وكالات

أبدى مقربون من البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة استيائهم من تصريح تشافي مدرب الفريق.

وكان تشافي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة برشلونة وجيرنا قد صرح بأنه سيقرر مستقبل ليفاندوفسكي في برشلونة في نهاية الموسم.

وأثار هذا القرار غضب حاشية ليفاندوفسكي، وقالوا : “هذا هراء” خاصة وأن اللاعب لا يرغب في مغادرة برشلونة، وفقا لصحيفة “سبورت”

وسجل ليفاندوفسكي 3 أهداف “هاتريك”، يوم الإثنين الماضي، في مباراة برشلونة وفالنسيا ليحقق النادي الكتالوني الفوز بنتيجة 4/2، كما سجل 56 هدفًا، وصنع 17 في 90 مباراة مع برشلونة بشكل عام.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تشافي روبرت ليفاندوفسكي

إقرأ أيضاً:

إقالة تشافي والتعاقد مع فليك.. كواليس غضب لابورتا من قائد برشلونة السابق

يكتنف الغموض مستقبل مدرب برشلونة وقائده السابق تشافي هرنانديز، في وقت يجري فيه الحديث عن اجتماع مرتقب بينه وبين رئيس النادي خوان لابورتا لتحديد مصيره ووسط شائعات عن لقاء تم مع الألماني هانسي فليك خليفته المتوقع في الكامب نو.

وذكرت العديد من التقارير أن لابورتا غاضب من تصريحات تشافي بشأن عدم القدرة على منافسة ريال مدريد، لذا سيجتمع معه بشكل شخصي ليبلغه بقرار الإقالة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2هل تورط ميسي في الفساد مع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؟هل تورط ميسي في الفساد مع رئيس ...list 2 of 23 بدائل أمام ريال مدريد لتعويض توني كروس3 بدائل أمام ريال مدريد لتعويض ...end of list

وأشعل تشافي غضب لابورتا، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ألميريا، حين انتقد الوضع الاقتصادي الصعب للنادي، وأشار إلى صعوبة منافسة "الملكي" والأندية الأوروبية الأخرى.

وبحسب صحيفة "ماركا" فإن غضب لابورتا الصريح من تشافي وإصراره على إقالته الأسبوع المقبل (وهو ما تم تسريبه من حاشيته ولكن لم يؤكده بعد) يخلف الارتباك وعدم اليقين على جميع مستويات النادي الكتالوني.

???? JUST IN: Xavi is ‘more out than in’ of Barcelona; however, the possibility of him staying is not ruled out until the meeting between Xavi, Laporta and Deco has been held. pic.twitter.com/ehyR41KSqo

— Ronit (@FCBRonit) May 22, 2024

ووفقا للصحيفة، فإن اجتماعا سيعقد الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، بعد الجولة الأخيرة من الليغا ضد إشبيلية، وسيضم تشافي ولابورتا إلى جانب المدير الرياضي ديكو، ورافا يوستي نائب الرئيس، وقد يحضر أيضا عضو مجلس الإدارة أليخاندرو إيتشيفاريا.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا لايزال مصممًا على إقالته، لكن لا يوجد شيء مؤكد، نظرًا للتعويض الذي يجب دفعه له، والدعم الذي يحظى به المدرب وعدم إجماع الأشخاص المقربين بشأن ما هو الأنسب لمشروع برشلونة مستقبلا.

???? BREAKING: Deco and Bojan met with Hansi Flick to test his availability and learn first-hand about his project.

They told him about their interest in him and set out the first principles he must follow at Barcelona. @sport pic.twitter.com/df4m86im47

— ???????????????? ???????????? (@harryfcb21) May 22, 2024

خليفة تشافي

في الأثناء، كشفت صحيفة "سبورت" الأربعاء أن ديكو ونائبه بوغان كركيتش كانا في لندن للاجتماع مع المدرب الألماني فليك أحد المرشحين المفضلين للرئيس لابورتا لخلافة تشافي. لكن المحيطين بفليك نفوا المعلومات المتداولة.

وأكدت مصادر النادي لماركا أن الهدف الرئيسي من الرحلة هو مشاهدة نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن وأتالانتا في دبلن، لكن لم يكن لديهم رحلات جوية مباشرة وكان عليهم التوقف في لندن.

وما يغذي الشائعات أكثر أن فليك لم يقبل العرض الذي قدمه له تشلسي، وأنه جمد كل المفاوضات من جانب وكيل أعماله مع جميع الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وكان المدرب الألماني ينتظر مكالمة برشلونة منذ فترة، وخاصة بعد إعلان تشافي رحيله عن الفريق ثم العودة عن قراره.

ويمتلك فليك سجلا كبيرا من النجاحات خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع بايرن ميونخ الألماني (عام 2019 وحتى 2021) حيث توج بلقبي دوري، والكأس والسوبر، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • الـ"يويفا" يفرض عقوبات بالجملة على برشلونة
  • لا ميسي ولا رونالدو.. ليفاندوفسكي يكشف عن فريق أحلامه
  • إقالة تشافي والتعاقد مع فليك.. كواليس غضب لابورتا من قائد برشلونة السابق
  • صفقة "لا ترفض".. لماذا قرر ليفاندوفسكي البقاء في برشلونة؟
  • حقيقة حصول بايرن ميونيخ على مكافآت مالية من برشلونة بسبب ليفاندوفسكي
  • ليفاندوفسكي يريد البقاء في برشلونة
  • ليفاندوفسكي يعلق على تعاقد ريال مدريد مع مبابي
  • ليفاندوفسكي يحدد مستقبله مع برشلونة
  • أول إجراء رسمي من برشلونة مع خليفة تشافي.. كواليس مفاجأة
  • موعد رحيل تشافي عن برشلونة