وجه الإعلامي عبدالناصر زيدان هجوما حادا على رضا عبدالعال مؤكدا أنه وجه الرأي العالم بخصوص  الإخراج في مباراة الأهلي ومازيمبي بالكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-2024.
وأكد عيدالناصر زيدان، أن الكابتن رضا عبدالعال عنده جهل بالقوانين في التحكيم، مشددا على أنه أخطأ بخصوص اسم مخرج المباراة، وأنه لم يكن محمد نصر وأنه كان هشام عبدالودود.


وأضاف: يجب على كابتن رضا عبدالعال أن يطلع على قوانين التحكيم، وأن المخرج لا يفرض رأيه في المباريات.
وتابع، أن تناول هذا الكلام من قبل رضا عبدالعال لاينبغي أن يكون على الشاشات، مؤكدا أن الإخراج المصري له تاريخ كبير ومشرف.
واستطرد، أن الكلام على الخدع البصرية في المباريات، كلام عيب ولايصح.
واختتم الإعلامي عبدالناصر زيدان، لابد أن يكون حذر في الخطاب الإعلامي، خاصة بعد قرار العودة للجمهور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا عبدالعال

إقرأ أيضاً:

"النواب" يناقش التعاقد بين "المصرية العامة للبترول" و "إتش بى إس"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يناقش مجلس النواب برئاسة الدكتور حنفي الجبالي خلال جلساته العامة بعد غد الاثنين، تقارير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة والبيئة ولجنتي الشئون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة، عن:

1. - مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروه المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أباتشى خالدة كوربوريشن إل -  دي -  سي، وشركة ثروة للبترول لتعديل اتفاقية الالتزام الصادرة بالقانون رقم 148 لسنة 2004 المعدل بالقانون رقم 144 لسنة 2009، والقانون رقم 122 لسنة 2014، للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة سيوة بالصحراء الغربية (ج.م.ع).

2- - وينظر مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروه المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أي -  بي -  أر -  ترانس أويل كوربوريشن لتعديل اتفاقية الالتزام الصادرة بالقانون رقم 155 لسنة 1963 المعدل بالقانون رقم 172 لسنة 2005 للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة يدما/ العلمين بالصحراء الغربية (ج.م.ع).

3- كما ينظر مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروه المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة اتش بى اس انترناشيونال ايجيبت ليمتد لتعديل اتفاقية الالتزام الصادرة بالقانون رقم 213 لسنة 2014 للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة جنوب غرب العلمين بالصحراء الغربية (ج.م.ع).

4. مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروه المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة نورث بتروليوم انترناشيونال كومباني اس – ايه لتعديل اتفاقية الالتزام الصادرة بالقانون رقم 9 لسنة 2007 للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة شرق غزالات بالصحراء الغربية (ج.م.ع).


 

مقالات مشابهة

  • فيديو. رئيس نهضة بركان :يجب إعادة النظر في التحكيم الأفريقي بعد مهزلة نهائي الكونفيدرالية
  • محلل بي إن سبورت ينتقد التحكيم والإخراج في مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • أثناء صلاة الجنازة.. سيدة تطالب بسداد دين متوفى قبل دفنه بالفيوم
  • محافظ القاهرة: الدولة تبذل جهودًا كبيرة في ملف المخلفات البلدية الصلبة
  • مجلس النواب يستأنف جلساته العامة.. غدا
  • افتتاح المركز الصحي “جمال عبدالناصر” التابع لمحلة خليج سرت
  • "النواب" يناقش التعاقد بين "المصرية العامة للبترول" و "إتش بى إس"
  • مدرب النصر ينتقد التحكيم بعد الخسارة أمام الهلال في ديربي الرياض
  • بكلمات مؤثرة.. عبد الناصر زيدان يودع المراسل أحمد نوير بعد رحيله المفاجئ
  • حسام حسن عنده حق