ غزة
  • مجلس الشورى يدين العدوان الأمريكي البريطاني على الأعيان المدنية في صنعاء والحديدة وتعز
  • مجلس الشورى يُدين العدوان الأمريكي البريطاني على صنعاء والحديدة وتعز
  • الحوثي :لدينا أوراق مؤلمة للرد على قرارات بنك عدن
  • انفجارات عنيفة تهز أرجاء العاصمة صنعاء وهذا ماحدث في تعز والحديدة.. مصادر مأرب برس تكشف التفاصيل
  • السيد القائد يوجه اقوى تحذير بشأن الضغط على البنوك في صنعاء
  • قوات صنعاء تواصل إسقاط الطائرات الأمريكية في أجواء اليمن: سادس “MQ-9” تسقط في مأرب
  • الحوثي: أسقطنا مُسيرة من طراز إم.كيو-9 في محافظة مأرب