كشف الإعلامى محمد الليثى " ترقب مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات الحالية الجهود التي يقوم بها أكثر من مسئول في الرياضة المصرية ، في مقدمتهم وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي  من أجل إنهاء أزمة حسين الشحات لاعب الفريق مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز "

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.

7 قائلا " الأهلي أرسل خطاب لإتحاد الكرة منذ أيام طلب فيه ردًّا نهائيًّا وعاجلًا لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي لاعب بيراميدز باللجوء للمحاكم المدنية وقيامه برفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات ".

وتابع محمد الليثى ": علم مسئولو الأهلي أن هناك محاولات ودية لإنهاء الأزمة ودياً بدلاً من التصعيد وهو ما رحّب به مسئولو القلعة الحمراء وفي مقدمتهم ، محمود الخطيب رئيس النادي وينتظر الأهلي إنهاء الحلول الودية خلال ساعات على أن يقوم الشيبي بالتنازل عن الدعوى القضائية التي أقامها ضد الشحات ، حتى يتراجع مسئولو القلعة الحمراء عن تصعيد الأزمة للفيفا والمحكمة الرياضية ".

وأضاف محمد الليثى: " الأهلي في كتابه إنه سبق وقام بمخاطبة اتحاد الكرة مرات عديدة لتطبيق اللوائح. الأولى في 7/12/2023، وتلقى النادي حينذاك ردًّا من الاتحاد في 4/1/2024 يؤكد فيه على أن لاعب المنافس «بالفعل» خالف لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم، ولائحة «فيفا».. وأن الجهة المنوطة بالنظر في «الواقعة» التي جاءت ضمن أحداث اللقاء وفقًا لتقرير مراقب المباراة هي لجنة المسابقات التي قامت بدورها وعاقبت حسين الشحات بالإيقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، وتمت إحالة اللاعب الشيبي للجنة الانضباط بذات التاريخ لاتخاذ قرار بشأن المخالفة، وهو ما لم يحدث حتى الآن ويتطلع الأهلي لحسم هذا الملف قبل نظر قضية حسين الشحات في إحدى المحاكم المدنية يوم 9 مايو الجاري ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحي أزمة حسين الشحات الاتحادين المصري والدولي المحكمة الرياضية القلعة الحمراء أون تايم سبورت حسین الشحات محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الافريقية ويتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطال

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة من استاد القاهرة الدولى مباراة العودة لنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتى شهدت فوز نادي الزمالك على نظيره المغربي فريق نهضة بركان بكأس البطولة الكونفيدرالية.

وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية

وعقب انتهاء المباراة حرص الدكتور أشرف صبحي على تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب واللاعبين، وذلك بعد تغلب الزمالك بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2 لنادي الزمالك.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للأداء والإنجاز الذي حققه الفريق، مشيدًا بالروح القتالية التي ظهرت في أداء اللاعبين، مؤكدًا أن هذا التتويج باللقب يعكس التفوق والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون، ويعزز مكانته كأحد أبرز الأندية الرياضية في القارة الإفريقية.

ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية

مؤكدا على تمنياته للنادي الأهلى بالفوز بلقب بطولة الأبطال الإفريقية خلال مباراة العودة أمام فريق الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولى أيضا يوم السبت المقبل لتكتمل سعادة جماهير كرة القدم المصرية ولتكون بطولة السوبر الافريقي بين قطبي الكرة المصرية إضافة إلى ما تمثله من دافعا للمنتخب المصري خلال مبارياته المقبلة فى تصفيات كاس العالم والمقرر لها شهر يونيو المقبل.

وتوج نادي الزمالك باللقب، بعد ان انتهت مباراة العودة بتغلب نادي الزمالك بهدف دون رد، فيما انتهت مباراة الاياب بنتيجة 2-1 لصالح نهضة بركان، لتكون النتيجة الاجمالية 3-2 لنادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: محمد صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب القادم
  • وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الافريقية ويتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطال
  • بارو يعلن عن عودته للنادي الأهلي
  • بن حمودة: أشجع الأهلي دائما إلا ضد الترجي.. والشحات الأفضل في النادي
  • تقارير مغربية تكشف عن تطور جديد في قضية الشيبي والشحات
  • عرض توتنهام يعطل انضمام مرموش لمعسكر المنتخب
  • سهام صالح: الشحات يعرض على الشيبي الاعتذار.. والمغربي يشترط
  • وزير الرياضة يجري اتصالًا بسفير مصر في تونس للاطمئنان على بعثة الأهلي
  • الشناوي: لا نخشى أي لاعب في الترجي.. والأهلي اعتاد اللعب وسط جماهير تونس والمغرب
  • محافظ بني سويف يتابع جهود أجهزة وإدارات مديرية الزراعة لتعزيز الإنتاجية والاستدامة