مسقط- الرؤية

أعلن بنك التنمية عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة برئاسة سعادة محمود بن عبدالله العويني أمين عام وزارة المالية وعضوية كل من المهندس داوود بن سالم الهدابي، وسعيد بن محمد السالمي، ورشاد بن علي المسافر، ومازن بن صالح الأنصاري، وداوود بن عبدالله المياسي، وعيسى جنجان البلوشي.

ويحظى المجلس الجديد بخبرات متنوعة في المجالات المالية والاقتصادية والاستثمارية والإدارية، والتي تمكنه من اكمال مسيرة تعزيز دور البنك في تحقيق مستهدفات رؤية "عمان 2040" عبر مساهمته في برامج التنويع الاقتصادي والأثر التنموي وزيادة الناتج المحلي الإجمالي، من خلال تمويل المشاريع الإنتاجية ذات القيمة المحلية في القطاعات الإنتاجية الواعدة والموفرة لفرص العمل للشباب العماني، إلى جانب تحقيق الاستدامة المالية للمؤسسة وزيادة التكاملية والشراكة مع المؤسسات الوطنية والدولية ذات العلاقة.

ورحبت الإدارة التنفيذية لبنك التنمية بمجلس الإدارة، مؤكدة حرصها على العمل تحت قيادته في تحقيق الأهداف الاستراتيجة للبنك وتحقيق مستويات عالية من الكفاءة والفاعلية في الخدمات والمنتجات المقدمة، وذلك في إطار من الحوكمة المؤسسية وتكاملية الأدوار.

وثمن بنك التنمية الجهود التي بذلها مجلس الإدارة السابق برئاسة المكرم المهندس محمد بن أبوبكر الغساني، في النهوض بأعمال البنك خلال الفترة السابقة، والتي كان لها الدور في تطوير وتحسين أعمال البنك ونمو المحفظة الإقراضية وارتفاع أثره التنموي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

اجتماع مجلس إدارة «الوفد» بعد تشكيله النهائى

بحث تنمية الموارد وتطوير العمل داخل المؤسسة

عقد أمس مجلس إدارة مؤسسة «الوفد» الإعلامية اجتماعه الأول بعد تشكيله الذى أقره الأستاذ الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، تم عقد الاجتماع برئاسة النائب الدكتور أيمن محسب، رئيس مجلس الإدارة وضم التشكيل النهائى كلاً من: الدكتور وجدى زين الدين رئيس تحرير «الوفد» وعبدالعظيم الباسل ومحمد فؤاد وكاظم فاضل وحمادة بكر، أعضاء الهيئة العليا للحزب والدكتور محمد عادل رئيس اللجنة النقابية بالمؤسسة وصلاح صابر المدير التنفيذى بقسم الشئون الفنية، يذكر أن مجلس الإدارة تم تشكيله وفقاً للائحة الحزب التى قرر الدكتور عبدالسند يمامة تفعيلها فيما يتعلق بالمجلس.

حضر الاجتماع كل أعضاء مجلس الإدارة باستثناء الزميل حمادة بكر الذى يتغيب عن الحضور لسفره إلى السعودية لأداء فريضة الحج.

 

ناقش الاجتماع العديد من القضايا المهمة لتنمية موارد المؤسسة الإعلامية وتطوير العمل داخل المؤسسة من أجل اعتمادها على ذاتها، وقرر مجلس الإدارة عقد اجتماع دورى كل يوم 25 من الشهر.

 

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية أحداث مدينة الإنتاج
  • معيط: مصر تستهدف إنشاء خارطة اقتصادية مع بنك التنمية الجديد نحو التقدم الاقتصادي المنشود
  • وزير المالية: مصر تفاوض بنك التنمية الجديد للحصول على تمويل مليار دولار وطرح سندات مقومة بالجنيه
  • وزارة الزراعة توافق على استيراد 145 ألف رأس عجول للذبح الفوري والتربية والتسمين
  • مجلس الوزراء يعتمد تشكيل فريق عمل لتطوير اتحاد غرف التجارة والصناعة
  • محمد بن راشد يعتمد تشكيل فريق عمل برئاسة وزارة الاقتصاد
  • دور الإرشاد الزراعي في تحقيق التنمية الاقتصادية
  • اجتماع مجلس إدارة «الوفد» بعد تشكيله النهائى
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية