أثارت الإعلامية راغدة شلهوب حالة من الجدل الواسع خلال الساعات القليلة الماضية بتصريحاتها عن حياتها الشخصية، خاصة وأنها قليلة الظهور في البرامج الحوارية، وتميزها بالتصريحات الجريئة وآرائها غير التقليدية… 

كشفت الإعلامية اللبنانية الشهيرة راغدة شلهوب، في أحدث تصريحاتها التليفزيونية عن تفاصيل من حياتها الزوجية، وارتباطها بفنان شهير، وعن رأيها في الحب والزواج.

. ماذا قالت؟

تخلصت من زوجها بسبب حماها| جريمة زوجة الإسكندرية تهز القلوب.. تفاصيل حملة لمقاطعة الاجنبية| مفاجآت في أسعار السجائر بالأسواق .. القائمة الكاملة الفلوس أهم من الحب

اعتبرت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب أن الزواج بإسم الحب خطأ تقع فيه الفتيات، ناصحة إياهم بالابتعاد عن الحب، لأن المظاهر تخدع والحب ينتهي مع الوقت، وأن المال أهم من الحب.

والدي حظي من الرجالة 

أكدت راغدة شلهوب على أن والدها هو كل حظها من الرجال، فقد كان صديقها وحبيبها، لافتة إلى أنها غير محظوظة مع الرجال، على الرغم من حبها الشديد لزوجها وتفاهمها معه، وارتباطهما سويًا بإبنتهما، ما جعل غيابة غير مؤثر على علاقتهما.

تمنيت الزواج من فنان شهير لكنه لم يقتنع 

في تصريح ناري، أوضح الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب أنه لا تكن أي عداوة مع الرجال كما يطلق الجمهور عليها، وأن خبرتها مع الرجال جيدة، إذ أنها تزوجت في سن صغيرة، انتهت أحلامها بسبب زواجها حتى انفصلت عنه بعد زواج استمر5 سنوات.

تزوجت راغدة شلهوب للمرة الثانية وأنجبت ابنتها الوحيدة، وارتبطت بشخص من الوسط الفني، وتمنت الزواج منه، إلا أنه لم يكن مقتنع بفكرة الزواج، قائلة: 

«هذه الشخصية التي أحكي عنها أخد قرار الارتباط، ليس من فترة زمنية بعيدة لكن قريبة، وإذا كنت انتظرت كل هذه الفترة لم أكن لأى ابنتي التي أصبح عمرها 14 عامًا، أنا كان لدي رغبة في الزواج وتأسيس عائلة لكنه لم يكن مقتنعًا بفكرة الزواج».

عن راغدة شلهوب

راغدة شلهوب هي إعلامية لبنانية أشتهرت من خلال عملها في قنوات أوربت من خلال برنامج ( عيون بيروت)، لتعمل بعد ذلك في شبكة LBC، ثم زادت شهرتها وعرفها الجمهور المصري من خلال برنامج ( كلام في سرك) الذي تقدمه على شاشة قناة الحياة.

وُلدت راغدة شلهوب في بيروت، وتخرجت من كلية الإعلام والتوثيق في الجامعة للبنانية.

خاضت راغدة شلهوب تجربة التمثيل من خلال المسلسل اللبناني (حلو الغرام) عام 2013 إلا أنها لم تكررها بعد ذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: راغدة شلهوب قناة الحياة راغدة شلهوب من خلال

إقرأ أيضاً:

لخلافات أسرية.. طالبة تنهي حياتها بكفر الزيات

أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها بقرية كفر يعقوب التابعة لمركز كفر الزيات، على إنهاء حياتها بتناول حبة الغلة بسبب خلافات أسرية.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد باستقبال المستشفى العام بكفر الزيات فتاة في العقد الثاني من العمر، مصابة بحالة إعياء شديدة وقيء وإسهال وحالتها الصحية متدهورة وتوفيت عقب ذلك.

علي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن الجثة لـ طالبة تدعى «أمنية. ر ال» وتبلغ من العمر 18 عامًا، ومقيمة بقرية كفر يعقوب التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، حيث أقدمت على إنهاء حياتها باستخدام حبوب الغلة، لأنها كانت تريد أن تعمل وتترك دراستها، الأمر الذي لقي رفض من ذويها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من اجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه للدفن وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن إنهاء الحياة كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

مقالات مشابهة

  • سيرين عبدالنور تثير الجدل بلون جسدها
  • التعبئة تثير تساؤلات حول استمرار عمل أكبر منتج للصلب في أوكرانيا
  • بعد 4 سنوات من الغياب.. إلهام شاهين تبدأ تصوير فيلم «الحب كله»
  • شروط وتذاكر حفل كاظم الساهر في مصر تثير الجدل.. ما القصة؟
  • لا يفوتك.. تفاصيل قصة الحب التي جمعت صابرين بالمنتج عامر الصباح 
  • صورة في غرفة ملابس الأهلي تثير الجدل قبل مواجهة الترجي
  • أسعار حفل كاظم الساهر في مصر تثير جدلاً
  • تفاصيل مؤثرة ترويها الشيهانة العزاز عن حياتها .. فيديو
  • بحركة غير لائقة .. ميريام فارس تثير غضب جمهورها !
  • لخلافات أسرية.. طالبة تنهي حياتها بكفر الزيات