اصطحب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الرئيس الصيني شي جين بينغ إلى ممر تورمالت الواقع في جبال البرانس يوم الثلاثاء قبل أن يغادر الأخير إلى صربيا.

اعلان

وحرص ماكرون على دعوة شي إلى هذا المكان الذي أمضى فيه وقتًا لدى جدته عندما كان طفلًا، في لفته متبادلة بعد أن اصطحب شي ماكرون العام الماضي إلى مقر إقامة حاكم مقاطعة قوانغدونغ، حيث كان يعيش والد الرئيس الصيني ذات يوم.

وغطت الثلوج المنحدرات القريبة بعد تساقط الثلوج من جديد خلال الليل، وتم تشديد الإجراءات الأمنية حول المنطقة وإغلاق الشوارع المؤدية إلى المكان لعشرات الكيلومترات.

قام ماكرون وشي – مع زوجتيهما بريجيت ماكرون وبنغ ليوان – بزيارة مطعم جبلي، وتناولوا لحم الخنزير وفطيرة التوت، وأطباق محلية أخرى.

ماكرون وفون دير لاين يلتقيان بالرئيس الصيني شي جينبينغ في باريس

وتأتي الاجتماعات الجبلية بعد زيارة دولة بدأها شي يوم الاثنين وتباحث فيها مع ماكرون في مواضيع مختلفة سياسية وأمنية وتجارية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل رجل أعمال إسرائيلي في الإسكندرية شمال مصر.. ماذا نعرف حتى الآن؟ تيك توك تقاتل من أجل البقاء.. الشركة الصينية ترفع دعوى قضائية ضد الحكومة الأمريكية بلجيكا تضع تلغرام تحت المجهر لضمان الامتثال لقانون الخدمات الرقمية للاتحاد الأوروبي شي جينبينغ الصين فرنسا إيمانويل ماكرون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب على غزة| قصف إسرائيلي عنيف على القطاع ومخاوف من "الغزو الأوسع" لرفح يعرض الآن Next وزير الخارجية الفلسطيني لـ"يورونيوز":نتنياهو يريد إطالة أمد الحرب لأن وقفها سيقضي على أحلامه ورغباته يعرض الآن Next الرئيس الصيني يتعهد بـ"عدم نسيان" قصف الناتو لسفارة بلاده في بلغراد قبل 25 عاما يعرض الآن Next "لإرسال رسالة سياسية لتل أبيب".. إدارة بايدن تتخذ إجراءات لتأخير نقل الأسلحة إلى إسرائيل يعرض الآن Next في حفل ضخم.. فلاديمير بوتين يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية خامسة اعلانالاكثر قراءة ماليزيا تبرر وجود شركات تزود إسرائيل بالأسلحة في معرض للصناعات الدفاعية شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر صور دباباته عند الجانب الفلسطيني من معبر رفح تسمم غذائي جماعي في مطعم برغر في السعودية.. وفاة شخص وإصابة 75 آخرين بعد موافقة حماس على مقترح الهدنة.. أهالي المحتجزين يخيرون نتنياهو: إما الصفقة أو "سنحرق البلاد" "طفح الكيل".. بوريل ينتقد اجتياح رفح والتهديدات ضد الجنائية الدولية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل فلسطين غزة الصين جو بايدن قطاع غزة أوروبا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلاديمير بوتين قتل روسيا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين جو بايدن إسرائيل غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصين جو بايدن شي جينبينغ الصين فرنسا إيمانويل ماكرون إسرائيل فلسطين غزة الصين جو بايدن قطاع غزة أوروبا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلاديمير بوتين قتل روسيا السياسة الأوروبية الرئیس الصینی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

إكسترا نيوز: حي الشونة وحي السلام تزدحم بالنازحين الآن بعد تدمير 1400 منزل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف عوض الغنام، مراسل فضائية "إكسترا نيوز"، إن هناك أحياء كانت تزدحم بالسكان بشكل كبير منها حي الشونة وحي السلام وهي  تزدحم بالنازحين الذين غادروها عبر الأيام الماضية إلى المنطقة التي أوصت بها قوات الاحتلال بالذهاب إليها وكذلك الاتيان على عدد كبير من المنازل أرقام حتى هذه اللحظة تحدث عن 1400 منزل تم تدميرها بشكل كبير للغاية.

وقال خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم السبت، أن اسرائيل تقوم بعملية تلغيم أولًا قبل القصف وبعد القصف هناك عدد كبير من المنازل تم تلغيمها وبعضها تم قصفها على رأس سكنها وهو ما جعل المستشفى الوحيد داخل هذه المدينة الطواقم الطبية بها تطالب الحماية الدولية وتستدعي أن يكون هناك تدخول مباشرة من منظمة الصحة العالمية خاصة بأن هناك أيام قليلة تفصلنا عن اجتماع عاجل هذه المنظمة الحيوية.

مقالات مشابهة

  • شاهد: لحظة وصول طواقم الإنقاذ إلى موقع حادث طائرة الرئيس الإيراني وسط الضباب الكثيف وسوء حالة الجو
  • عاجل. وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء تؤكد تعرض المروحية التي تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لحادث
  • عاجل. الجيش الكونغولي يقول إنه أحبط انقلابا ضد الرئيس واعتقل مدبروه بينهم أجانب (بيان الجيش)
  • شاهد: دار شوبارد تنظم حفل عشاء لنجوم مهرجان كان السينمائي
  • إكسترا نيوز: حي الشونة وحي السلام تزدحم بالنازحين الآن بعد تدمير 1400 منزل
  • الرئيس الروسي يكشف عن وجبة الطعام المفضلة لديه في المطبخ الصيني
  • قلق في واشنطن من صدام دبلوماسي محتمل بين روسيا وأمريكا
  • بوتين وزيلنسكي يرفضان الالتزام بهدنة أولمبية
  • بوتين حول احتمال ظهور قوات فرنسية في أوكرانيا: اسألوا ماكرون أولا!
  • شاهد: إجلاء آلاف الأشخاص من منطقة خاركيف الأوكرانية