قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، واجب العزاء إلى أسرة المغفور له الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبد العزيز آل سعود «رحمه الله».
 كما قدم العزاء إلى جانب سموهما، اليوم، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، ومعالي الشيخ سالم بن خالد القاسمي، وزير الثقافة، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، ومعالي محمد أحمد المر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مكتبة محمد بن راشد.


  وأعربوا عن خالص العزاء وصادق المواساة في وفاة الفقيد الكبير سائلين المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع في الإمارات غداً "الإيكاو" تختار الإمارات لاستضافة أعمال"الندوة العالمية الـ 4 لدعم التنفيذ" المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عبدالله بن زايد نهيان بن زايد الإمارات السعودية آل نهیان

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يلتقي منصور عباس عضو الكنيست الإسرائيلي رئيس القائمة العربية الموحدة

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، الدكتور منصور عباس عضو الكنيست الإسرائيلي رئيس القائمة العربية الموحدة.

 

جرى خلال اللقاء، الذي عقد في أبوظبي، بحث التطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط والأزمة الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة والجهود المبذولة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار.

 

وحذر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان من التصعيد الخطير القائم في المنطقة، مشددا على ضرورة تكثيف المساعي الإقليمية والدولية المبذولة لإنهاء التطرف والتوتر والعنف المتزايد، والعمل من أجل التوصل إلى وقف لإطلاق النار بما يسهم في حماية كافة المدنيين والحفاظ على أرواحهم.

 

أخبار ذات صلة القادة العرب يدعون إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة مصر ترفض التنسيق مع إسرائيل بشأن إدارة معبر رفح

وأكد سموه أن الأوضاع الإنسانية المتدهورة في قطاع غزة تتطلب إيجاد حلول عاجلة وفاعلة لزيادة تدفق المساعدات الإنسانية للمدنيين في القطاع على نحو مكثف وآمن ودون عراقيل، مشيرا إلى أن دولة الإمارات لديها التزام راسخ بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق ومساندته في الظروف كافة.

 

كما أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على أهمية الدفع نحو إيجاد أفق سياسي جاد لإعادة المفاوضات بهدف تحقيق السلام الشامل القائم على أساس "حل الدولتين".

 

وأشار سموه إلى أن بناء السلام في المنطقة هو السبيل لترسيخ دعائم الاستقرار والأمن المستدام بها وتلبية تطلعات شعوبها في التنمية الشاملة والحياة الكريمة.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد سلطان سالم القمزي
  • مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • بملامح الحزن.. عبد الباسط حمودة يساند صديقه عدوية في وفاة زوجته
  • مصطفى كامل وحلمي عبدالباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية.. صور
  • رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • محمد بن زايد ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان العلاقات التنموية والاقتصادية
  • حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بلقب كأس رئيس الدولة
  • قرقاش: لقاءات محمد بن زايد بمحمد بن سلمان فيها الخير لشعوبنا وأوطاننا
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك النرويج بذكرى يوم الدستور
  • عبدالله بن زايد يلتقي منصور عباس عضو الكنيست الإسرائيلي رئيس القائمة العربية الموحدة