#سواليف

كشفت تقرير صحفي أن #نادي_اتحاد_جدة السعودي لكرة القدم، سيقطع خطوة حاسمة الأسبوع المقبل في ظل غموض مستقبل النجم المصري #محمد_صلاح، مع فريق #ليفربول.

وارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة الصيف الماضي، في صفقة ضخمة، لكن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول تشبث بنجمه المصري.

وعادت التكهنات خلال الأسابيع الماضية حول إمكانية إتمام الصفقة الصيف المقبل، خصوصا أن نادي الاتحاد يبحث بقوة عن نجوم من العيار الثقيل لتعويض موسمه الباهت، إضافة إلى أزمة صلاح مع مدربه يورغن كلوب.

مقالات ذات صلة تذاكر مجانية من الحسين إربد 2024/05/08

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي، عبر قناة “العربية” السعودية يوم الثلاثاء، إن صلاح هو خيار الاتحاد الأول في سوق الانتقالات، لكن المفاوضات تسير بوتيرة بطيئة، وبالتالي فإن النادي اتجه لخيار آخر هو الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، نجم توتنهام هوتسبير.

وأضاف: “حتى الآن لا يوجد أي اتصال رسمي بين الاتحاد وسون، ومع ذلك يبقى اللاعب هدفا حقيقيا على طاولة النادي”.

وتابع الصحفي “من المقرر أن يبدأ الاتحاد اتصالاته مع سون الأسبوع المقبل، للاستفسار عن موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد”.

وعن موقف صلاح، أوضح جاليتي أن صلاح يرغب أولا في الحديث مع أرني سلوت، المدرب المحتمل لليفربول، قبل حسم مستقبله.

وأشار إلى أن صلاح لم يتخذ حتى الآن قرارا نهائيا بشأن مستقبله، وستتضح الأمور بعد مقابلته مع المدرب الجديد.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نادي اتحاد جدة محمد صلاح ليفربول

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: تنفيذ مصنع "محلى الصنع" لتدوير المخلفات البلدية الصلبة "مستقبل – 1"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى، إن توقيع عقد مصنع شبرامن لتدوير المخلفات البلدية كافة الأطراف المعنية ( وزارة التنمية المحلية ، وزارة البيئة ، وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية )  يعكس حرص كافة الأطراف على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعزيز التعاون البنّاء بين مؤسسات الدولة المختلفة والعمل على رفع كفاءة منظومة المخلفات البلدية والتغلب على مشاكل تراكم المخلفات والتخلص الأمن منها ووقف التدهور البيئي وذلك من خلال منظومة جديدة للإدارة المتكاملة للمخلفات  .

ونوه الوزير " محمد صلاح " أنه من خلال هذا التعاقد سوف يتم تنفيذ مصنع ( محلى الصنع ) لتدوير المخلفات البلدية الصلبة " مستقبل – 1 " والذى سوف يتم تصنيع معظم مكوناته بالشركات التابعة للوزارة وذلك لمعالجة 640 طن / يوم من المخلفات ، حيث اشار وزير الدولة للإنتاج الحربى أن الوزارة قامت بالتعاقد مع جهة استشارية متخصصة فى تصميم معدات خطوط تدوير المخلفات البلدية الصلبة ، كما تم التنسيق مع الجهات المشاركة " وزارة التنمية المحلية ، ووزارة البيئة ، ومحافظة الجيزة " لاختيار أنسب موقع لإقامة هذا المصنع بمنطقة " شبرامنت " بمحافظة الجيزة وذلك من حيث توريد الكميات المخططة من المخلفات وتوفير المدافن الصحية القريبة من مكان إقامة المصنع بغرض تقليل التكلفة الخاصة بالنقل والعمل على التخلص الآمن من المخلفات.

وأوضح الوزير "محمد صلاح" أن هذا المصنع المخطط تنفيذه سيعمل طبقاً لأحدث التكنولوجيات العالمية المعمول بها فى ذلك المجال للعمل على تدوير المخلفات لإنتاج السماد العضوي " كمبوست " والوقود البديل "  RDF  " المستخدم فى مصانع الاسمنت والذى سوف يؤدى بدوره فى تقليل الفاتورة الإستيرادية وتوفير العملة الصعبة التى يتم إستخدامها لإستيراد الأسمدة العضوية والوقود " الفحم والمازوت" ، مؤكداً أن هذا المصنع المخطط تنفيذه سيكون نواة لمصانع مستهدفة مستقبلاً ضمن منظومة معالجة المخلفات البلدية الصلبة بالمحافظات والتى تم البدء فيها منذ عام 2019 بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية ووزارة البيئة ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • قبل الانتقال لمقر الاتحاد الجديد محمد بن ثعلوب يشيد بختام نشاط الجودو المحلي بنجاح
  • محمد صلاح: تنفيذ مصنع "محلى الصنع" لتدوير المخلفات البلدية الصلبة "مستقبل – 1"
  • فنربخشة يراقب مستقبل ساديو ماني مع النصر السعودي
  • رسميا.. بايرن ميونيخ يعلن عن اسم مدربه الجديد
  • تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ
  • من هو فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونخ الجديد؟
  • تطور مثير في مستقبل تاليسكا مع النصر السعودي
  • الهلال السعودي يمدد عقد مدربه جيسوس
  • رسميًا.. الهلال السعودي يُعلن تمديد عقد جيسوس
  • صمويل إيتو يفقد أعصابه ويدخل في مشادة مع المدرب الجديد للمنتخب الكاميروني