كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حصول النادي الأهلي، على مبلغ خرافي قبل المشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة، وذلك في حالة الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الترجي التونسي خلال النسخة الحالية من المسابقة.

شوبير: الأهلي يحصل على 4 مليون دولار في حالة الفوز بدوري الأبطال

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية:« أن النادي الأهلي، سيحصل على 4 مليون دولار، في حالة الفوز بمسابقة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي، والتي من المقرر أن تقام خلال شهر مايو الجاري، حيث تقام مباراة الذهاب في رادس، والإياب على ملعب ستاد القاهرة نهاية الشهر الجاري».

وتابع:« النادي الأهلي سيحصل على 9 مليون دولار أيضا من الاتحاد الدولي فيفا فور المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والأمر قد يصل إلى 16 مليون، في حالة الوصول إلى أدوار متقدمة في المسابقة، مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي، يرغب في وضع هذا المبلغ في ستاد النادي قبل انتهاء الدورة الحالية».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة نادي بلدية المحلة، ضمن مباريات مسابقة دوري nile للمحترفين، وتقام المباراة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب غزل المحلة.

  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الترجي بلدية المحلة فی حالة

إقرأ أيضاً:

بغداد بونجاح ينضم لصفوف الأهلي.. شوبير يكشف الحقيقة

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ضم النادي الأهلي للجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري، لدعم خط هجوم في الموسم المقبل.

بغداد بونجاح ينضم لصفوف الأهلي.. شوبير يكشف الحقيقة


وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "مع اقتراب رحيل بغداد بونجاح عن فريقه، وارتباط اسمه بالأهلي، لا يوجد رفض من قبل الأهلي في ضم بغداد بونجاح، ولكن هناك بعض النقاط، هل ليس لديه عروض، خاصة وأنه كان قد خرج من قبل وأكد أن لديه عرضين من السعودية يفاضل بينهما".

لاعب باع سلسلة زوجته في الزمالك.. شيكابالا يكشف مفاجأة شوبير: إذا تم استدعاء نجلي للمنتخب الأوليمبي سيكون قمة الظلم لحمزة علاء

وأردف: "أعلم أنه لو وصله عرض جاد من أحد الأندية القطرية سيستمر في قطر، فهو لاعب كبير وأحرز العديد من الأهداف، ومن المؤكد أن وجهة بونجاح الأولى هي وجهة خليجية".

وتابع: "إذا لم يتم ذلك قد يفكر اللاعب الجزائري في بدائل أخرى، وهذا يجعل نسبة انتقاله إلى الأهلي نسبة لا تزيد عن 5 أو 10% حتى هذه اللحظة".

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي، حيث أصبح الأكثر تتويجًا بهذه البطولة على مدار التاريخ.

مقالات مشابهة

  • علي معلول يرفض التأهيل في الخارج بعد عملية وتر أكيليس
  • عاجل.. الأهلي يكشف حقيقة ضم لاعب عالمي قبل مونديال الأندية 2025
  • عاجل.. الأهلي يفاجئ الجميع في رحيل علي معلول
  • رئيس ريال مدريد يفاجئ اللاعبين قبل موقعة نهائي ويمبلي
  • باريس سان جيرمان يفاجئ مبابي بقرار مثير رغم إعلانه الرحيل نهائيًا
  • بغداد بونجاح ينضم لصفوف الأهلي.. شوبير يكشف الحقيقة
  • محمود كهربا: لقب دوري أبطال أفريقيا هو الأغلى في مسيرتي ‏
  • الأهلي في الصدارة.. تعرف على مكاسب الفرق العربية من البطولات الإفريقية
  • "لم يوجد خلاف".. شوبير يكشف الحقيقة
  • " هل يوجد خلاف؟".. شوبير يكشف الحقيقة