كشفت تقرير صحفي أن نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، سيقطع خطوة حاسمة الأسبوع المقبل في ظل غموض مستقبل النجم المصري محمد صلاح، مع فريق ليفربول.

وارتبط اسم صلاح بالانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة الصيف الماضي، في صفقة ضخمة، لكن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول تشبث بنجمه المصري.

وعادت التكهنات خلال الأسابيع الماضية حول إمكانية إتمام الصفقة الصيف المقبل، خصوصا أن نادي الاتحاد يبحث بقوة عن نجوم من العيار الثقيل لتعويض موسمه الباهت، إضافة إلى أزمة صلاح مع مدربه يورغن كلوب.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي، عبر قناة "العربية" السعودية يوم الثلاثاء، إن صلاح هو خيار الاتحاد الأول في سوق الانتقالات، لكن المفاوضات تسير بوتيرة بطيئة، وبالتالي فإن النادي اتجه لخيار آخر هو الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، نجم توتنهام هوتسبير.

الصحافي رودي غاليتي خبير في سوق انتقالات اللاعبين:

* #الاتحاد يضع #سون هيونغ مين هدفاً جديداً في حال فشل التعاقد مع محمد صلاح

* مفاوضات الاتحاد مع محمد #صلاح تمضي بوتيرة بطيئة والمصري لم يتخذ قراراً بشأن مستقبله حتى الآن pic.twitter.com/xs4TU0RllJ

— العربية رياضة (@AlArabiya_spt) May 7, 2024

وأضاف: "حتى الآن لا يوجد أي اتصال رسمي بين الاتحاد وسون، ومع ذلك يبقى اللاعب هدفا حقيقيا على طاولة النادي".

رودي جاليتي الصحفي بشبكة سكاي الإيطالية: سون هيونج مين هو هدف الاتحاد السعودي القادم في حالة فشل التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول . pic.twitter.com/OBX5BO3gjF

— الموجز الرياضي (@SportStuff24) May 1, 2024 إقرأ المزيد تصرف غريب.. علي البليهي يصفع بشدة لاعب الهلال بعد "الكلاسيكو" إقرأ المزيد كعكي يودع جماهير اتحاد جدة برسالة عاطفية

وتابع الصحفي "من المقرر أن يبدأ الاتحاد اتصالاته مع سون الأسبوع المقبل، للاستفسار عن موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد".

وعن موقف صلاح، أوضح جاليتي أن صلاح يرغب أولا في الحديث مع أرني سلوت، المدرب المحتمل لليفربول، قبل حسم مستقبله.

وأشار إلى أن صلاح لم يتخذ حتى الآن قرارا نهائيا بشأن مستقبله، وستتضح الأمور بعد مقابلته مع المدرب الجديد.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي سوق الانتقالات ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بهلا يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اشتراطات الرخصة الآسيوية!

علم "عمان" أن نادي بهلا وجه رسالة رسمية إلى الاتحاد العماني لكرة القدم، مطالبا إياه بتطبيق اللوائح بحذافيرها في حصول الأندية للرخصة الآسيوية وخاصة بعدما علم أن أحد أندية عمانتل لم يحصل على الرخصة الآسيوية وبالتالي أنه ستطبق عليه العقوبة وهي نزوله لدوري تمكين للدرجة الأولى، وطالب نادي بهلا في رسالته بضرورة وجود محكم ثالث (محايد) في أي تظلمات ترفع إلى لجنة التحكيم الرياضي وتحقيقا إلى ترسيخ التزام الأندية بالتشريعات واللوائح التنظيمية التي يصدرها الاتحاد وعدم تجاوزها أو التحايل عليها، وكذلك عدم الإضرار أو الإجحاف بالأندية الأخرى التي بادرت وقامت بالالتزام بالنصوص الحاكمة للدوريات التي ينظمها الاتحاد وحصولها على الرخصة الآسيوية.

كما علم "عمان" أن مجلس إدارة نادي بهلا ينوي تصعيد القضية إلى الاتحاد الآسيوي إذا لم يعمد اتحاد الكرة لتطبيق اللوائح المنصوص عليها للحصول على الرخصة الآسيوية، وعزم على فتح ملف نادي صور الذي سمح له اتحاد الكرة بخوض مباريات عمانتل وهو لم يحصل على الرخصة الآسيوية وبدون موافقة الاتحاد الآسيوي. يذكر أن نادي بهلا قد هبط لدوري تمكين للدرجة الأولى وذلك بعدما أنهى منافسات دوري عمانتل في الترتيب الحادي عشر، كما أن نزوله أحد أندية دوري عمانتل لدوري تمكين للدرجة الأولى لعدم تحصله على الرخصة الآسيوية، سيضمن بقاء نادي بهلا في منافسات دوري عمانتل لموسم 2024 -2025 بحكم حصول نادي بهلا على الرخصة الآسيوية.

مقالات مشابهة

  • بهلا يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اشتراطات الرخصة الآسيوية!
  • خطوة مفاجأة بخصوص مستقبل محمد النني.. تفاصيل
  • قبل الانتقال لمقر الاتحاد الجديد محمد بن ثعلوب يشيد بختام نشاط الجودو المحلي بنجاح
  • 139 لاعباً في كأس الإمارات للقوس والسهم
  • 200 لاعب مسك ختام بطولات الجودو
  • فنربخشة يراقب مستقبل ساديو ماني مع النصر السعودي
  • ماكرون يدعو عباس لاتخاذ خطوة تحضيرا للاعتراف بدولة فلسطين
  • تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ
  • نجم برشلونة يرفض عرض الاتحاد السعودي
  • برشلونة يرفض عرض اتحاد جدة السعودي لضم نجمه