أفاد تقارير صحفية، بأن أحد نجوم باريس سان جيرمان، يرغب في الانتقال لصفوف برشلونة، بداية من الموسم المقبل.

نجم باريس سان جيرمان يرغب في الانتقال إلى برشلونة

ووفقا صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الهولندي تشافي سيمونز، لاعب وسط سان جيرمان المعار إلى لايبزيج، يميل إلى اللعب بألوان برشلونة في الموسم المقبل.

وأضافت هناك شرطا في عقد سيمونز مع باريس، يتيح له اختيار النادي الذي يريد الرحيل له لموسم آخر على سبيل الإعارة.

تقارير مغربية تفجرها وتفاجئ الزمالك.. نهضة البركان بالقوة الضاربة قبل المواجهة المرتقبة الاتحاد الأفريقي يُعلن عن طاقم حكام مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية


وأتمت سيمونز يريد تحقيق حلم طفولته بتمثيل الفريق الأول لبرشلونة، والإعارة تتناسب مع إمكانات البارسا المالية، خاصة وأن النادي لن يتحمل سوى راتبه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشافي سيمونز باريس سان جيرمان برشلونة تشافي الدوري الفرنسي سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

«مفاجأة كبيرة» في قائمة فرنسا لـ «يورو 2024»!

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الخليج يُصيب الاتحاد بـ «نقطة»! مفاجآت في قائمة ألمانيا لكأس أوروبا


عاد لاعب الوسط نجولو كانتي في «مفاجأة كبيرة» إلى تشكيلة منتخب فرنسا التي أعلن عنها المدرب ديدييه ديشامب لخوض غمار كأس أوروبا لكرة القدم في يونيو المقبل في ألمانيا.
وغادر كانتي تشيلسي الإنجليزي الصيف الماضي، لينضم إلى الاتحاد السعودي، ولم يمثّل «الديوك» منذ يونيو 2022.
وقال ديشامب لقناة «تي إف 1 الفرنسية»: «لقد لعب موسماً كاملاً (عانى كانتي من الإصابة خلال فترة وجوده مع تشيلسي)، وإن لم يكن في إحدى البطولات الأوروبية، لأنه في السعودية».
وأضاف «لقد عاد إلى كامل لياقته، بفضل خبرته، أنا مقتنع بأن المنتخب الفرنسي سيكون أقوى مع كانتي».
وشكّل استدعاء كانتي الفائز بكأس العالم 2018 المفاجأة الأكبر في تشكيلة ديشامب، إذ إنّ خبرة اللاعب البالغ 33 عاماً تُساعد اللاعبين الشباب أمثال وارن-زائير إيمري وبرادلي باركولا اللذين سمّاهما ديشامب ضمن القائمة، بعد عروض رائعة مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا.
ويبقى تعويل المنتخب الفرنسي على اللاعبين المخضرمين أمثال كيليان مبابي، أنطوان جريزمان، أوليفييه جيرو ومدافع أرسنال الإنجليزي ويليام صليبا.
وقال زائير إيمري لقناة «تي اف 1»: «سعيد للغاية لوجودي في القائمة، إنها إحدى أفضل المسابقات التي ألعبها مع فرنسا وأنا سعيد للغاية وفخور بتمثيل بلدي».
وبعد أن خسر نهائي كأس أوروبا 2016 على أرضه، قبل أن يخرج مبكرًا في نسخة 2021، يدخل المنتخب الفرنسي الى البطولة القارية أحد أبرز المرشحين لإحراز اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد 1984.
وتستهل فرنسا مشوارها في المسابقة في 17 يونيو بمواجهة النمسا، قبل أن تلتقي هولندا بعد أربعة أيام لتختتم مبارياتها في دور المجموعات أمام بولندا في 25 من الشهر نفسه.
فيما يأتي التشكيلة:
- حراس المرمى: ألفونس أريولا (وستهام الإنجليزي)، مايك ماينان (ميلان الإيطالي)، برايس سامبا (لنس)
- للدفاع: جوناثان كلاوس (مرسيليا)، إبراهيما كوناتيه (ليفربول الإنجليزي)، ويليام صليبا (أرسنال الإنجليزي)، جول كونديه (برشلونة الإسباني)، تيو هرنانديز (ميلان)، فرلان مندي (ريال مدريد الإسباني)، بنجامان بافار ودايو أوباميكانو (بايرن ميونيخ الالماني).
- للوسط: نجولو كانتي (الاتحاد السعودي)، إدواردو كامافينجا وأوريليان تشواميني (ريال مدريد)، أدريان رابيو (يوفنتوس الإيطالي)، أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد الإسباني)، وارن زائير-إيمري (باريس سان جيرمان)، ويوسف فوفانا (موناكو)
- للهجوم: كيليان مبابي وبرادلي باركولا وعثمان ديمبلي وراندال كولو مواني (سان جيرمان)، كينجسلي كومان (بايرن ميونيخ)، ماركوس تورام (إنتر ميلان الإيطالي) واوليفييه جيرو (ميلان)

مقالات مشابهة

  • ديشامب يعلق على مستقبل مبابي بعد الرحيل عن باريس
  • إنريكي يفاجئ مبابي في آخر مباراة لباريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي
  • عاجل.. انريكي يستبعد مبابي من مباراة باريس سان جيرمان الاخيرة بالدوري الفرنسي
  • مفاجآة.. استبعاد مبابي من قائمة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • مبابي يغيب عن مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة في الدوري
  • خروج مبابي من قائمة باريس سان جيرمان في الجولة الأخيرة للدوري الفرنسي
  • مبابي ينتظر إذن باريس.. ويبلغ نجوم الريال بالحقيقة
  • آخر تطورات انتقال مبابي الى ريال مدريد.. القصة كاملة
  • الصحف الأوروبية.. الصن: تشيلسي وباريس سان جيرمان يتنافس على ضم أوسيمين وسكاي إيطاليا: يوفنتوس يرغب في التعاقد مع تياجو موتا
  • «مفاجأة كبيرة» في قائمة فرنسا لـ «يورو 2024»!