عرضت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" مقطع فيديو لعملية استهداف القوات الإسرائيلية المتموضعة في محور "نتساريم" بصواريخ الـ "107" بالاشتراك مع "سرايا القدس".

ونشر الإعلام العسكري التابع لكتائب "القسام" مشاهد من "إطلاقها رشقات صاروخية، واستهداف القوات الإسرائيلية المتموضعة بمحور نتساريم بصواريخ مئة وسبعة بالاشتراك مع سرايا القدس".

وأعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الاثنين، عن ارتفاع عدد قتلاه إلى 4 بالإضافة إلى 10 مصابين في القصف الذي طال أمس قاعدة عسكرية قرب كرم أبو سالم.

وفي وقت سابق أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" مسؤوليتها عن قصف موقع "كرم أبو سالم" العسكري برشقة صاروخية.

إقرأ المزيد صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية سرايا القدس صواريخ طوفان الأقصى قطاع غزة كتائب القسام هجمات إسرائيلية

إقرأ أيضاً:

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تنشر قصف موقع “إسناد صوفا” الإسرائيلي (فيديو)

#سواليف

نشرت #كتائب #الشهيد_أبو_علي_مصطفى، الجناح العسكري لحركة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مشاهد مصورة وموثقة بتاريخ الـ15 من شهر مايو/أيار الحالي، ووصفتها بأنها جانب من استهداف الكتائب لموقع “ #إسناد_صوفا ” العسكري الإسرائيلي برشقة صاروخية.

وقال الإعلام الحربي في المشاهد المنشورة، إن هذا القصف يأتي ردًّا من الحركة على #جرائم_الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وظهر في المشهد أحد عناصر المقاومة من الحركة الفلسطينية، وهو يركب مفجرات #الصواريخ ويعمل على توجيهها وضبطها قبل أن يتم إطلاقها، نحو الموقع الإسرائيلي بالترافق مع عبارة “الوطن أو الموت”.

مقالات ذات صلة الدويري: سماح المقاومة للاحتلال بالتعمق في جباليا ليس ضعفا وهذه أهدافها 2024/05/17

ويأتي هذا مع تواصل عمليات المقاومة من مختلف الفصائل الفلسطينية، ولا سيما في قطاع #غزة الذي يعاني حربًا طاحنة منذ عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي؛ مما أدى إلى سقوط نحو 35 ألف شهيد وعشرات الآلاف من الجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء والمدنيين، إضافة إلى تدمير البنى التحتية في عموم محافظات ومدن القطاع، فضلا عن تسبب الحصار الإسرائيلي في مجاعة كارثية، بحسب منظمات أممية ودولية.

♦ #بلاغ_عسكري

جانب من استهداف الوحدة الصاروخية في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى في وقت سابق لموقع "إسناد صوفا" العسكري الصهيوني بتاريخ 15/05/2024 برشقة صاروخية ردًا على جرائم الاحتلال بحق شعبنا.. pic.twitter.com/WyWmYs0Qwm

— ‏المُهنــ????ـدس (@Palesti481) May 17, 2024

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية على محور “نتساريم” في غزة (فيديو)
  • كتائب القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية على محور "نتساريم" في غزة (فيديو)
  • شاهد.. مقاتلو القاسم يقنصون جنديا إسرائيليا في محور نتساريم
  • سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان المحتلة
  • "كتائب القسام" تستهدف مروحية إسرائيلية من طراز "أباتشي" بصاروخ "SAM 7" (فيديو)
  • عاجل | سرايا القدس: قصفنا مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية ردا على جرائم العدو
  • سرايا القدس وكتائب القسام يكبدان قوات الاحتلال خسائر كبيرة في مخيم جباليا (فيديو)
  • "سرايا القدس" تعرض مشاهد من عملية قصف التحشدات العسكرية الإسرائيلية في محور "نتساريم"
  • سرايا القدس تقصف تجمعا للاحتلال شرق مخيم جباليا
  • كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تنشر قصف موقع “إسناد صوفا” الإسرائيلي (فيديو)