الأسبوع:
2024-06-07@18:18:51 GMT

أنشيلوتي يعترف باللحظة الحاسمة في لقب الدوري

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

أنشيلوتي يعترف باللحظة الحاسمة في لقب الدوري

استطاع ريال مدريد أن يحقق لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه يقول الخبراء إن الفوز بلقب الدوري هو مكافأة للاستمرارية، بدءًا من المدربين. ومع ذلك، في سباق المسافات الطويلة هذا، هناك لحظات تحدد البطولة بأكملها للأفضل أو للأسوأ.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه فاز ريال مدريد بلقب الدوري الـ36 بعد فوزه على قادش (3-0) وهزيمة برشلونة في جيرونا (4-2)، كما أنه لم يتردد أنشيلوتي في الكشف عن اللحظة الحاسمة بالنسبة له في فوز ريال مدريد بالليغا.

وتعد تلك اللحظة تألق فيها بيلينجهام وكانت في مباراة الكلاسيكو، وتحديدًا المباراة الأخيرة، تلك التي أقيمت في البرنابيو يوم 21 أبريل.

وقال المدرب الإيطالي:"اللحظة الأكثر أهمية كانت هدف بيلينجهام ضد برشلونة الذي منحنا التقدم بإحدى عشرة نقطة‘‘.

وقد سجل بيلينجهام في الوقت بدل الضائع ليجعل النتيجة 3-2، ليمنح ريال مدريد الفوز ويضع لقب الدوري على الطريق الصحيح للفريق الأبيض، الذي دخل هذا الحدث بفارق ثماني نقاط عن البلوجرانا وغادر برصيد 11 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنشيلوتي الدوري الإسباني برشلونة ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رئيس برشلونة يهاجم ريال مدريد.. ويعلق على صفقة مبابي

شن رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، خوان لابورتا، هجوماً لاذعا على غريمه اللدود ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، عبر منصة "فوتيكس".

وأبدى لابورتا، في بداية حديثه، سعادته الغامرة بتبرئته من قضية "نيغريرا"، وتساءل قائلا: "لماذا فعلوا ذلك، في إشارة واضحة إلى أن ريال مدريد ورئيسه كانا وراء هذه الاتهامات، لشنه حملة من خلال قناته التلفزيونية لتدمير سمعة برشلونة".

وأضاف رئيس برشلونة: "لعب ريال مدريد معنا بطريقة قذرة، لقد أدانونا قبل أن يحاكمونا".

وشدد لابورتا على أن برشلونة لم يدفع شيئا للحكام، للوقوف إلى جانبهم، وإنما حقيقة الأمر أن الريال هو الفريق "المفضل" لدى الحكام.

وذكر لابورتا بالهدف الذي أحرزه فريقه في مرمى الريال، ولم يحتسبه الحكم، رغم أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وقال: "قدمنا الكثير من الأدلة على صحة الهدف، وطالبنا اللجنة الفنية بإعادة النظر في الأمر، ولكن أحدا لم يتحرك".

إقرأ المزيد "تحررت وارتحت تماما".. مبابي يكشف "المستور" بعد مغادرته باريس سان جرمان إقرأ المزيد مبلغ خيالي.. الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد مبابي

وأضاف لابورتا موجها كلامه لريال مدريد: "الفوز ليس كل شيء، وخاصة إذا كانت قرارات الحكام دائما لمصلحتهم، إنهم يلعبون بطريقة قذرة".

وعلق لابورتا على صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، قائلا: "أنا لا أحسدهم عليه، هم أحرار في القيام بما يرونه مناسباً لهم، ولكنني أعتقد أن ما نقوم به نحن من عمل، بالاستعانة بشباب أكاديمية لاماسيا الموهوبين هو الطريق الأفضل لصنع فريق قوي وشاب وقادر على المنافسة في البطولات المختلفة، وهؤلاء النجوم الصغار الموهوبون مثل لامين لامال، وباو كوبارسي، وفيرمين لوبيز، قادرون على صناعة مستقبل لفريق قوي وعلى مستوى التحديات التي يواجهها محليا وأوروبيا".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • دافيد أنشيلوتي يرفض التخلي عن والده في ريال مدريد
  • بالأرقام.. كل ما قدمة بيلينجهام في موسمه الأول مع ريال مدريد
  • موندو ديبورتيفو تبرز التحديات تواجه أنشيلوتي في الموسم الجديد
  • ورطة كبرى لـ ريال مدريد بسبب بيلينجهام قبل الموسم الجديد
  • تعرف على الفائز بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد
  • رئيس برشلونة يهاجم ريال مدريد.. ويعلق على صفقة مبابي
  • عاجل.. بيلينجهام يحصد جائزة جديدة في ريال مدريد
  • موندو ديبورتيفو تكشف تشكيل ريال مدريد في وجود مبابي
  • برشلونة يخشى هيمنة ريال مدريد بعد ضم مبابي
  • رويس يحسم موقفه من الدوري السعودي