كشفت المخرجة الفسلطنية القديرة نجوى نجار عن مشروعها السينمائي القادم ، والذى من المقرر أن يتم تصويره فى مدينة الإسكندرية .

 

وقالت نجوى نجار فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد: فيلمي القادم سيكون مصريا ويحمل اسم 36 الإسكندرية ، وهو صاحب طابع موسيقي ، وحالياً أواصل اختيار فريق العمل .

 

وتابعت نجوى  نجار : من المقرر أن أبدأ فى تصوير الفيلم هذا العام ، وهو إنتاج مصري فلسطيني أوروبي ، وتدور أحداثه فى عام 1936 ، وما حدث فى فلسطين ومصر من قبل الانجليز .

نجوى نجار: الإسكندرية للفيلم القصير أحدث قفزة نوعية.. وقاعة العرض امتلأت بالشباب رانيا يوسف: امتلاء قاعة عروض إسكندرية للأفلام القصيرة بالشباب شيء يفرح l خاص

وتضيف نجوي نجار : العمل ذو أهمية لمصر وفلسطين والمنطقة باكلمها ، فلابد من العمل معًا ، وان نروي قصصنا ويستمع اليها الجميع .

ولدت نجوى نجار ولدت في العاصمة الأمريكية واشنطن، ودرست هناك السينما، و بدأت مسيرتها الفنية بإخراج الإعلانات التجارية .

 

اتجهت نجوى نجار لإخراج  الأفلام الوثائقية والقصيرة خاصة بعد انتقالها للعيش في مدينة القدس ، و كانت أول أفلامها فيلم (نعيم ووديعة) عام 1999.

 

تتوالت أعمال نجوى نجار  بعد ذلك ، حيث قدمت عدد من الأفلام ومنها  (المر والرمان، عيون الحرامية ، إختارتها  الأكاديمية الأميركية لفنون السينما والعلوم " الأوسكار "لتنضم إلى صفوفها عن فئة الكتاب / تم تكريمها فى مهرجان أسوان السينمائى الدورة الماضية  عن مجمل أعمالها .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية للفيلم القصير رانيا يوسف العاصمة الأمريكية الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

العمل تكشف عن موعد اطلاق استمارة الكترونية خاصة بالجرحى العسكريين للتقديم على راتب المعين المتفرغ

بغداد اليوم -  

اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية انها ستطلق استمارة الكترونية قريبا للتقديم على راتب المعين المتفرغ للجرحى العسكريين كمرحلة اولى في محافظة النجف.

واوضح المدير العام لمديرية الجرحى العسكريين في الهيئة السيد صفاء علوان خلال مشاركته في ورشة لمناقشة مقترح اطلاق الاستمارة الخاصة بالجرحى العسكريين بحضور ممثلي عن وزارتي الداخلية والدفاع، وهيئة الحشد الشعبي، وشوؤن المحاربين، وجهاز مكافحة الإرهاب ان الاستمارة الإلكترونية سيتم اطلاقها كمرحلة اولى في محافظة النجف يوم ٩-٦-٢٠٢٤  لمدة شهر كامل، ومن ثم سيتم فتح التقديم على الاستمارة للمحافظات كافة.

من جانبها، أوضحت رئيس الهيئة السيدة ذكرى عبدالرحيم إن تلك الخطوة مهمة لتحويل الخدمات الحكومية باسلوب ألكتروني حديث لتسهيل الإجراءات، وتبسيطها بما يخدم المواطنين، ويأتي ضمن سياسة تبسيط الإجراءات، وتنفيذا لتوجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد أحمد الأسدي.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي»: السنة التأسيسة ليست بديلا عن التنسيق وتقلل من سفر الطلاب للخارج
  • العمل: 3537 فُرصة عمل جديدة في 48 شركة خاصة تنتظر الشباب
  • 3537 فُرصة عمل جديدة في 48 شركة خاصة.. بيان رسمي من وزير العمل
  • «رواتب مجزية».. تفاصيل 3537 فرصة عمل جديدة في 48 شركة خاصة بـ15محافظة
  • العمل: تدريب ذوى الهمم على مهن الفندقة في الإسكندرية
  • القباج: هناك أولوية خاصة لريف الصعيد في العمل التنموي والتمكين الاقتصادي
  • برئاسة وزير العمل.. مصر تشارك في فعاليات مؤتمر العمل الدولي بجنيف الإثنين القادم
  • بشأن راتب المعين المتفرغ.. هذا موعد اطلاق استمارة الكترونية خاصة بالجرحى العسكريين
  • العمل تكشف عن موعد اطلاق استمارة الكترونية خاصة بالجرحى العسكريين للتقديم على راتب المعين المتفرغ
  • إعلام مصري نقلا عن مصدر مسؤول: مصر تتمسك بالإنسحاب الإسرائيلي الكامل من الجانب الفلسطيني من معبر رفح قبل استئناف العمل به