طلبت أمّ من ولاية تكساس من ابنها البالغ من العمر 3 سنوات، أن "يقول وداعًا لأبيه" أمام الكاميرا قبل لحظات فقط من إطلاق النار عليه، ثم توجيه البندقية على نفسها وإطلاق النار - قبل يوم من موعد مثولها أمام المحكمة لجلسة استماع بشأن الحضانة.

بحسب موقع “نيويورك بوست”، قال رجال الشرطة، تم العثور على سافانا كريجر، 32 عامًا، وابنها كايدن ميتين مصابين بطلقات نارية في رأسيهما في حديقة سان أنطونيو في 19 مارس، لكن السلطات أمضت أسابيع في تجميع الساعات الأخيرة المروعة للحادث أثناء التحقيق في جريمة القتل.

 

في الساعات التي سبقت عمليات القتل، قررت السلطات أن كريجر أطلقت الرصاص على صور زفافها القديمة، ودمرت منزل زوجها السابق وسخرت منه بعدد كبير من مقاطع الفيديو عبر تطبيق FaceTime والرسائل النصية التي تحذره، انه لن يكون لديه أي شيء على الإطلاق بحلول النهاية اليوم. 

قال مكتب عمدة مقاطعة بيكسار إن المحنة المروعة بدأت تتكشف عندما غادرت كريجر عملها بعد ظهر يوم 18 مارس وتوجهت مباشرة إلى منزل زوجها السابق أثناء وجوده في العمل.

بعد إتلاف أثاث حبيبها السابق وبعض الأغراض الشخصية، توجهت الأم إلى منزلها حيث عثر رجال الشرطة لاحقًا على فستان زفافها وصورها ملقاة على السرير.

وقال الشريف خافيير سالازار: "نعتقد أنها أطلقت رصاصتين على صور زفافها". 

وقالت السلطات إن كريجر أخذت ابنها بعد ذلك من الحضانة ثم بدأت في إغراق والد كايدن بالرسائل المروعة.

وأظهر مقطع فيديو مدته 21 ثانية تم استرداده من هاتفها كريجر وابنها جالسين في الخندق داخل الحديقة حيث سيتم اكتشاف جثتيهما لاحقًا. 

وفي المقطع، قالت السلطات إن الأم طلبت من ابنها أن “يقول وداعا لأبيه” قبل أن تعتذر للصبي بأن والده لم يكن هناك ثم قبلته، لتطلق النار عليه بعدها وتنهي حياتها بجواره.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"مرضى وفاشيون".. ترامب يفتح النار على بايدن و"عصابته" بعد إدانته في قضية الممثلة الإباحية

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إن محاكمته الجنائية في نيويورك غير منصفة للغاية وذلك بعد إدانته في قضية تزوير سجلات محاسبية للتغطية على دفع مبلغ لإسكات ممثلة أفلام إباحية.

وبعد محاكمة استمرت 6 أسابيع امام المحكمة الجنائية في نيويورك، دانت هيئة المحلفين الرئيس السابق بـ34 تهمة في قضية تزوير سجلات محاسبية للتغطية على تسديد مبلغ قدره 130 ألف دولار لإسكات ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز.

إقرأ المزيد ترامب يستأنف حكم الإدانة "بأقرب وقت" وطريقه إلى البيت الأبيض "سالك"

ومن برج ترامب في مانهاتن، اتهم المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر الرئيس الديمقراطي جو بايدن و"عصابته" بأنهم "مرضى" و"فاشيون".

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق "سنستأنف عملية الاحتيال هذه".

وتابع ترامب "شاهدتم ما حصل لبعض الشهود الذين كانوا في صفنا، لقد تم صلبهم بكل معنى الكلمة".

وكان الرئيس السابق استهل تصريحه بالإشارة إلى الهجرة في الولايات المتحدة، أحد عناوين الحملة الرئاسية بين الديمقراطيين والجمهوريين، وصرح بأن المهاجرين "يصلون إلى بلادنا من كل أنحاء العالم ولدينا رئيس وعصابة من الفاشيين لا يريدون القيام بشيء في هذا الصدد".

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة 25 في حادث إطلاق نار بولاية أوهايو الأمريكية
  • ممثلة أفلام إباحية تفتح النار على ترامب بعد إدانته التاريخية.. فضائح وتهديدات بالقتل (تفاصيل)
  • وزير الخارجية السابق: إسرائيل لديها رغبة في التفاوض حول وقف إطلاق النار بغزة
  • "هآرتس": مخاوف أمريكية من رضوخ نتنياهو لبن غفير وسموتريتش وعرقلة التوصل لاتفاق وقف الحرب في غزة
  • صحيفة أمريكية: سبل قليلة أمام ترامب لإلغاء إدانته في محكمة نيويورك
  • رؤية أمريكية لإنهاء الحرب في غزة تلقى قبولًا من «حماس»
  • "مرضى وفاشيون".. ترامب يفتح النار على بايدن و"عصابته" بعد إدانته في قضية الممثلة الإباحية
  • 3 مشاهد من حفل زفاف ياسمين رئيس داخل القلعة (صور)
  • صادم.. شابة تعترف بالتخلي عن طفلها في حاوية قمامة
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي