كتب- محمد شاكر:

تصدرت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، محرك البحث على جوجل، إثر تصريحاتها الجريئة الأخيرة، أثناء استضافتها في برنامج «منا وفينا» على قناة المشهد.

حيث كشفت راغدة شلهوب عن تفاصيل قصة حبها الفاشلة، قائلة: "عشت قصة حب مع فنان لكن لم تنجح، وكنت أتمنى أن تنجح لكن الطرف الآخر لم يكن مستعداً للزواج".

وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن الإعلامية اللبنانية، وأهم مواقفها المثيرة للجدل منذ ظهورها بالمشهد الإعلامي المصري..

- وُلدت راغدة شلهوب في بيروت، وتخرجت من كلية الإعلام والتوثيق في الجامعة للبنانية.

- قدمت أول برنامج لها في حياتها تحت عنوان سورايه، ودارت فكرته حول لقاءات وحوارات مختلفة، وتم تقديمه عبر قناة سي في إن اللبنانية.

- اشتهرت من خلال عملها في قنوات أوربت من خلال برنامج ( عيون بيروت)، لتعمل بعد ذلك في شبكة LBC، ثم زادت شهرتها وعرفها الجمهور المصري من خلال برنامج ( كلام في سرك) الذي قدمته على شاشة قناة الحياة.

- قدمت برنامج قطعوا الرجالة، والذي تعرض للإيقاف، بسبب نشر أفكار تساعد على تهديد الثقافة الدينية والاجتماعية في مصر.

- خاضت راغدة شلهوب تجربة التمثيل من خلال المسلسل اللبناني (حلو الغرام) عام 2013 إلا أنها لم تكررها بعد ذلك.

- اعتبرت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب أن الزواج بإسم الحب خطأ تقع فيه الفتيات، ناصحة إياهم بالابتعاد عن الحب، لأن المظاهر تخدع والحب ينتهي مع الوقت، وأن المال أهم من الحب.

- وفي تصريح ناري، أوضحت راغدة شلهوب أنه لا تكن أي عداوة مع الرجال كما يطلق الجمهور عليها، وأن خبرتها مع الرجال جيدة، إذ أنها تزوجت في سن صغيرة، انتهت أحلامها بسبب زواجها حتى انفصلت عنه بعد زواج استمر 5 سنوات.

- قالت في أحد حواراتها «لست مادّة دسمة، ولا أنصح أحداً باستضافتي لأن في ذلك خسارة وتضييع وقت، لأني دبلوماسية جداً ويستحيل على أحد استدراجي لإعطاء معلومة لا أريد الإفصاح عنها»، وأوضحت أيضًا أن هناك ضيوفًا يطلبون منها أن تسألهم أسئلة تثير الجدل، وتعتبر ذلك عملها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب قصة حب مع فنان قصة حب تصدرت التريند راغدة شلهوب من خلال

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن طلال يرعى إطلاق “برنامج تطوير المنظومة الإعلامية” بالأحساء

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، أمس، إطلاق “برنامج تطوير المنظومة الإعلامية” الذي تنظمه المحافظة، وهيئة تطوير الأحساء، وتأتي هذه المبادرة اهتمامًا من سموّه بتنمية الطاقات الوطنية، وسعيه لتشكيل منظومة إعلامية احترافية تقودها كفاءات مدرّبة، تصنع المبادرات، وتنقل المنجزات.

ويهدف البرنامج إلى تطوير وتعزيز المهارات الإعلامية لدى الفئات المستهدفة في الأحساء، وإكسابهم لمهارات الوعي الاعلامي والتعامل مع وسائل الإعلام، فضلًا عن تمكين الشباب السعودي للعمل باحترافية في المجالات الإعلامية الحيوية، والإلمام بمهارات التخطيط الإستراتيجي للمحتوى الإعلامي، والتطوير المعرفي للكوادر الإعلامية والتسويقية، ورفع مستوى وعيهم في التعامل مع المنصات الإعلانية والإعلام الرقمي الحديث، والإسهام في ورفع مستوى جودة صناعة الإعلام.

اقرأ أيضاًالمملكةوزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيًا من نظيره الأذربيجاني

وتضمن البرنامج انعقاد ثلاث ورش متخصصة قدّمها متخصصون من خبراء صناعة الإعلام, بمشاركة ممثلين عن وسائل الإعلام في كافة القطاعات الثلاثة الحكومية والخاصة والمؤسسات غير الربحية، إضافة إلى عددٍ من الكتّاب والمؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي، وطلاب وطالبات قسم الإعلام في جامعة الملك فيصل.

يذكر أن الورش مقدمة لمجموعة أخرى من البرامج التطويرية التي سيعلن عنها لاحقاً، والتي تستهدف تطوير العمل الإعلامي في محافظة الأحساء بما يتماشى ويواكب النجاحات التي تحققها بمختلف المجالات، بما ينعكس على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ذات العلاقة.

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن مستقبل منتخب مصر فى كأس العالم
  • شيرين رضا تتصدر التريند بعد إعلان اعتزالها الفن
  • بعض القصص تنتهي.. لهذا السبب دانية الشافعي تتصدر مؤشر جوجل
  • دعمت فلسطين وفضحت الكيان الصهيوني.. قصواء الخلالي تتصدر التريند عربيا بعد هجوم الإعلام الغربي عليها
  • أبرز تصريحات رحمه أحمد في برنامج "أسرار النجوم"
  • تركي آل شيخ يُعبر عن سعادته بنجاح برنامج إبراهيم فايق ويعد بمفاجآت قادمة
  • محسن داود يتعاقد مع قناة النهار لتقديم برنامج "حق عرب"
  • المقاومة اللبنانية تطلق صواريخ دفاع جوي على طائرات العدو الإسرائيلي الحربية التي كانت تعتدي على سماء لبنان وتخرق جدار الصوت ما أجبرها على التراجع إلى خلف الحدود
  • الأمير سعود بن طلال يرعى إطلاق "برنامج تطوير المنظومة الإعلامية" بالأحساء
  • الأمير سعود بن طلال يرعى إطلاق “برنامج تطوير المنظومة الإعلامية” بالأحساء